شارك مع اصدقائك

17 يناير 2012

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 17 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - أزمة البنزين .. حقيقة أم خيال؟ - دفاع مبارك يبدأ مرافعته اليوم - أسبانيا: تسليم حسين سالم لمصر بعد ثلاثة أشهر - إعادة محاكمة طلعت مصطفي والسكري 6 فبراير - تصريح غريب من وزارة الداخلية ...بخصوص 25 يناير القادم ...

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 17 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أزمة البنزين .. حقيقة أم خيال؟

صباح الخير على جميع مشاهدينا وصباح الخير يا يوسف .. حلقة جديدة من صباح أون بنبتدي فيها يومنا بتساؤل صغير .. هو لو مفيش أزمة بنزين والكميات تكفي ولدينا فائض ومفيش نية لرفع أسعار البنزين حسب تصريحات وزير البترول يبقى ليه في طوابير أمام عدد كبير من محطات البنزين .. ممكن يكون الناس خايفة من نقص البنزين فبيعملوا حسابهم .. لكن أكيد إن في محطات مافيش فيها بنزين .. الحلقة النهاردة يمكن تكون بعيدة عن موضوع البنزين ده لكن أكيد هنحاول نوصل لإجابة على السؤال ده.. حلقة جديدة هنتابع فيها كل التطورات في كل حتة زي ما عودناكم .



دفاع مبارك يبدأ مرافعته اليوم


في قضية قتل المتظاهرين وإستغلال المنصب
الوليد إسماعيل : الصحفي بجريدة التحرير
منذ قليل أقلعت طائرة مبارك وهي على وصول
من 4 لـ 5 أفراد من الشرطة العسكرية لتأمين محاكمة مبارك
أما باقي قوات التأمين فهي من القوات النظامية للداخلية
واليوم سيحاول المحامي فريد الديب حل حبل المشنقة من حول رقبة مبارك





أسبانيا: تسليم حسين سالم لمصر بعد ثلاثة أشهر



النيابة الإسبانية توافق على تسليم ماجدة حسين سالم لمصر وبعد الممطالة في تسليم حسين سالم قررت أن تسليم حسين سالم لمصر سيكون بعد ثلاثة شهور




إعادة محاكمة طلعت مصطفي والسكري 6 فبراير



محكمة النقض تلغي الأحكام الصادرة بحق هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري وإعادة المحاكمة في 6 فبراير





تصريح غريب من وزارة الداخلية ...بخصوص 25 يناير القادم



إمبارح وزارة الداخلية نشرت تصريح غريب شوية محتاجين توضيحه .. الوزارة قالت إنها هتتعامل بالقوة مع أي محاولات للتخريب واتلاف المنشآت العامة يوم 25 يناير .. كلنا ضد التخريب وأي اعتداء على الممتلكات العامة .. لازم نتصدى طبعا لأي محاولة للتخريب لكن طبعا ما يكونش موضوع الاعتداءات ده حجة للاعتداء على أي متظاهرين سلميين حتى لو قرروا الاعتصام في اليوم ده طالما هم في حالهم. عندنا إيه بقى..





مصر تشارك في حملة إعمار ليبيا



إلتقي المشير محمد حسين طنطاوي برئيس المجلس الإنتقالي الليبي بحضور عدد من الوزراء والسفراء المصريين والليبين لدعم العلاقات بين البلدين وبحث ملف مشاركة مصر في إعمار ليبيا
وأوضاع العمالة المصرية في ليبيا ومستقبل الإستثمارات الليبية في مصر
ومصر تدعم ليبيا في قطاعات الإتصالات والصحة والإسكان والتعليم





ماذا يحدث في العراق ؟




العراق تشهد العراق مجموعة من العمليات الإرهابية
لا يزال نزيف الدم مستمر في بلاد الرافدين نتيجة الأعمال الإرهابية التي تحدث بصفة دورية
يوم بعد يوم لتحصد ارواح الشعب العراقي الذي لم يهنأ يوما بإنسحاب القوات الأمريكية
وهجوم على مدينة الرماد غربي العراق وقتل وإصابة العشرات





تايتانيك روما وتسرب 2380 طن من الوقود



متابعة لغرق السفينة السياحية في السواحل الإيطالية
بسبب إصطدامها بالشعاب المرجانية والتي كانت تقل 4229 شخص من بينهم 320 سائح و1000 من طاقم
وإحتمال تسرب 2380 طن من الوقود من السفينة
وتم إعتقال قبطان السفينة لسوء تعامله مع الموقف وعشارات الناجين تم إنقاذهم بالفعل
وتوقف عمليات الإنقاذ بسبب سوء الأحوال الجوية





إحتفالا بمرور50 عاما على أفلام جيمس بوند




إحتفالا بمرور 50 عاما على إطلاق الجزء الأول من سلسلة الأفلام البوليسية جيمس بوند
ضمن أحد متاحف المحركات البريطانية للسيارات والطائرات التي كانت تستخدم في أفلام جيمس بوند
إحتضن متحف بريطاني معرض حمل اسم جيمس بوند مسافر على الطريق





صباح ON: قراءة في صحافة الثلاثاء 17 يناير 2012



لسه متواصلين معاكم في برنامجكم صباح أون بنتابع تعليقاتكم عبر الفيس بوك وتويتر .. وده كعادة كل يوم موعد فقرة الصحافة والاطلاع على ما كتبته الجرائد اليوم .. ومعانا النهاردة الأستاذ محمد رضوان مدير تحرير جريدة المصري اليوم. ونبدأ من عند إيمان..





صباح ON: دماء السوريين تغرق الشوارع والعرب صامتون


سوريا .. الدماء تغرق الشوارع .. حوائط المدن شاهدة على مجازر الأسد .. الجامعة العربية بصورة أو أخرى شريك في الجريمة .. والمجتمع الدولي كالعادة يتابع ويتدخل وفقا لمصالحه .

هل دخلت سوريا دائرة الحرب الاهلية ؟ .. المشهد السوري ليس ملبدا بالغيوم فحسب ولكن بدماء لازالت تصرخ على الارض فى سوريا فبرغم ان الرئيس السورى بشار الاسد اصدر مرسوم العفو العام عن السجناء على خلفية مايحدث فى سوريا ظنا منه بان ذلك احد الحلول الا ان الثوار لازالوا يطالبون باسقاط النظام ..ومع زيارة وفد مراقبى الجامعة العربية للعديد من المدن السورية لازالت الصيحات تعلو منددة بوحشية النظام والاصرار على استكمال المشوار من اجل الحرية.. الحرية وإن كانت مغموسة بالدم والذل والقمع..

اعداد المنشقين من الضباط فى سوريا تتزايد مما دفع المجلس الوطنى السورى والجيش السورى الحر الى محاولة تاسيس مجلس شورى عسكرى ينظم العمليات العسكرية التى ترد على عمليات الجيش النظامى ظننا منهم بانه لابديل عن الحل العسكرى لاجبار الاسد على التنحى و بين محاولات الجامعة العربية لايجاد الحلول واقتراح امير قطر ارسال قوات عربية لوقف القتال وافعال روسيا وتهديدات الامريكان لاتزال الصورة قاتمة غير واضحة لفهم اكثر لمجريات الامور فى سوريا معنا اليوم الأستاذ حسين عبدالهادي، الناطق باسم جبهة العمل الوطني السوري وعضو المجلس الوطني السوري والسيد خالد كندي عضو هيئة علماء المسلمين وعضو المجلس الوطني السوري.




صباح ON: أين ذهب احتياطي النقد المصري

اختلفت الآراء فيما يخص الازمة الاقتصادية الحالية التي تعيشها مصر خاصة بعد الحديث عن توقف عجلة الانتاج وتصاعد موجة الاحتجاجات الفئوية العمالية ؛ هناك من يرجع ما وصل إليه الإقتصاد المصري الي احداث ثورة 25 يناير حيث تراجع رؤوس الاموال الخاصة بالاستثمار ؛ وتراجع الانتاج ؛ وغاب الأمن ؛ فيما أكد البعض ان ارجاع الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد لثورة25 يناير وما تلاها من تداعيات امر مخالف للحقيقة لان اي انهيارات اقتصادية تعاني منها مصر هي تركة عصر مبارك وليست حدثا جديدا ؛ الامر الذي يتطلب الآن وضع سياسات سريعة لاستعادة مؤشرات الإقتصاد المصري إلى الوضع الآمن.

خبراء الاقتصاد أكدوا ان العجز المالي والدين العام كانا مرتفعين قبل الثورة ويؤكد ذلك ضعف معدل النمو الاقتصادي بنسبة 5,6% خلال العام المالي 2010 -2011 ومعدل البطالة ليصل الي 9% وارتفاع نسبة التضخم لاكثر من10% وتسجيل العجز بالميزانية لنحو8% من الناتج المحلي، وكلها مؤشرات بحسب الاقتصاديين كانت قبل الثورة ؛ و المشكلة الاكبر كانت في قيمة الديون الخارجية لمصر والتى بلغت 35 مليار دولار اي حوالي 14,7% من الناتج المحلي في ديسمبر 2010. وأخيرا وصل احتياطي النقد إلى 18 مليار فقط ولا يعلم أحد أين ذهب الباقي وفيما انفق .. للإقتراب اكثر من تطورات الأزمة الإقتصادية في مصر معنا اليوم في الاستديو الخبير الإقتصادي ؛ الدكتور أحمد قورة رئيس البنك الوطني السابق.

حلقتنا خلصت واملنا في تحسن حالة الاقتصاد وإن الناس تعرف الفلوس بتروح فين واحتياطي النقد بيقل لصالح أي جهات صرف .. اقتصاد مصر قادر على العودة بقوة بس المهم تكون النوايا مخلصة .. مخلصة لصالح البلد مس للأفراد .. نشوفكم بكرة .. سلامات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق