شارك مع اصدقائك

01 فبراير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 1 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - "بكرى" يطالب بإصدار قانون يمنع الاعتصامات والتظاهرات حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية.. حمزاوى الحل يكمن فى التعجيل بنقل السلطة إلى رئيس مدنى منتخب.. النجار: سنطالب بسحب الثقة من حكومة الجنزورى لأن ما حدث يكفى لإقالة حكومات.. ممدوح إسماعيل: حكومة الجنزورى صاحبة مسئولية سياسية وجنائية عما حدث

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 1 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

عمرو أديب تولع الكورة اللي تودينا في داهية و مأساة مباراة الأهلي و المصري ومقتل 73 وإصابة المئات

مباراة الأهلي و المصري ببورسعيد و مقتل 73 وإصابة المئات.




مأساة مباراة الأهلي والمصري , ممدوح عباس ماحدث مجزرة و مرتضي منصور البلد عايزة قبضة حديدية !





عمرو أديب يقرأ الفاتحة علي شهداء مباراة الأهلي والمصري


نسألكم الفاتحة علي أرواح الشباب شهداء مباراة الاهلي.





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 1 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "بكرى" يطالب بإصدار قانون يمنع الاعتصامات والتظاهرات حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية.. حمزاوى الحل يكمن فى التعجيل بنقل السلطة إلى رئيس مدنى منتخب.. النجار: سنطالب بسحب الثقة من حكومة الجنزورى لأن ما حدث يكفى لإقالة حكومات.. ممدوح إسماعيل: حكومة الجنزورى صاحبة مسئولية سياسية وجنائية عما حدث


قال الإعلامى عمرو أديب، إن ما حدث اليوم يشير إلى أن هذا البلد لن ينصلح حاله ولن تقوم له قائمة أخرى، قائلا: "ما حدث يجعل البعض يقول إن "الناس دى ماتستحقش تتحكم غير بضرب الجزم، متسائلا هل لا يستحق هذا الشعب أن يحكم بالقانون وبطريقة ديمقراطية".

من جهته وجه المستشار مرتضى منصور رسالة شديدة اللهجة إلى المشير طنطاوى والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائلا: "لو المشير والمجلس العسكرى مش قادرين يحموا البلد يمشوا على الفور".

وأضاف منصور، لابد أن نطبق القانون الصارم على الجميع وإلا لن تغيب الفوضى عن الشارع المصرى، رافضا أن تلقى مسئولية هذه الأحداث على الفلول قائلا: "الفلول نصهم فى السجن والباقى هربان".

قال الدكتور أكرم الشاعر، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بدائرة بورسعيد: "إن الموقف الآن فى بورسعيد جد خطير، وأن الأمور قد تردت بشكل كبير واصفا ما حدث من قبل الجماهير عقب انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى، بأنه فوضى وخارج عن روح الرياضة".

وأضاف الشاعر خلال مداخلة هاتفية بأنه من الواضح أن هناك أحدا يستغل الوضع العام لإثارة القلاقل، مشيرا إلى أن جمهور بورسعيد ليس هو السبب فيما حدث، وإلا فمن المسئول عن حريق إستاد القاهرة.

ومن جهته قال الدكتور عمرو حمزاوى، عضو مجلس الشعب عن حزب المصريين الأحرار، إنه طلب من الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، عقد جلسة طارئة غدا لمناقشة ما حدث اليوم، مشيرا إلى أن الكتاتنى استجاب لمطلبه وستعقد جلسة طارئة فى تمام الساعة 11 من صباح اليوم.

وأوضح حمزاوى أن مطالب النواب غدا ستكون محددة، وهى المطالبة بإقالة وزير الداخلية، ومحاسبة مدير الأمن ومحافظ بورسعيد، لأنهم الأطراف المعنية بالأمر خاصة مع عدم حضور المحافظ ومدير الأمن لمباراة هامة والتى أجريت مساء الأمس.

وأكد حمزاوى أننا أمام مسألة ممنهجة ومنظمة لمحاولة إشاعة الفوضى فى البلاد، وأنه يربط ما حدث خلال الأيام الماضية من أعمال عنف وبلطجة، مشيرا إلى أن الحل يكمن فى التعجيل بنقل السلطة إلى رئيس مدنى منتخب، لافتا إلى أن هذه الأحداث تحاول تعطيلنا عن المطالبة بتسليم السلطة.

وخلال مداخلة هاتفية، قال النائب مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب عن حزب العدل، إن أحداث اليوم مأساوية للغاية، وأنه لا يستطيع أن يتخيل أن مصر أصبحت فى ظل 72 ساعة دولة بلا سلطة، موضحا أنه لا يمكن فصل ما حدث فى بورسعيد، عما حدث فى القاهرة وباقى المحافظات من عمليات سطو وبلطجة خلال الأيام الماضية.

وتابع النجار قائلا: "إن مجلس الشعب أصبح فى موقف لا يحسد عليه وأعتقد أننا سنتخذ إجراءات بشأن إقالة وزير الداخلية، وسحب الثقة من وزارة الجنزورى، لأن ما حدث يكفى لإقالة حكومات".

ولم يختلف موقف النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب عن غيره من الأعضاء، حيث وصف الأحداث بأنها عبارة عن خطة ممنهجة هدفها إدخال البلاد إلى حالة من الفوضى اللانهائية.

وطالب بكرى، خلال اتصال هاتفى، أعضاء مجلس الشعب غدا أن يتخذوا قرارا حاسماً، وأن يصدروا قانونا بوقف أى اعتصامات أو مظاهرات حتى الانتهاء من الانتخابات الرئاسية، حتى تستقر البلاد.

كما اتهم بكرى وسائل الإعلام بأنها تلعب دور كبيرا فى تفاقم الأزمة، لافتا إلى أن الأعلام لابد أن يحاسب، داعيا إلى التوقف عن إهانة ضباط الداخلية والجيش.

وطالب بكرى المجلس العسكرى بأخذ خطوة جادة لحماية البلاد قائلا: "أقول للمجلس العسكرى اتحركوا وخدوا خطوة جادة وإحنا هنقف معاكم وماتخافوش من اللى بيطلعوا برة وبيتحاموا بالأمريكان".

وفى مداخلة هاتفية، أوضح ممدوح إسماعيل، عضو مجلس الشعب، أن مجلس الشعب أمام مهمة صعبة للغاية، وأن ما حدث اليوم عملية مقصودة، لافتا إلى أن ما حدث اليوم عملية مقصودة ومدبرة، وهناك من يريد عدم الاستقرار لمصر، وهدم البناء السياسى فى البلاد.

وأوضح أن أعضاء المجلس غدا لن يقبلوا إلا بإقالة حكومة الجنزورى، لأنها صاحبة مسئولية سياسة وجنائية فيما حدث، مطالبا بأن يحال وزير الداخلية ومحافظ ومدير أمن بورسعيد إلى التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق