شارك مع اصدقائك

15 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 15 فبراير - وفد برلماني يزور مستشفي سجن طرة - إقبال ضعيف في الجولة الثانية للشورى - زويل يزور البرلمان - المصرين الأحرار يقدم قانون لمحاكمة الوزراء - زيارة مستشفى سجن طرة

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 15 فبراير


مصر تقرر: وفد برلماني يزور مستشفي سجن طرة



وفد برلماني يزور مستشفي سجن طرة لبحث إمكانية نقل مبارك إليه من عدمه





مصر تقرر: إقبال ضعيف في الجولة الثانية للشورى



إقبال ضعيف على إنتخابات الشورى في جولتها الثانية





مصر تقرر: زويل يزور البرلمان



زويل يزور البرلمان .. ويقول للكتاتتني إعادة هيكلة وزارة الداخلية كلمة كبيرة ومطاطية





مصر تقرر: المصرين الأحرار يقدم قانون لمحاكمة الوزراء



رئيس المصرين الأحرار يقدم مشروع قانون لمحاكمة الوزراء هذة القانون تسرى احكامة على رئيس الوزراء حتى لو ترك وظيفتة





مصر تقرر: زيارة مستشفى سجن طرة



زيارة مستشفى سجن طرة .. الغرض من الزيارة متابعة الأوضاع فى المستشفى و مدى ملائمة المستشفيات الموجودة فى السجون لأستقبال المساجين لطمئنة الشعب لان دورنا تمثيل الشعب. مستشفى سجن طرة في إنتظار مبارك.





مصر تقرر: الجمعية التأسيسية للدستور



إختيار 30% في الجمعية التأسيسية من داخل البرلمان نسبة جيدة. و إقترحنا عدم تمثيل نواب البرلمان في الجمعية التأسيسية للدستور. الشرعية الثورية مستمرة حتى وضع الدستور الجديد. البرلمان الحالي صادم في أدائة و يستمد شرعيتة من الشعب المصرى.الإعلان الدستورى لم يمنح النواب حق الترشح لعضوية الجمعية التأسيسية.





مصر تقرر: الخلاف حول إختيار الجمعية التأسيسية للدستور



يتحدث د. ثروت بدوي الخبير الدستوري أن لا يمكن للأبن أن يحدد مواصفات الأب هكذا العلاقة بين البرلمان و الدستور. لم تشهد كل ثورات العالم ما تشهده الثورة المصرية. الإعلام لعب دوراً كبيراً في تضليل الشعب. الدولة الإسلامية طول عمرها دولة مدنية. من المستحيل الخلط بين النظام الرئاسى و البرلمانى فى الدستور. بقاء مجلس الشعب بعد وضع الدستور الجديد عبث. و الدستور الجديد يمكن وضعة فى 4 أيام. لا بد من وضع الدستور الجديد قبل إنتخابات الرئاسة. الستور منظومة متكاملة لا يجوز ترقيعة. البرلمان الحالي لا يمثل كل قوى الشعب. لابد من إنتخاب جمعية تأسيسية مباشرة من الشعب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق