شارك مع اصدقائك

21 يناير 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 21 يناير 2012 يوتيوب كاملة - الخضيرى: أنا ابن بالتبنى للإخوان المسلمين.. شرعية المجلس لا تغنى عن شرعية الميدان.. رئاسة مجلس الشعب يحكمها تجارب.. "محمود بكر": كان لابد من اعتذار قناة الأهلى بعد إهانة جدو لى

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 21 يناير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

م. عبد المعز يعلن النتائج النهائية للانتخابات


المستشار عبد المعز إبراهيم يعلن النتائج النهائية لإنتخابات مجلس الشعب..21 حزباً تخرج من سباق الانتخابات ..ومجلس الشعب ينهى إستعدادته للجلسة الأولى .. وبدء الاستعداد لإنتخابات مجلس الشورى.والنتائج هى انالحية والعدالة127 مقعداً والنور 96 مقعداً والوفد 36 مقعداً والكتلة 33 مقعداً..




الحياة اليوم : أوباما يبحث مع طنطاوى الحريات المدنية


أوباما يبحث مع طنطاوى الحريات المدنية ومحادثات مصر مع صندوق النقد وأكد دعم واشنطن للتحول الديموقراطى فى مصر..




الحياة اليوم: تأخر مؤتمر إعلان نتائج النتخابات


مصادر قضائية : تأخر مؤتمر إعلان نتائج المرحلة الاخيرة للانتخابات البرلمانية بسبب اجتماع مفاجىء لـ الجنة العليا مع الأخوان المسلمين والسلفين....ومكالمة مع المستشار يسرى عبد الحكيم رئيس المكتب الفنى باللجنة العليا للانتخابات...




الحياة اليوم: طنطاوى يفرج عن مايكل نبيل


المشير طنطاوى يقرر الإفراج عن مايكل نبيل و 1959 من المحكوم عليهم عسكرياً




الحياة اليوم: الداخلية لن تتواجد فى التحرير فى 25 يناير


وزارة الداخلية تقول إنها لن تتواجد فى التحرير فى ذكرى 25 يناير ومهمتها حماية المنشأت والممتلكات العامة..وقال دورنا يقتصر على حمياة المنشأت العامة.. والشرطة لن تتواجد فى أى مكان يوجد به إحتفالات.. وسنواجه بحسم اى محاولة للخروج عن الشرعية او إثارة الفوضى..




الحياة اليوم: إحتفالات فى العباسية بذكرى الثورة


صوت الأغلبية الصامتة تحتفل فى العباسية بذكرى الثورة وترسل وفداً لـ ميدان التحرير




الحياة اليوم: اولى إجتماعات لجنة التوافق الوطنى


غياب الاخوان والنور عن اولى إجتماعات لجنة التوافق الوطنى بالمجلس الإستشارى..ويقول لجنة التوافق المدنى ان عدم حضورهم لا يعنى الرفض..وتصدر بيانها الأول بدراسة آليات اختيار أعضاء اللجنة وكتابة دستور مبدئى إختصاراً للوقت..




الحياة اليوم: مؤتمر ثورتنا مستمرة


مؤتمر ثورتنا مستمرة يناقش أهداف الثورة ويبدأ بدقيقة حداد على أرواح الشهداء





you tubeالحياة اليوم: طالب مصرى يصل لنهائيات معمل



انجازات المصريين بعد الثورة.. طالب مصرى يصل لنهائيات المسابقة العالمية لمعمل you tube الفضائية ... عمرو محمد سيد المشارك الوحيد فى المسابقة ..






الحياة اليوم: الخضيرى.أنا أبن بالتبنى للإخوان المسلمين


المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض السابق وعضو مجلس الشعب.. يقول الثورة لم تكتمل ولم تتحقق كل أهدافها.. ويقول انه لولا الميدان لما كان هذا المجلس.. مجلس الشعب كان فى مخيلتى يمثل ظلماً كبيراًفى الماضى .. الحرية والعدالة قرر انه لن يرشح رئيساً للجمهورية يمثل الحزب..
أنا أبن بالتبنى لجماعة الإخوان المسلمين.. ويقول ان الإخوان اكثر التيارات الداعمة لى فى البرلمان..ويقول أتمنى ألا يتدخل مكتب الإرشاد فى توجيه نواب الإخوان داخل المجلس.



الحياة اليوم: محمود بكر..وأزمته مع جدو


ويقول لست غاضباً من جدو ولكنى حزين على إهانتى فى قناة الأهلى.. كان لابد من إعتذار من قناة الأهلى لى.. والأزمة الأخيرة كشفت مدى شعبيتى لدى جمهور الأهلى.. النادى الأهلى لم يدافع عنى لأننى لست من ابناؤه.. وإنه على الرغم من انتقادى لـ أبو تريكة وبركات لم يتطاول أحدهم على مثل جدو.. خبرتى في كرة القدم تجعلنى محلل ومعلق معاً.. ولم أغضب من جدو لأنه طيب وليس لديه سوابق.. إنتمائى للنادى الأوليمبى وأرفض أن أحسب على نادى الزمالك..





تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 21 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": الخضيرى: أنا ابن بالتبنى للإخوان المسلمين.. شرعية المجلس لا تغنى عن شرعية الميدان.. رئاسة مجلس الشعب يحكمها تجارب.. "محمود بكر": كان لابد من اعتذار قناة الأهلى بعد إهانة جدو لى


الأخبار
- إعلان نتائج القوائم الحزبية يعلن عن فوز الحرية و العدالة بـ"172" مقعد يليه النور بـ"96" ثم الوفد بـ"36" مقعدا ثم ائتلاف الكتلة المصرية بـ"33" مقعدا، ثم الوسط "10" مقاعد وأخيراً تحالف الثورة مستمرة "7" مقاعد
- الرئيس الأمريكى يبحث مع المشير طنطاوى فى اتصال هاتفى سبل دعم الاقتصاد الأمريكى لمصر

- المشير طنطاوى يصدر قرارا بالإفراج عن 1955 من المعتقلين بتهم تحاكم محاكمات عسكرية، وفريد الديب محامى المخلوع يقول أن جهاز المخابرات المصرية هو من أتم الموافقة على تصدير الغاز لإسرائيل ويستشهد بشهادة عمر سليمان

الفقرة الأولى
مصرى يصل لنهائيات المسابقة العالمية You لمعمل Tube

الضيوف
عمرو محمد سعيد

عمرو محمد سعيد هو طالب مصرى يصل لنهائيات المسابقة العالمية You لمعمل Tube، موضحا أنه هو المشارك العربى الوحيد فى المسابقة، وتم اختياره من بين 60 متسابقا من الآلاف المتسابقين من أكثر من 80 دولة على مستوى العالم إلى التصفيات النهائية.

وقال عمرو، إنه بمثابة إنجاز رائع أعطى فرصة التحدى الفريد لتصميم تجربة يمكن استخدامها حقيقة فى الفضاء، وهو الشىء الذى كان تقليدياً مهمة رواد الفضاء والعلماء المؤهلين. ولا تقتصر مساهمة المشاركين فى المسابقة على وصف أفكار تجاربهم العلمية الخاصة من خلال الكاميرا فحسب بل يعرضون أيضاً الإجراءات التى يقدمونها من خلال صور متحركة.

وطالب عمرو جموع المصريين بالتصويت له عبر بريده الإلكترونى، لمساعدته على السفر إلى وكالة ناسا لعلوم الفضاء والقيام ببعض التجارب، قائلا "أتمنى من جميع المصريين والعرب مساندتى بالتصويت على goo.gl/CWfuK ".

على جانب آخر دعا الدكتور فاروق الباز، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن الأمريكية، على التشجيع على المشاركة فى هذه المسابقة العظيمة لاستكشاف الفضاء من خلال تقديم الأفكار وشرحها مثل التصوير فضائى واستكشاف الكواكب والكون، قائلا "المشاركة فى حد ذاتها حدث عظيم".

من ناحية أخرى علق وائل الفخرانى، المدير الإقليمى لشركة Google فى مصر وشمال أفريقيا عند حصول عمرو على جائزته قائلا: "أنا سعيد جداً ولكنى لم أفاجأ من وصول متسابق مصرى للتصفيات النهائية فى مسابقة عالمية. إن مصر زاخرة بقدر هائلة من المواهب والإبداع وGoogle جادة فيما يتعلق باكتشاف الإمكانات غير المستغلة الموجود هنا.

الفقرة الثانية
برلمان الثورة

الضيوف
المستشار محمود الخضرى نائب رئيس محكمة النقض سابقا وعضو مجلس الشعب

أكد المستشار محمود الخضرى نائب رئيس محكمة النقض سابقا وعضو مجلس الشعب، أن جماعة الإخوان المسلمين من أكثر التيارات الداعمة له فى البرلمان مع باقى التيارات الاخرى، معلنا عدم انتمائه لجماعة الأخوان وأنه لم ينو الانتماء لهم وأنه لا يعلم السياسة أو الاتجاهات الداخلية لهم مع احتفاظه بالاستقلالية، قائلا "أنا ابن بالتبنى لجماعة الإخوان المسلمين"، متمنيا ألا يتدخل مكتب الإرشاد فى توجيه نواب الإخوان داخل البرلمان وأن يكون لحزب الحرية والعدالة سياسته نابعة من اعتقاده وإلقاء الحزبية خارج المجلس مع باقى الأحزاب الاخرى وأن نكون جميعا مصريين لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وطموحاتهم المستقبلية.

وأعلن الخضرى، أن جماعة الإخوان المسلمين لم يفاوضوه على رئاسة مجلس الشعب ولم يدخلوا معه فى أى نقاش على هذا المنصب وما ردده البعض من أن الإخوان خانوا الخضرى على رئاسة مجلس الشعب ورشحوا الدكتور محمد الكتاتنى لا أساس له من الصحة.

وطالب الخضيرى، ببث جميع جلسات مجلس الشعب بث مباشر بدون مونتاج لأن ذلك سيمثل رقابة الشعب على البرلمان، وأن اللجنة التشريعية لابد أن يكون أعضاؤها ذات خلفية قانونية، ومطالبا بتفعيل التصويت الإليكترونى فى الانتخابات القادمة، وكذلك أثناء الاستفتاء على قرارات مجلس الشعب من جانب النواب.

وأوضح الخضيرى أن مجلس الشعب القادم هو ابن الميدان الذى يمثله الشعب، وبالتالى شرعية المجلس لا تغنى عن شرعية الميدان، وشرعية الميدان قائمة إذا لم يتم تلبية مطالب المواطنين من نواب الشعب قائلا "لولا الميدان لما كان المجلس "فمصر بين شرعية الميدان وشرعية البرلمان ،وشرعية الميدان قائمة إذا لم تتم تلبية مطالب المواطنين من نواب الشعب، مجلس الشعب كان فى مخيلته يمثل ظلما كبيرا فى الماضى، والجلسة الأولى إجرائية لانتخاب رئيس البرلمان والوكيلين، مطالبا بأن تكون هناك رسالة طمأنة للشعب المصرى لتحقيق مطالبهم ومشكلاتهم الشرعية وعدم البطء فى الاستجابة لمطالبهم، موضحا أن لابد أن يكون للمجلس سرعه فى الاستجابة لمطالب الشعب.

وأوضح الخضيرى، أن هناك تيارات لم تنجح فى الوصول للشعب وبالتالى لم ينتخبها المواطنون، وهى أول انتخابات برلمانية يقول فيها الشعب كلمته، مضيفا أن رئاسة مجلس الشعب يحكمها تجارب ومهمته إدارة الجلسات، وأحكام النقض الخاصة بصحة العضوية والطعون سينفذها رئيس مجلس الشعب القادم فورا.

وعن قدوم المصريين للاحتفال بالعيد الأول لثورة 25 يناير القادمة قال الخضيرى، أن الثورة لم تتحقق ولم تكتمل كل أهدافها، وبالتالى هو يوم مناسب للاحتفال ومناسب لتحقيق مطالب الثورة التى لم تتحقق حتى الآن، منها محاكمات النظام السابق وتحقيق مطالب الشعب، وإن لم نحتفل بهذا اليوم نهبط حقوق الشهداء وكنوع من رد الجميل لشهداء الثورة.

الفقرة الثالثة
حوار مع محمود بكر المعلق الرياضى

قال محمود بكر المعلق الرياضى، إن النادى الأهلى لم يدافع عنى لأننى لست من أبنائه، والأزمة الأخيرة كشفت مدى شعبيتى لدى جمهور الأهلى، مضيفا أنه كان لابد من اعتذار قناة الأهلى بعد إهانة جدو له، قائلا "لست غاضباً من جدو لكنى حزين من قناة الأهلى لأنهم لم يتخذوا إجراء حقيقى.

وأوضح بكر، أنه بالرغم من انتقاده لـ"أبو تريكة" و"بركات"، إلا أنهم لم يتطالوا علىّ مثل ما فعل "جدو" ولم أغضب من "جدو" لأنه طيب وليس لديه أى سوابق من هذا القبيل من المشاكل، وخبرتى فى كرة القدم تجعلنى محللا ومعلقا معاً.

وأوضح بكر، أنه يقف على مسافة حيادية بين الأهلى والزمالك حتى لا يحسب على أحد، معلنا انتماءه للنادى الأولمبى رافضا إحسابه على نادى الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق