شارك مع اصدقائك

08 يوليو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 8/7/2011 كاملة - "العيسوى": "التطهير" كلمة سخيفة.. الداخلية ظلت فى حالة وفاة لمدة شهر.. ولا تمتلك قناصة.. قرار إقالة الضباط المتهمين بقتل الثوار سينفذ.. والعادلى يُعامل بشكل عادى وسيظهر فى أول محاكمة له

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 8/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 8/7/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "العيسوى": "التطهير" كلمة سخيفة.. الداخلية ظلت فى حالة وفاة لمدة شهر.. ولا تمتلك قناصة.. قرار إقالة الضباط المتهمين بقتل الثوار سينفذ.. والعادلى يُعامل بشكل عادى وسيظهر فى أول محاكمة له



الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار مع وزير الداخلية منصور العيسوى"

أكد اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أن حركة تنقلات 15 يوليو التى سوف تشهدها وزارة الداخلية، ستتم من خلال تقييم أداء وسلوك الضباط، وليس فيها مجال للواسطة والتدخلات التى كانت تحدث فى الماضى من خلال التقييم الأمثل الذى يقوم به المجلس الأعلى للشرطة.

أشار العيسوى إلى أن الوزارة ليس لها علاقة بتجميد "ائتلاف ضباط الشرطة"، رافضًا كلمة "التطهير" قائلا: التطهير كلمة سخيفة ولابد أن تتم بالقانون.

أوضح العيسوى أن وزارة الداخلية ظلت فى حالة وفاة لمدة شهر منذ 28 يناير، وليس بالداخلية قناصة، كما أنها ليس لها أى علاقة بقتل المتظاهرين بعد 28 يناير، لذلك فإن نتائج لجنة تقصى الحقائق حول أحداث الثورة مقصرة فى بعض الأمور، مثل من وراء اقتحام السجون؟! ومن وراء قتل المتظاهرين بعد يوم 28 يناير؟! ومن الذى كان موجودًا على أسطح العقارات المطلة على ميدان التحرير؟!

أضاف العيسوى أن حجم الضحايا والشهداء من ثورة 25 يناير قليل حجم الشهداء والمصابين فى ثورات قامت فى دول أخرى مثل فرنسا.

قال العيسوى إن الداخلية لم تطلق أى رصاصة حية فى أحداث 28 يونيو، ولكن تم إطلاق قنابل مسيلة للدموع فقط من أجل حماية مبنى الوزارة فقط، ولم نستخدم قوى مفرطة، كما أشار تقرير لجنة تقصى الحقائق.

وحول خطاب الدكتور عصام شرف وإيقاف الضباط المتهمين فى قتل المتظاهرين أكد العيسوى أنه تم التنسيق بين مجلس الوزراء، وسوف يراعى هذا المطلب فى الحركة التى تشهدها الوزارة منتصف يوليو قائلا "علم وسينفذ" والقرار سوف ينفذ من أول أغسطس.

وعن عدد الضباط الذين سيطبق عليهم القرار، ذكر أن منهم 18 لواء و9 من العمداء ومجموعة كبيرة من الضباط بمختلف رتبهم.

أكد العيسوى أنه تم استبعاد عناصر أمن الدولة المنحل التى كانت متورطة فى تعذيب المواطنين فى جهاز الأمن الوطنى، وأن مهامه تختلف تمامًا عن مهام جهاز أمن الدولة المنحل.

شدد العيسوى على أنه لا يوجد ضابط شرطة واحد متقاعس عن أداء عمله وأن التواجد الشرطى بعد الثورة أكثر من قبلها ولكن المشكلة فى إحساس المواطنين بالأمن.

طالب العيسوى الإعلام بأن يكون له دور فعال فى إحساس المواطنين بالأمن، كما أن قيم الشعب المصرى وأخلاقه وليس التواجد الأمنى هو الحل للقضاء على الانفلات الأمنى.

قال العيسوى أعطيت تعليماتى بأن يتم معاملة العادلى كأى مسئول عادى وسوف يظهر للجميع فى أول محاكمة له.

وحول استعداد الداخلية للانتخابات البرلمانية القادمة قال العيسوى إنها سوف تكون أيسر انتخابات فى تاريخ الداخلية لأنها ستكون غير مزورة، وموجهة واحتمالات التزوير فى الانتخابات منعدمة، كما أن الإشراف القضائى سيكون له دور فعال فى تأمين الانتخابات، كما أنها سوف تجرى على 3 مراحل، وذلك يعطى الداخلية الوقت الكافى للاستعداد الجيد لكل مرحلة.

أكد العيسوى على أنه مستعد للنزول إلى ميدان التحرير ولا يوجد له أى خصومات مع أى قوى سياسية.

وحول موسم الحج المقبل قال إنه سوف يكون أفضل موسم حج، وأنه تم التنسيق مع المملكة العربية السعودية، وتم اختيار أفضل الأماكن وبأقل سعر وسيكون موسم حج بلا مشاكل.

اختتم العيسوى حواره بدعوة المصريين الحد من المطالب الفئوية حتى تعود عجلة الإنتاج والسياحة.

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الخميس 7/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الخميس 7/7/2011 يوتيوب كاملة



بلدنا بالمصري: هدوء في ميدان التحرير قبل جمعة 8 يوليو

أحداث التحرير في اتصال بـ أ. عمر حسانين رئيس قسم الحوادث بالمصري اليوم





بلدنا بالمصري: إحالة 25 متهم للجنايات في موقعة الجمل



في اللي يخص موقعة الجمل، المستشار محمود السبروت قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل، للتحقيق فى الواقعة،قرر النهاردة إحالة 25 متهم بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين يوم 2 فبراير لمحكمة الجنايات.. ال25 متهم من بينهم 3 ظباط شرطة والباقيين كلهم تقريباً من الشخصيات العامة والمسؤولين السابقين وأعضاء في مجلس الشعب والشورى وفي الحزب الوطني.. من ضمنهم - مع حفظ الألقاب - فتحي سرور، صفوت الشريف، عائشة عبد الهادي، حسين مجاور، ماجد الشربينى، محمد الغمراوى ، محمد أبوالعينين، عبد الناصر الجابرى، يوسف خطاب، شريف والى، إبراهيم كامل، إيهاب العمدة (وكلهم من أعضاء الحزب الوطني المنحل)، زائد المستشار مرتضى منصور وابنه أحمد، رجب هلال حميدة وغيرهم. والمستشار محمود السبروت، طلب من محكمة استئناف القاهرة تحديد جلسة عاجلة قدام محكمة جنايات القاهرة لمحاكمة المتهمين بتهم قتل المتظاهرين والشروع فى قتلهم بقصد الإرهاب وإحداث عاهات مستديمة بهم والتعدى عليهم بقصد




بلدنا بالمصري: التحرير بلا قوات أمن في جمعة 8 يوليو


بكرة زي يوم الجمعة 27 مايو كدة، لا هيكون فيه جيش ولا شرطة لا في ميدان التحرير ولا في أي ميدان تاني، طول ما المظاهرات سلمية.. ومش هيكون فيه أي تدخل أمني إلا في حالة إنه يكون في اشتباكات أو أعمال عنف - لا قدر الله - غير كدة الشرطة هتكون مهمتها بس تأمين المنشآت الحيوية والمبانى الهامة، خاصة وزارة الداخلية ومعسكرات الأمن المركزى. ديه التعليمات اللي صدرت من وزير الداخلية منصور العيسوي، دة غير إنه شدد على الظباط وقوات الأمن "التحلي بأقصى درجات الحكمة وضبط النفس" منعاً لأي احتكاك بين قوات الأمن والمتظاهرين، ولتفويت الفرصة على من "سيزجون باسم وزارة الداخلية فى أي اعتداءات على المواطنين". (وربنا ما يجيب اعتداءات إنشاءالله)...






بلدنا بالمصري: ميثاق التحرير في جمعة 8 يوليو


بما إن الشعب في اللحظة ديه من حياة بلدنا يريد "روح الميدان" يمكن قبل أي حاجة تانية، ائتلاف شباب الثورة بيقترح ميثاق سماه "ميثاق التحرير" يتعهد بيه كل من كان ناوي ينزل بكرة في أي ميدان من ميادين التحرير في بلدنا..
معانا على التليفون الدكتور شادي الغزالي حرب عضو ائتلاف شباب الثورة




بلدنا بالمصري: أقنعة المصريين ضد الغاز المسيل للدموع


من ضمن بقة الحاجات اللي طلعت في المقدر جديد، من باب الاسترزاق من ورا الثورة - وربنا ما يجعلنا من قطاعين الأرزاق يعني - حتة دين قناع صيني بتاع بلاده ضد الغاز المسيل للدموع.. لأ وإيه بيتباع برخص التراب في شارع الجمهورية.




بلدنا بالمصري: مليونيات التحرير بعد الثورة


تعالوا نرجع بالذاكرة لورا فركة كعب لحد كل المليونيات اللي فاتت من بعد "جمعة الرحيل" اا فبراير ولحد ما نوصل لجمعة "الثورة أولاً" بكرة وعليكوا خير إنشاءالله.





بلدنا: استعدادات ومطالب القوى المشاركة في جمعة 8 يوليو





بلدنا بالمصري: أهل المحروسة طالعين جمعة 8 يوليو ليه



أهالي المحروسة من شرقها وغربها وشمالها وجنوبها .. ليه نازلين ميادين التحرير في جمعة 8 يوليو .. لؤي نجاتي - جهاد التمساح - بدر البنداري - مارسيلنوا يوسف - ماجي حسام الدين