شارك مع اصدقائك

23 يناير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 22 يناير 2012 يوتيوب كاملة - تنحى الرئيس على عبدالله صالح عن الحكم - لأول مرة فى مصر أجريت الإنتخابات في 18 يوماً - د/محمود السقا _ اشرف ثابت - محمود مسلم رؤساء اللجان فى مجلس الشعب

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 22 يناير 2012 يوتيوب كاملة
مصر تقرر : تنحى الرئيس على عبدالله صالح عن الحكم



الرئيس اليمنى يتنحى عن الحكم ويطالب الشعب بالعفو والسماح..وعبد المنعم أبو الفتوح يزور الوفد ويلتقى رئيس الحفظ ..وشيخ الأزهر يطالب النواب الجدد بنسيان الانتماءات الحزبية وان يضعوا التوافق الوطنى نصب أعينهم ..وعصام سلطان يقرر الترشيح على رئاسة مجلس الشعب ويدعو الكتاتنى إلى مناظرة .. ويقول الإسلامبولي الأحزاب التى إنسحبت من التحالف الديمقراطى إنسحبت بسبب ضعف عدد المقاعد ..





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



مصر تقرر : لأول مرة فى مصر أجريت الإنتخابات في 18 يوماً



د/ يسرى عبد الكريم رئيس المكتب الفنى للجنة العليا للانتخابات .. نتائج الأنتخابات وإيجابيتها وسلبيتها .. يقول ان الانتخابات كانت مخاض عسير ووصلنا بالمركب لبر الامان .. ويقول ان مجموع أصوات الأحزاب التى لم تحصل على مقاعد في البرلمان 785 ألف و 953 صوتاً ..و65% إجمالى نسبة الإقبال على الانتخابات .. ويقول أننا نفخر بتنفيذ كافة الاحكام الصادرة من القضاء الإدارى والإدارية العليا .. وأن أحكام القضاء الإدارى أضفت مصداقية كبيرة على عمل اللجنة العليا للانتخابات .. لأول مرة فى مصر أجريت الإنتخابات في 18 يوماً ..أحلنا جميع الشكاوى إلى النيابة العامة وجهاز الشرطة ..





مصر تقرر : د/محمود السقا _ اشرف ثابت



يناقش الدكتور محمود السقا رئيس الجلسة الأولى وأكبر نائب في البرلمان وأشرف ثابت مرشح حزب النور على وكيل مجلس الشعب نتائج الأنتخابات وإيجابيتها وسلبيتها .. ويقول ثابت أن عدم حضور أى قوى سياسية لا يمنع حقها في التنسيق حول لجان الشعب..وأن سلطان تشاور مع حزب النور قبل إعلان ترشحه لرئاسة المجلس .. اللجان تعتبر قلب المجلس وتضم خبراته ..ويتدخل هاتفياً النائب. عزب مصطفى ويقول ان إتفقنا نحن الحرية والعدالة على رئاسة عصام العريان للجنة الشئون الدينية.. وسعد الحسينى للجنة الخطة والموازنة ..وصبرى عامر للجنة النقل والمواصلات ..وعمرو الشويكى وكيلاً للجنة العلاقات الخارجية .. ومحمد البلتاجى للجنة الصحة .. وإبراهيم أبو عوف للجنة الإسكان ..ويقول السقا أن العمل يمد الى العاشرة مساء لإسستخراج الكارنيهات ..





مصر تقرر : د/طارق فهمى



ويناقش مع محمود مسلم رؤساء اللجان فى مجلس الشعب ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق