شارك مع اصدقائك

11 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 10 فبراير 2012 كاملة - إعتصامات أمام وزارة الدفاع - العلاقات المصرية الأمريكية وتقسيم مصر - الإخوان وتشكيل حكومة إنقاذ وطني - إنقسامات حول العصيان المدني

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 10 فبراير 2012 كاملة

مصر تقرر: إعتصامات أمام وزارة الدفاع


293 من القوة الثورية يعلنان مشاركتها فى العصيان فى ذكرى تنحى مبارك . المجلس العسكرى يتهم الجامعة الأمريكية بمصر بالتحريض على هدم مصر بأيدى مصرية . الحرية والعدالة والنور وأحزاب أخرى تصر على عدم الأنضمام إلى الأعتصام المدنى . مصرع إبراهيم الفقى وشقيقته ومربية الاطفال بحريق فى شقته فى مدينة نصر . القبض على 3 متهمين فى شرم الشيخ فى قضية السطو على بنك أجريكول .




مصر تقرر: العلاقات المصرية الأمريكية وتقسيم مصر


اللواء حمدى بخيت الخبير الأستراتيجى: المعونة شعرة معاوية بين مصر وأمريكا . المعونة أفسدت العلاقات السوية بين مصر وأمريكا . هناك محاولات لتقليم أظافر مصر خوفاً من إنطلاقها بعد الثورة . لا يمكن للنيابة أن تنقل قضية للمحكمة بأدلة ضعيفة . إستراتيجية أمريكا تتعرض لعدد من الخبطات . قضية التمويل تخضع للتقسيم المقسم والتجزىء المجزأ . هشام قاسم الناشط الحقوقى: الأزمة الحالية بين مصر وأمريكا وكأنها زوبعة فى فنجان . فكرة قطع المعونة بين مصر وأمريكا مستحيلة . وعلاقتنا مع أمريكا منذ 30 عاما من خلال البنتاجون . والسفير المصرى فى امريكا يقول أن العلاقات غير منضبطة بين مصر وواشنطن . وزيارة رئيس الاركان الامريكى لمصر مقررة منذ أشهر . ولم نتلقى أى إعتراضات رسمية من أمريكا فى قضية التمويل الأجنبى . 175 مليون دولار تم تحويلهم للمنظمات المتهمة دون علم السلطات المصرية . والمنظمات المتهمة صرفت 48 مليون جنيه خلال الإنتخابات . التدريبات كانت تتعلق بخطط حقيقة لتقسيم مصر . 50 منظمة مصرية حصلت على تمويل من الخارج . كان على الداخلية حل الازمة منذ البداية برفض تلك المنظمات .




مصر تقرر: الإخوان وتشكيل حكومة إنقاذ وطني


د. عماد جاد عضو اللجنة العليا لحزب المصرى الديموقراطى: الحرية والعدالة لم يثبت حتى الأن تغليب الوطنى على مصلحته الخاصة . حكومة الجنزورى منصة صدمات للمجلس العسكرى . حكومة شرف والجنزورى سكرتارية للمجلس العسكرى . الأخوان وزعت ورقة فى البرلمان أفادت حصولها على رئاسة 14 لجنة من أصل 19 . والدكتور سعد الكتاتنى إدارته منحازة ولديه أجندة خاصة . د. فريد إسماعيل عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة: الأخوان لم تقصى أحد من اللجان ونرفض محاولة إظهارنا باننا استحوذنا على كل اللجان . عرضنا على الوفد 4 لجان والحزب أصدر بياناً فضل فيه الوقوف متساوياً مع كل الأحزاب . هناك خطة لإستدراج المجلس وشغله عن أهدافه . المرحلة خطيرة جداً ولم نشارك فى أى إضرابات أو إعتصامات .




مصر تقرر: إنقسامات حول العصيان المدني


م. حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد: لسنا مثل النظام السورى حتى ندعو لعصيان مدنى . كل دقيقة تضيع دون عمل الشعب هو من سيدفع الثمن .
محمد السعيد عضو المكتب السياسى لأتحاد شباب الثورة : الإضراب يعتبر نوع من أنواع الضغط على المجلس العسكرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق