شارك مع اصدقائك

08 يناير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 8 يناير 2012 يوتيوب كاملة - أديب : لماذا ارتفعت نسب الطلاق فى مجتمعنا المصري؟! اختراع مصرى لمنع سرقة السيارات.. أتمنى أن أجد فى مجلس الشعب القادم تغيرات فى قوانين الأحوال الشخصية.. حسنى صابر: سيتم فرز كل المصابين وسنسلم شقق مجهزة بحسب الإعاقة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 8 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

اختراع مصري لمنع سرقة السيارات




سعادة الزوج بسفر زوجتة و صفية تزوجت ثلاث مرات أطول مدة 50 يوم !!


أسالو رجاء مع الفنانة رجاء الجداوي والمشاهدين.





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 8 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم" : أديب : لماذا ارتفعت نسب الطلاق فى مجتمعنا المصري؟! اختراع مصرى لمنع سرقة السيارات.. أتمنى أن أجد فى مجلس الشعب القادم تغيرات فى قوانين الأحوال الشخصية.. حسنى صابر: سيتم فرز كل المصابين وسنسلم شقق مجهزة بحسب الإعاقة

انتقد الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى الانتشار الموسع لنسب الطلاق دون مبرر، كما أصبح هناك حالات طلاق مهينة بعد أن يستشعر الرجل بأن الحياة والمجتمع بأنظمته الاقتصادية حدث لها انهيار، وتساءل أديب أين الرجال الذين يتحملون نساءهم لافتا إلى وجود حالات الطلاق فى الطبقات العليا بشكل كبير.

وأضاف أديب ربما فى مجلس الشعب القادم سنرى تغيرات فى قوانين الأحوال الشخصية فحالات الطلاق أصبحت منتشرة بشكل متفجر ولا يوجد حالة استحمال من الجميع فالرجل لا يستحمل المرأة ولا العكس فعدد العوانس أصبح كثيرا جدا .

عرض البرنامج فقرة أخبار لها معنى وفيها يستعرض الإعلاميان أديب وشردى أهم الأخبار التى تناقلتها المواقع الإخبارية على مدار اليوم وعقب الإعلاميان على الاشتباكات التى وقعت بين مصابى الثورة وموظفى "القومى لرعاية أسر الشهداء" حيث تجددت الاشتباكات بين عدد من مصابى الثورة، وأسر الشهداء، وموظفى المركز القومى لرعاية أسر الشهداء، ظهر اليوم، خلال تسجيل البيانات، وأغلق المصابون أبواب المركز، رافضين مغادرة الموظفين لحين حضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري.

من جهة أخرى، أكد الدكتور حسنى صابر، الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر شهداء ومصابى الثورة أنه اشترط على الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، قبل أن يتولى مهام منصبه بضرورة توقيع 3200 وظيفة للمصابين بجانب التأكد من توفير شقق سكنية لهم، مشيرا إلى أنه لن يترك منصبه إلا بعد حصول كافة المصابين وأسر الشهداء على مستحقاتهم المالية والوظائف التى اشترط عليها.

وطالب صابر أسر المصابين والشهداء خلال لقائه معهم بضرورة إعطاء فرصة للموظفين والمسئولين من أجل الانتهاء من حصر أسمائهم وتسليمهم كافة مستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال باحث اجتماعى من المجلس إلى منازلهم من أجل الحصول على كافة المعلومات اللازمة.
قال محمود عبد المنعم والد أحد المصابين خلال مداخلته الهاتفية إن المكان الذى استقبلونا فيه ضيق جدا يشبه سوق الخضار وتعامل الموظفون معنا لا يليق مطلقا فضلا عن المستشفيات التى يعالج بها المصابين لا تليق أيضا بأبطال الثورة .

وقال الإعلاميان لقد سمعنا تلك التصريحات فى السابق ولم يتم التنفيذ مثل كلام الجنزورى الذى أصدر تعليماته برفع القمامة من أحياء القاهرة والجيزة بدءا من غد، وقال أديب لقد سمعنا تلك التصريحات مئات المرات ولم نرى شيئا، ولفت الإعلاميان إلى أن عائدا من ليبيا يذبح زوجته وطفلتيه لعدم قدرته على الإنفاق وفشله فى العثور على عمل، كما أوضحا كواليس وارتفاع أسعار النفط حالة حدوث هجوم على إسرائيل تعتزم إغلاق مفاعل ديمونة النووى خشية تعرضه لهجوم من إيران .

الفقرة الأولى
"اختراع مصرى لمنع سرقة السيارات"

الضيوف
م. محمد عزت بكالوريوس هندسة القاهرة
م .عماد عبد المنعم صاحب اختراع مصرى لمنع سرقة السيارات

قال م. محمد عزت بكالوريوس هندسة القاهرة أنهم تمكنوا من عمل بصمة للصوت عن طريق التحكم فيها عن بعد وفى حالة محاولة سرقة السيارة ستجد الجهاز يطلب منك عن طريق الهاتف يبلغك أن السيارة تُسرق وفى حالة الاختراق يمكن تسجيل ما يحدث فى السيارة ويوجد إمكانية تشغيل السيارة عن طريق الهاتف لافتا إلى أننا سنصدر تلك الجهاز لدول العالم فى حالة إنتاجه فى مصر.

فيما قال م .عماد عبد المنعم صاحب اختراع مصرى لمنع سرقة السيارات فى حالة سرقة السيارة نقوم بتوصيل الجهاز بأربعة هواتف حتى يمكن التوصل إليها حالة سرقة السيارة بالهاتف فضلا عن إمكانية التوصل للسيارة فى حالة نقلها على سيارة ويمكن برمجة الجهاز على أى سيارة مهما كان نوعها وكل جهاز له، كما يمكن أن يتم فصل كهرباء السيارة فجأة وتبطل محرك السيارة وسعر الجهاز رخيص، وكل ما نحتاجة دعم من شركة كبرى ونريد من يقف بجوارنا وكل هدفنا التنكيد على حرامية السيارات ولو تم توفير مكان سنوفر فرص عمل للشباب وسنكون الدولة الأولى فى تلك الصناعة .

الفقرة الثانية
"اسألوا رجاء"

قالت الفنانة رجاء الجداوى إن الرجل أو المرأة لا بد أن يأخذوا راحة وحالة من الانسجام، وفى حالة البعد عن بعضهما بهدف حدوث حالة من إعادة هيكلة فى العلاقة بينهما وفى حالة سفر الزوج أو الزوجة تجد الآخر يبحث عن شريكة فى الحياة ويحدث حالة من الاشتياق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق