شارك مع اصدقائك

04 فبراير 2012

برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 3 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - بلطجى.. الحزب الوطنى هو وراءا أحداث بورسعيد - الأعلام المصرى فاسد - النائب العام قرر منع محافظ بورسعيد وسمير زاهر من السفر - معارك كر وفر أمام وزارة الدخلية - البرلمانى محمود السقا يشرح أركان جريمة بورسعيد ...

نشاهد اليوم

برنامج منتهى الصراحة

و يعرض على قناة الحياة 2

من تقديم النائب مصطفى بكرى


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 3 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

بلطجى.. الحزب الوطنى هو وراءا أحداث بورسعيد


متهم يعترف على رجل اعمال وبرلمانى سابق وقيادى بالوطنى المنحل وضابط بالمديرية بالتحريض على الأحداث. المؤامرة بدأت تتكشف ملامحها تم القبض على أحد البلطجية محمد رفعت الدولف مسجل خطر تم رصده خلال تواجده فى ستاد بورسعيد والأهالى قاموا بالقبض عليه ويقال بأنه أعترف بأنه كان على أتصال بـ 500 شخص ودخلوا الإستاد بالأسلحة البيضاء وأعترف أن هناك نائب سابق من الحزب الوطنى ونائب سابق من الحزب الوطنى وأن هنا شخصيه معروفه لها علاقة بـ جمال مبارك كانوا وراء هذه المؤامرة.




مصطفى بكرى : الأعلام المصرى فاسد


الأعلام الفاسد مذيع الإفق والنفاق نافقوا الرئيس السابق والآن ينافقون اليوم ينهشون عرض الوطن





النائب العام قرر منع محافظ بورسعيد وسمير زاهر من السفر


أصدر النائب العام قراراً منع عدد من الشخصيات من السفر محافظ بورسعيد السابق ومدير أمن بورسعيد السابق وقائد قوات أمن بورسعيد ومدير هيئة أستاد بورسعيد وسمير زاهر من السفر كما أمرت النيابة العامه بحبس 52 متهماً فى أحداث بورسعيد لمدة 15 يوماً على زمة التحقيق -- تشيع جنازة شهيد الجيش الذى دهسته سيارة أمام وزارة الدخلية.




منتهى الصراحة: معارك كر وفر أمام وزارة الدخلية


مراسل منتهى الصراحة: أجواء ساخنة فى ميدان التحرير ومعارك كر وفر أمام وزارة الدخلية سيارات الإسعاف تدوى لنقل مئات المصابين ومحاولات من الثوار الحقيقين للسيطرة على الموقف ومنع المتظاهرين من دخول الوزارة.




البرلمانى محمود السقا يشرح أركان جريمة بورسعيد


- عندم كنت أجلس أمام التلفزيون أشاهد المباراة وجدت فى نهاية المباراة جريمة وقلت أن هذه إتفاقاً جنائياً مابين الجماهير والمحرضين وبدأت بإتفاق ثم بعد ذلك مساعدة بأعطائهم الأسلحة البيضاء ثم الصورة الخطيرة جداً وهى التحريض على القتل وهو تكون على إغراء مالى واستبعد أن يكون أحد أبناء بورسعيد وراء هذا الحادث.




لانوس نبيتى تطلق النيران تجاه قوات الأمن والمتظاهرين


سيارة لانوس نبيتى تطلق النيران تجاه قوات الأمن والمتظاهرين فى السويس




منتهى الصراحة: تقدمنا بمطالب كثيرة فى البرلمان


لم يكن ممدوح إسماعيل بمفرده هو صاحب هذه السفينة بل كان هناك كثيرون ونتمنى أن يكشف النقاب عنهم جميعاً ولكن يشار لهم بالبنان وكانت مؤسسه كاملة من مؤسسات الفساد فى هذه البلد تغرق المواطنين بلا رحمه تفسد بلا حدود تقتل بلا وازع من ضمير ولقد شاهدنا المأساءة عن قرب وتم إعداد موثق وقدم إلى البرلمان لكن البرلمان لم يكن برلمان كان مجرد ديكور وأداة ومضى التقرير إلى حال سبيلة وبعد ذلك تقدمنا بمطالب كثيرة فى البرلمان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق