شارك مع اصدقائك

16 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة - مظهر شاهين: طالبت للشهادة فقط ولم أكن متهما وصاحب البلاغ حاول توريطى فى الشهادة ضد حمزة ونواره.. أكرم الشاعر: لن نتغاضى عن مناقشة ميزانية الجيش والأمريكان يرغبون فى بقاء العسكرى فى السلطة

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة



"محطة مصر": مظهر شاهين: طالبت للشهادة فقط ولم أكن متهما وصاحب البلاغ حاول توريطى فى الشهادة ضد حمزة ونواره.. أكرم الشاعر: لن نتغاضى عن مناقشة ميزانية الجيش والأمريكان يرغبون فى بقاء العسكرى فى السلطة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، فوجئت اليوم بأننى مطلوب للشهادة فقط وليس هناك أى تهم لى، حيث كان الموضوع بلاغ من شاب يعمل فى الشباب والرياضة أنه فى يوم الجمعة 6 يناير شاهد ممدوح حمزة ومعه شقيقان أحدهما طارق وأن حمزة أعطى أموالا للشقيقين، وأن الشقيقين اختلفا فى قيمة المبلغ، فسألنى المحقق هل شاهدت أى ممدوح حمزة يعطى أحد أموالا قلت لهم هذا الأمر عار تماما من الصحة، ولم أشاهد الدكتور حمزة كما أنه فى هذا اليوم توجهت لكته قصر ألدوباره لتقديم التهنئة.

وأضاف فى مداخلة هاتفية واصل المحقق معى الاستجواب عن عمل وطبيعة عملى حتى انتهت التحقيقات، وطلبت من المحقق أن ينتظر حتى أسمع ما ستقوله نوارة نجم، وبالفعل سمح لى حيث أنكرت نوارة كل الاتهامات الموجهة إليها، وقد طلبت من النيابة توجيه البلاغ الكاذب ضده إلا أننا تراجعنا، ومشيرا إلى أن من قدم هذا البلاغ هو احد فلول الحزب الوطنى.

قال الأستاذ أحمد دراج، القيادى بالجمعية الوطنية للتغيير فى مداخلة هاتفية، بأنه موافق على قرار الدكتور ألبرادعى بالانسحاب من انتخابات الرئاسة، وليس صحيحاً أن البرادعى أنسحب خوفاً من التيار الإسلامى، بل إن التشويه هو أحد أسباب انسحاب ألبرادعى من الانتخابات الرئاسية.

وأضاف دراج إلى أن البرادعى جاء لخدمة الشعب المصرى ولم يأت ليكون مستبداً مثل أحمد شفيق الذى ينتمى إلى النظام السابق، كما أن الحالة المصرية الحالية لا يزال يمارس حالة مزرية بسبب بقاء نظام حسنى مبارك كما هو، والذى لا يزال يمارس سياسته القمعية فى القبض على الثوار وإحالتهم للمحاكم العسكرية.

وقال إبراهيم والد محمد السنى، أمين شرطة الزاوية الحمراء والمتهم بقتل الشهداء أمام قسم الشرطة، إن ابنه سلم نفسه اليوم فى العاشرة صباحا، حيث كان مختفيا بسبب خوفه من أهالى الشهداء بعد أن هاجموا منزلنا وأحرقوه، لذلك فضل محمد الاختباء فى ظل أحكاما عشوائية يتم إصدارها فى ظل حاله عدم الاستقرار وعندما لاحظنا استقرار الأوضاع، قام المحامى الخاص به بترتيب أوراقه وقرر تسليم نفسه، خاصة وأننا نعرف بأن محمد لم يقم بإطلاق النار حيث كان يقف أمام القسم وفى حالة الدفاع عن النفس.

وأضاف فى مداخلة هاتفية أن ابنه لم يكن معه ذخيرة حينها ولكنه كان فى حالة دفاع عن النفس، وأشار بأنه كان يتنقل بين منازل الأسرة للتخفى من ضباط الداخلية.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع الدكتور أكرم الشاعر وعضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة

قال الدكتور أكرم الشاعر وعضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، إننا لم نختر بعد رئيس مجلس الشعب عن الإخوان المسلمين، حيث إننا ننتظر وصول لحالة التوافق مع بقية التيارات السياسية، مؤكدا أننا لن نتغاضى عن ميزانيه الجيش ومراجعتها، ولن نتركها لأحد، وإلا ستكون مثل الحزب الوطنى الذى كان يتغاضى عن مناقشة ميزانية الجيش، وفى نفس الوقت سنسعى لإنهاء مهمته فى مصر سريعاً.

وأضاف الشاعر أن هناك قيادات أمريكية من جراء مصلحتها أن يتسمر الجيش فى مكانه للسيطرة على السلطة فى مصر، مشيرا إلى أن الإخوان المسلمين لهم مشروعات ضخمة كان الحزب الوطنى المنحل يقوم بوقفها منها مشروع إنتاج جهاز للغسيل الكلوى، بحيث يقوم المريض بغسل كليته دون الرجوع إلى المستشفيات التى تؤدى إلى الإصابة "بفيروس سى الكبدى"، حيث سيتم إنشاء مصنع لإنتاج هذا الجهاز.

وأشار الشاعر إلى أن هناك ملفات فساد لا تزال مفتوحة تخص أبناء النظام السابق ولم يتم حسمها إلى الآن، وسنقوم بفتحها فى جلسات مجلس الشعب القادم، مضيفا أن هناك هيئة تأسيسية تضم أطياف المجتمع المصرى، لأنه ليس من مصلحة مصر استبعاد أى فصيل من المشهد السياسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق