شارك مع اصدقائك

18 فبراير 2012

شاهد مبارة الزمالك و يانج أفريكانز في دوري الأبطال الأفريقي السبت 18 فبراير 2012 باعلا جودة يوتيوب كاملة - الاهداف - كوبرى حازم إمام للاعب يانج أفريكانز - ستوديو التحليلى ما بعد مبارة الزمالك ويانج أفريكانز مع حازم الكاديكى وحازم إمام وحسام حسن وإبراهيم حسن بعد تعادل الفريقين 1 / 1

الشوط الأول من مبارة الزمالك و يانج أفريكانز في دوري الأبطال الأفريقي حيث انتهى بتقدم فريق يانج أفريكانز على الزمالك بهدف مقابل لا شىء .


الشوط الأول لمبارة الزمالك و يانج أفريكانز






الشوط الثانى من مبارة الزمالك و يانج أفريكانز في دوري الأبطال الأفريقي حيث انتهى بتعادل الفريقين 1 / 1.



الشوط الثانى لمبارة الزمالك ويانج افريكانز





هدف يانج أفريكانز الأول في مرمي الزمالك



الهدف الأول عن طريق اللاعب خميس في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول من أوفر من فوق عبد الواحد السيد ليتقدم يانج أفريكانز على الزمالك بهدف مقابل لا شىء فى مبارتهم الأولى فى دورى أبطال أفريقيا .






هدف الزمالك الأول فى مرمى يانج أفريكانز



وأحرزه اللاعب عمرو زكى فى الدقيقة 28 من الشوط الثانى لتصبح النتيجة 1 / 1 للفريقين من تمريرة من تحت يد حارس المرمى ويتعادل الزمالك مع يانج أفريكانز فى مبارتهم الأولى فى دورى أبطال أفريقيا.





كوبرى حازم إمام للاعب يانج أفريكانز



ومراوغة جيدة زكوبرى من اللاعب حازم إمام للاعب يانج أفريكانز فى مبارتهم فى دورى أبطال أفريقيا.





ستوديو التحليلى ما بعد مبارة الزمالك ويانج أفريكانز



الإستديو التحليلى لمبارة الزمالك ويانج أفريكانز فى دورى أبطال أفريقيا مع حازم الكاديكى وحازم إمام وحسام حسن وإبراهيم حسن بعد تعادل الفريقين 1 / 1 حيث أحرز اللاعب خميس الهدف الاول لنادى يانج أفريكانز فى الشوط الاول فى الدقيقة 36 وتعادل عمرو ذكى فى الشوط الثانى فى الدقيقة 29 وانتهىت المبارة بالتعادل . والتحليل التحكيمى للمبارة مع الحكم الدولى عصام عبد الفتاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق