شارك مع اصدقائك

11 فبراير 2012

برنامج منتهى الصراحة للصحفى مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 10 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - د. ممدوح حمزة: التسجيل الذى نشر لي مفبرك مؤامرة لتخريب مصر - م. أحمد الزند - رفض واسع لدعاوى العصيان المدني -

نشاهد اليوم

برنامج منتهى الصراحة

و يعرض على قناة الحياة 2

من تقديم مصطفى بكرى


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج منتهى الصراحة للصحفى مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 10 فبراير 2012 يوتيوب كاملة




د. ممدوح حمزة: التسجيل الذى نشر لي مفبرك



مخطط لشل مصر تحت شعار العصيان المدنى . ومنقول من اليوتيوب . ويقول الدكتور أن الكلام كله مفبرك . ويقول أن أعداء الثورة يحاولون تشويه كل الداعمين للثورة وكل التسجيلات مفبركة . سأتقدم غداً ببلاغ للنائب العام ضد محاولات التشهير والسب والقذف . العصيان المدنى لا يصلح فى مصر ولكن الإضراب هو الطريقة الوحيدة لإظهار الغضب . القوات المسلحة يجب أن تحمى ولا تحكم .





منتهى الصراحة: مؤامرة لتخريب مصر - م. أحمد الزند



المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة: أحذر من اختلاط الأوراق وأن يعلو صوت الباطل . بعض القضاة المفصولين منذ 10 سنوات يشاركون فى الحملة ضد القضاء . لا أعلم أى تطهيرأو أى فساد يتحدثون عنه فى القضاء . والقوات المسلحة هى الدرع الواقى لمصر وستظل مصدراً للفخر والعزة . مصر فى منحة شديدة وعلى الشعب أن يعى ذلك . النائب العام يرشحه مجلس القضاء الأعلى ويصدر بتعيينه قرار من رئيس الجمهورية . ما هو الدليل على أن النائب العام الحالى هو صنيعة النظام السابق . النائب العام أحال العديد من القضايا الهامة رغم أن بعضها للنظام السابق . النائب العام رفع هامات القضاء المصرى وولائه لله والشعب المصرى . القضاة غير قابلين للعزل طبقاً للحصانة الدستورية . أحيى رئيس مجلس الشعب وأتوسم فى أدائه كل من يحقق الخير والمصلحة . أرفض ما ورد على لسان بعض النواب من أن القضاء يحتاج إلى التطهير . الصراع بين السلطات فى الدولة هو الخطر الداهم . الأهلية والصلاحية شرطان فى تعيين القضاء ولا مجال للحديث عن التوريث . تباطؤ القضاء فى محاكمة النظام السابق فرية . تشويه رجال النيابة العامة جزء من المؤامرة على مصر . هناك مفاجات فى قضية التمويل الاجنبى ستعرض فى الأيام القادمة . أدعو قضاة مصر لفتح حساب لدعم إقتصاد مصر .





منتهى الصراحة: رفض واسع لدعاوى العصيان المدني



حركة صوت الأغلبية الصامتة ترفض العصيان المدنى . غالبية المتظاهرين غادروا من أمام وزارة الدفاع . 11 فبراير عام على تنحى مبارك .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق