شارك مع اصدقائك

18 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 17 فبراير 2012 كاملة - الإخوان .. العربى مرشحاً توافقياً للرئاسة - ائتلاف .. أنا ضابط شرطة ملتحى - قوافل ذهبت لكسر الحصار عن بورسعيد - تجدد الإشتباكات بين قبيلتى الحميدات والأشراف - تقصى الحقائق تعلن عودة الأقباط لقريتهم فى العامرية ....

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 17 فبراير 2012 كاملة

مصر تقرر: الإخوان .. العربى مرشحاً توافقياً للرئاسة


ردود فعل واسعة حول اختيار العربى مرشحا توافقيا للرئاسة: الأحزاب تدرس وشباب الثورة يرفضون . الإخوان لا تمانع فى وجود مرشح توافقى لانتخابات الرئاسة .




مصر تقرر: ائتلاف .. أنا ضابط شرطة ملتحى


الداخلية تصدر كتاب تطالب فيه العاملين بالوزارة بالإلتزام بعدم إطلاق اللحية . ومكالمة هاتفية مع النقيب وليد حسنى المتحدث بإسم الأئتلاف .




مصر تقرر: قوافل ذهبت لكسر الحصار عن بورسعيد


قوافل من القاهرة وعدد من المحافظات ذهبت لكسر الحصار عن محافظة بورسعيد . وذهب عدد من الفنانين والمثقفين ومرشحين للرئاسة مساندة للمؤامرة ضد بورسعيد .




مصر تقرر: تجدد الإشتباكات بين قبيلتى الحميدات والأشراف


دوريات أمن من الجبش والشرطة تجوب شوارع قنا بعد تجدد الإشتباكات بين قبيلتى الحميدات والأشراف . هناك مبادرة للصلح بينهما .




تقصى الحقائق تعلن عودة الأقباط لقريتهم فى العامرية


تقصى الحقائق حول أحداث العامرية تعلن عودة الأقباط لقريتهم عدا الأسرة صاحبة الأزمة . وتقرير عن ذلك .




مصر تقرر: ضبط تشكيل عصابى على طريق إسكندرية الصحراوى


ضبط تشكيل عصابى بحوزته 32 ألف بندقية ألية و54 ألف طلقة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى .






مصر تقرر: أبو الفتوح فى مؤتمر جماهيرى بكفر الزيات


عبد المنعم أبو الفتوح فى مؤتمر جماهيرى بمسقط رأسه كفر الزيات . أعداء الوطن يريدون مبارك جديداً للبلاد ولن نتهاون فى القضاء على الفاسدين .





مصر تقرر: حقيقة ما حدث فى قرية النهضة بالعامرية



عماد جاد عضو مجلس الشعب: الأسر المسيحية الباقية فى العامرية مؤكد لم تشعر بالأمان .
أحمد جاد عضو مجلس الشعب: وسائل الإعلام ضخمت أحداث قرية النهضة . أبو سليمان ترك العامرية خوفا على أولاده واحتمى فى منزل أسرة مسلمة . المنظمات الحقوقية أشعلت أزمة العامرية بحديثها عن التهجير . الأسر الماسيحية الباقية في العامرية مؤكد لا تشعر بالأمان. عماد جاد .. قلت قبل اسبوعين انتظروا أحداث طائفية من فعل اللهو الخفي.





مصر تقرر: المرأة ودورها فى البرلمان


المرأة و البرلمان .. حواء تبحث عن نفسها
نسبة تمثيل المرأة في البرلمان ضئيلة جداً ولا يجب أى حزب أن يفخر بها. البلد بدون المرأة ماشيه بعيم واحدة. المرأة نصف المجتمع وتقوم بتربية المجتمع كله. نسبة 2% فقط للمرأة في البرلمان غير لائقة. هناك ردة ثقلفية في المجتمع المرأة ذهبت للانتخابات ولم تنتخب مرأة. المرأة كانت إلى جوار الرجل في جميع عصور النهضة الإسلامية. لا بد من صعود المرأة للمناصب بـ الجدارة وليس الكوسة




مصر تقرر: مجلس الشعب لا يحق له تشكيل حكومة


د. رفعت لقوشة أستاذ بجامعة الإسكندرية: إذا انتخبنا رئيسا الأن سيرحل العسكري ومعه الإعلان الدستوري ونبقي بلا دستور . إذا جاء رئيس جديد دون دستور فهذا عقد إذعان لصنع ديكتاتور جديد . عنما يتم رهن المساعدات الأجنبية بأن يأتى فلانا رئيس هنا ممكن الخطورة . مجلس الشعب بأغلبيته البرلمانية لا يحق له تشكيل حكومة . أمريكا تعرف اذا تريد من مصر ولا تعرف ماذا تريد مصر .
د. محمد الجوادى كاتب ومؤرخ: هناك فشل واضح للنخبة فى تشخيص الأمور ووضع علاج لها . لا شىء اسمه مختلط فى أنظمة الدول إما برلمانى أو رئاسى أو ملكى . أتوقع تشكيل الإخوان الحكومة بالكامل عدا وزيرين واحد من الجيش والثانى من الأقباط . حكومة الجنزورى تحمل فى داخلها عوامل إنفجارها . المعونة لم تلغى الأمريكان غير الروسين لانهم يخافون أن يشتموا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق