شارك مع اصدقائك

02 فبراير 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 2 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - عمرو موسى: الدولة و الحكومة تتحمل مسئولية ما يحدث - الألتراس يشعلون الشماريخ أمام وزارة الداخلية - قنابل مسيلة للدموع بكثرة تلقى أمام المتظاهرين - الألتراس الأهلى فى إشتباكات مع قوات الأمن المركزى - إنهيار عمار فؤاد من مؤسسى التراس الأهلى .....

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 2 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

عمرو موسى: الدولة و الحكومة تتحمل مسئولية ما يحدث



الدولة و الحكومة تتحمل مسئولية ما يحدث من أحداث كيف تجرى هذه الأحداث فى غيبة أجهزة الأمن ومثل هذا النوع من المباريات الحساسة بدون إستعدادات كاملة أمنية وذلك لحماية الشعب والنظام وهذا تقصير من الجهات الأمنية ويجب التحقيق بشفافية وأن ما قام به طنطاوى بإتخاذة هذه القرارات أرى انها قرارات سليمة وهى إقالة محافظ بورسعيد ومدير الأمن.





الألتراس يشعلون الشماريخ أمام وزارة الداخلية



القوى الثورية دعت جماهير الشعب المصر وثوار التراس بالمشاركة الساعة 1 ظهراً فى مسيرة من النادى الأهلى إلى مجلس الشعب والمئات يتجهون إلى وزارة الدخلية وقاموا بتهديد إقتحامها و وزارة الدخلية تكسف مجهوداتها الأمنية إحاطة المبنى بإكثر من 12 تشكيل من قوات الأمن المركزى و15 سيارة مدرعة وتم غلق الشوارع المحيطة بديوان عام الوزارة ويقوم شباب ألتراس بإشعال عدد كبير من الشماريخ أمام وزارة الدخلية وعمليات كر وفر بين شباب ألتراس وقوات الأمن المركزى وبعد ذلك سيتوجهوا إلى مقر مكتب النائب العام وسيتم الإعتصام أمامه والمطالبة بإقالة وزير الدخلية.





قنابل مسيلة للدموع بكثرة تلقى أمام المتظاهرين



الأحداث تتصاعد بصورة كبيرة جداً فى شارع محمد محمود و قنابل مسيلة للدموع بكثرة تلقى أمام المتظاهرين والكبار والصغار يستلقون على الارض وتأتى سيارات الإسعاف تأتى من كل مكان ويأخذون المصابين إلى ميدان الفلكى حيث يكون هناك طائرات إسعاف وإشعال النيران من المتظاهرين فى شارع منصور ويتكرر المشهد للمرة الثانية كما حدث فى شارع محمد محمود.





الألتراس الأهلى فى إشتباكات مع قوات الأمن المركزى



الألتراس الأهلى و الزمالك تتوافد بكثرة على شارع محمد محمود مما أدى إلى إشتباكات مع قوات الأمن المركزى مع ألتراس الأهلى والزمالك بعد عبورهم الحواجز الأسمنتية أمام وزارة الدخلية وقاموا بمحاصرة وزارة الدخلية وقيام الأمن المركزى بضربهم بقنابل مسيلة للدموع.





الحياة اليوم: إنهيار عمار فؤاد من مؤسسى التراس الأهلى



قبل اللقاء بثلاث أيام الكل يعلم كلام كثير على المنتديات والفيس بوك وتهديدات مثل لن تستطيعوا الرجوع إلى منازلكم وتلقى جمهور النادى الأهلى تأكيدات من مدير الأمن السابق المقبوض عليه حالياً يقول كل شىء على ما يرام وأن التجهيزات الأمنية مشددة ولكن علمنا بعدم وجود أى شىء وان جهاز الشرطة أمامنا كهيئة أشباح .. وإلى مت سنقول اليد الخفية أو الطرف الثالث .





الوفد يتخذ بعض القرارات هامه بعد أحداث بورسعيد



حزب الوفد - نطالب مجلس الشعب بسحب الثقة من الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة من رحم الثورة ونكلف الهيئة البرلمانية يتقديم إقتراح لمجلس الشعب ببرنامج زمنى يتضمن يتضمن التعجيل بإنتخابات الرئاسة و الإستفتاء على الدستور





الحياة اليوم: أول إختبار حقيقى للبرلمان الجديد



نحن أمام نقطة تحول جوهرية فى التوجه إلى نظام الحكم ولكن المشهد المأساوى له تداعيات ربما تكون أخطر وانا اناشد جماهير الألتراس وأعتقد فى هذه اللحظة نحتاج شىء من إلتقات الأنفاس وكان امامنا فى مجلس الشعب يستحق للمصريين أن يعطى لهم إتاحة الفرصة امامهم وذلك أول إختبار حقيقى وأرى ان ما رأيناه فاق كل التوقعات ويجب أن نأتى بكل من تورط فى هذه الأحداث ويتم عقابة.





قرارات هامة لحزب الوفد .. أحداث بورسعيد



حزب الوفد - نطالب مجلس الشعب بسحب الثقة من الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة من رحم الثورة ونكلف الهيئة البرلمانية يتقديم إقتراح لمجلس الشعب ببرنامج زمنى يتضمن يتضمن التعجيل بإنتخابات الرئاسة و الإستفتاء على الدستور





الحياة اليوم: تفاصيل عملية السطو على مكتب بريد حلوان



انا لا أرى أى أمان فى الشارع المصرى وخصوصاً فى عملنا نعمل خوفاً من أى شىء يحدث من قبل أى فرد يدخل علينا يستطيع أن يفعل أى شىء وأتمنى من وزارة الدخلية تأمين جميع مكاتب البريد لأنها تحمل مسئولية وأموال كبيرة.





المتظاهرون يحتجزون سيارة أمن مركزي بجنودها



المتظاهرون يحتجزون سيارة أمن مركزى بداخلها مجموعة من الجنود فى شارع طلعت حرب بوسط البلد وتم رشقها بالحجارة ومجموعة من الافراد يريدون حرق السيارة وبها الجنود ومجموعة أخرى لاتريد ذلك.





البدرى فرغلى: إتحاد الكرة جزء من منظمة مبارك



كيف سمح إتحاد الكرة أن تقام مبارتين من أكبر الفرق هم الأكثر جماهيرية وشعبية فى مصر فى يوم واحد والأمن غير قادر على حماية (كشك) أو رجل أو سيدة ومن يحمى عشرات الآف داخل الاندية أذن هناك تواطؤ من صاحب القرار وهو إتحاد الكرة ولم يكن أحد منا أن يفهم ذلك إن المنظمات الموجودة فى مصر هى منظمات جمال مبارك وحسنى مبارك مازالت هى التى تدير شئون البلاد.





الحياة اليوم: إصابات خطيرة نتيجة إطلاق طلقات خرطوش



إصابات خطيرة نتيجة إطلاق طلقات خرطوش ولا نعرف من أين يأتى إطلاق الخرطوش هل من الشرطة هل من المتظاهرين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق