شارك مع اصدقائك

31 يناير 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الثلاثاء 31 يناير 2012 يوتيوب كاملة - م. روث جينسبرج عضو المحكمة العليا الأمريكية - الجنزورى.. ظُلمت مثلكم لأننى إلتزمت بالعمل لصالح الشعب - الإخوان والسلفيون يمنعون المتظاهرين من الوصول للمجلس - وزير الدخلية.. ومازلنا نحتاج لقانون الطوارىْ

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الثلاثاء 31 يناير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

م. روث جينسبرج عضو المحكمة العليا الأمريكية



زياراتى الآولى فى القاهرة انها اوقات موحية ورائعة لقد أحطتم بديكتاتور وتسعون الأن لأقامة ديمقراطية حقيقية والناس في الولايات المتحدة الأن يتمنون لكم النجاح في إتمام هذا التحول وإن تتحصلون في النهاية على حكومة الشعب بالشعب وللشعب و الهدف الاساسي ان افهم بقدرما ما يحدث فى مصر الأن إن أتناقش مع اساتذة القانون ودارسي القانون والقضاة من اجل التعرف على افكارهم واّرائهم بشأن عملية الأنتقال.





الجنزورى.. ظُلمت مثلكم لأننى إلتزمت بالعمل لصالح الشعب


لأول مرة الجنزورى فى مقر مجلس الوزراء بعد 54 يوم من العمل بالمقر الؤقت بوزارة الإستثمار ويقول أنا معكم وتعويضات شهداء مصر والمصابين لايمكن أن تقاس بتعويض مادى أو مالى ولا تعويض إلابالقصاص .
سبحان الله أن نرى داخل مجلس الشعب وجوه غير الوجوه المعتادة التي كان الحديث عنها محرم .. وادعو بأن نتحرك للأمام لنحقق مطالب الثورة




الإخوان والسلفيون يمنعون المتظاهرين من الوصول للمجلس



إشتباكات بين شباب الإخوان والمتظاهرين أمام مجلس الشعب و الإخوان والسلفيون يصنعون حائطاً بشرياً أمام المتظاهرين لمنعهم من وصول مجلس الشعب و الآمن يطوق مقر الدخلية بالآسلاك الشائكة ويمنع مرور المواطنين و الوضع الأمنى أمام مجلس الشعب الأن مستقر وهدوء حذر بميدان التحرير والمعتصمون يعدون لمسيرات للمطالبة برحيل العسكرى.





وزير الدخلية.. ومازلنا نحتاج لقانون الطوارىْ



وزير الدخلية مهمتى الاساسية رفع الروح المعنوية للافراد والضباط حتى يتثنى إستعادة الآمن مرة أخرى و 4500 سجين مازالوا هاربين ونحتاج لقانون الطوارىْ لمواجهة البلطجة و من سيرفع السلاح فى وجه ضباط الشرطة سنطلق النيران عليه.





فوز الحرية والعدالة برئاسة لجان مجلس الشعب



سعد الحسينى لـ الخطة و الموازنة و سيد العديد لـ الطاقة و طارق حسنين لـ الاقتصادية و صابر ابو الفتوح لـ القوى العاملة و شعبان عبد العليم لـ التعليم و محمد إدريس لـ الشئون العريبة و عصام العريان يفوز بلجنة الشئون الخارجية و محمود الخضيرى لـ الشئون الدستورية والتشريعية و سيد عسكر لـ اللجنة الدينية و أكرم الشاعر لـ الصحة.





النواب ينتقدون قانون إنتخابات الرئاسة ويقترحون تعديله



نواب مجلس الشعب ينتقدون قرار المجلس العسكرى بإصدار قانون إنتخابات الرئاسة ويقترحون تعديله.





تقصى الحقائق يطالب بالتحقيق فى الإعتداءات الجسدية



المجلس القومى لحقوق الإنسان: الجيش والشرطة أطلقوا رصاص حى على متظاهرى مجلس الوزراء ومحمد محمود و استخدموا قوة مفرطة دون مبرر و تقرير تقصى الحقائق يطالب بالتحقيق فى الإعتداءات الجسدية وهتك العرض والسحل والتهديد بالاعتداء الجنسى ومحاسبة المتورطين دون ابطاء





الإستشارى يرسل اختصار المرحلة الإنتقالية للعسكرى



المجلس الإستشارى يرسل مقترحات اختصار المرحلة الإنتقالية لـ المجلس العسكرى و ينفى الآنباء التى ترددت عن موافقة المجلس على إنتخاب رئيس مؤقت للبلاد فى حالة تأخر كتابة الدستور.





القبض على أحد المتهمين فى حادث السطو على بنك HSBC



القبض على أحد المتهمين فى حادث السطو على بنك HSBC و المتهم يعترف بإشتراكه وزملائه فى عملية سرقة شركة صرافة بـ حلوان منذ 15 يوماً.





ملثمين يقتحمون مكتب بريد حلوان ويستولون على 150 ألف جنيه



5 ملثمين يقتحمون مكتب بريد حلوان ويستولون على 150 ألف جنيه.





الحياة اليوم: مسلحون يخطفون 25 رهيناً صينياً



مسلحون يخطفون 25 رهيناً صينياً من العاملين بمصنع الأسمنت كرهينة بشمال سيناء مقابل الإفراج عن المتهمين يتفجير طابا وشرم الشيخ.





الوفد يدعو إجراء انتخابات الرئاسة والدستور فى يوم واحد





وزير الخارجية الألمانى وإنطباعة عن أحداث ثورة 25 يناير



أعتقد أنه من المذهل لى أن نرى هذا التدرج والنمو منذ ساعة إندلاع احداث الثورة وفى مقابلتى بالمشير طنطاوى تناولنا موضوعات هامه كثيرة ولكنى كنت مهتم بالقدر الآكبر بهذه الإلتزامات والأفكار التى كان يؤديها منذ إندلاع الثورة حتى الآن وهذه الإراداة الواضحة لنقل السلطة إلى المؤسسات المدنية المنتخبة بعد الإنتخابات وأعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح وهناك الكثير من الجوانب الاقتصادية والهامة الإيجابية للمجتمع وتحسين مستوى حياة الاسرة وكان كل هذه الموضوعات تمت مناقشتها مع المشير طنطاوى.






إستياء شديد من أعضاء المجلس من كلمة الجنزورى اليوم



عضو مجلس الشعب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط عصام سلطان.. إنطباعى عن كلام وزير الدخلية إنطباع إيجابى ونفس الإنطباع داخل الشعب المصرى ولكن كلام رئيس الوزراء كمال الجنزورى وأنا أرى انه لم يأتى بجديد عند وجوده قام بتوزيع ورقه على المجلس أجمع وكأنه يقول لن أتحدث بعد 7 ديسمبر واعتقد الرئيس كمال الجنزورى أن بهذا ومعه المسئولين عن المجلس سيخرجوا من المأزق.





الحياة اليوم: تحليل الشخصية المصرية بعد الثورة



الإنتصار وبهجة الإنتصار يمكن أن تصنع نوع من التعالى او العظة وبعض الناس لديهم خبرة فى السياسة ولا يوجد إنتصار دائم وأن أى حزب سياسى يمكن أن يهزم فى أى وقت من الأوقات ولكن يوجد سياسيين جدد ففرحتهم وبهجتهم تظهر بوضوح على الوجوه وخاصة عندما رأينا الكاميرات توجه إليهم فأن سلوك الفرد بمفرده يختلف عن سلوكه أمام الجماعه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق