شارك مع اصدقائك

24 يونيو 2011

تقرير برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثى من قناة دريم - حلقة الخميس 23/6/2011 كاملة - "حمادة هلال": أطالب الفنانين العرب بالسفر إلى القدس والمساهمة فى إسعاد الشعب الفلسطينى المناضل

تقرير برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثى من قناة دريم - حلقة الخميس 23/6/2011 كاملة


مشاكل دور الايتام فى مصر

ج1



ج2



ج3



نماذج للإرادة والكفاح جزء

ج1



ج2



الفنان حمادة هلال

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



بعض شكاوي المواطنين




المطرب حمادة هلال فى يرنامج واحد من الناس




"واحد من الناس": "حمادة هلال": أطالب الفنانين العرب بالسفر إلى القدس والمساهمة فى إسعاد الشعب الفلسطينى المناضل


◄ ناقش الإعلامى "عمرو الليثى" مقدم البرنامج، ملف دار الأيتام.

أشار الليثى إلى أن الطفل يدخل دار الأيتام وهو فى سن صغيرة، وأن هناك عدة طرق فى دار الأيتام فمن الممكن أن يعامل معاملة حسنة من قبل الدار، ومن الممكن العكس أيضا أن يعامل معاملة قسوة وسيئة، مؤكدا أن أخلاق الأطفال تأتى من طريق المعاملة التى ينشأ عليها.
وأوضح الليثى أنه عندما يبلغ الطفل سن الـ18 يخرج من الدار ويبدأ فى العيش بمفرده طبقا للقانون.

وأكد الليثى على أنه عند ترك الشخص للدار فإنه يصبح فى الشارع ومن الممكن أن يتحول لطفل شوارع، كما أنه من الممكن أن يقدم على أشياء خطيرة.
وطالب الليثى على ضرورة الوقوف بجانب هؤلاء الأطفال.

الفقرة الرئيسية للبرنامج.
◄ حوار مع الفنان حمادة هلال

أكد الفنان حمادة هلال، أنه كان يريد أن يخوض التجربة السينمائية ولكن الأفلام التى كانت تعرض عليه كانت غير مناسبة، مشير إلى أن فيلم العيال حبيبة والذى أخرجه مجدى الهوارى وشاركته البطولة غادة عادل كان بداية جيدة له.

وأشار هلال إلى أنه فكرة الغناء الدينى بدأت عندما ذهب إلى المدينة أول مرة، كما أشار إلى أنه هناك رأى لوحة مكتوب عليها "محمد نبينا"، ولذلك قرر أن يعمل أغنية تحمل نفس الاسم وبالفعل قام بتسجيل أغنية محمد نبينا والتى حققت نجاحا كبيرا.

تحدث هلال عن اللحظات السعيدة والحزينة التى واجهته قائلا: أسعد لحظة فى حياته عندما عرفت أن زوجتى حاملا، وامتدت السعادة معى حتى لحظة ولادة ابنتى.

وعن المواقف الصعبة قال هلال أسوأ لحظات حياته عند مرض زوجته خلال حملها، لافتا إلى وقفة الفنان إيهاب توفيق بجانبه فى هذه المرحلة.

وأكد هلال على استيائه عند سماع مطرب إسرائيلى يغنى أغانيه، وقال هلال إن هذا المطرب مغنى معظم أغانيه بالعبرية، وأن أكثر ما استفزنى هو ما قام به هذا المطرب حيث غنى أغنية بصوته وأدخل صوتى أيضا فى الأغنية.

وأشار هلال إلى أنه لم يقم برفع قضية ضد هذا المطرب لأن لن يحدث شىء إذا قام برفع قضية ضده.

وأوضح هلال أنه كان من الرائع السفر للقدس وعمل حفلة هناك، مؤكدا على صعوبة الدخول والخروج للقدس.

وأكد أنه قابل الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، مشيرا إلى أنه ذهب معه لزيارة قبر الرئيس الراحل ياسر عرفت وكان يفرح كثيرا عندما يرى العلم الفلسطينى.

طالب هلال من الفنانين العرب بالسفر إلى القدس وأن يعملوا على إسعاد الشعب الفلسطينى المناضل.

واختتم هلال كلامه بأنه يريد عمل حفلات فى جميع محافظات وقرى مصر كلها وأن يكون العائد من هذه الحفلات لإصلاح المشاكل بهذه القرى.

تقرير برنامج بكرة احلى تقديم الدكتور عمرو خالد حلقة الخميس 23/6/2011 كاملة - "أيمن نور": مبارك لم يترشح فى انتخابات 2005 ومكافأة "ممدوح مرعى" على التزوير كانت تكليفه بوزارة العدل وأخوض الانتخابات القادمة ضد بقايا نظام مبارك

تقرير برنامج بكرة احلى تقديم الدكتور عمرو خالد حلقة الخميس 23/6/2011 كاملة


"بكرة أحلى": "أيمن نور": مبارك لم يترشح فى انتخابات 2005 ومكافأة "ممدوح مرعى" على التزوير كانت تكليفه بوزارة العدل وأخوض الانتخابات القادمة ضد بقايا نظام مبارك


الفقرة الرئيسية للبرنامج
◄ حوار مع الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة

أكد أيمن نور المرشح المحتمل للرئاسة، أن الرئيس السابق حسنى مبارك لم يترشح تماماً فى الانتخابات الرئاسية التى تمت عام 2005 وأن ممدوح مرعى وزير العدل السابق هو الذى أشرف على تزوير أسماء المرشحين ووضع اسم مبارك على رأسهم مع أنه لم يأتِ إلى لجنة التسجيل مطلقاً.

وقال نور "أنا أول من ذهب للجنة التسجيل فى السابعة صباحاً وسجل "مرعى" اسمى فى الساعة الثامنة كأول مرشح للانتخابات وكان حينها مجرد مشرف من القضاء فأجبرته على تدوين اسمى فى أول الكشف واخترت رمز "الهلال" لأحرم منه مبارك لمعرفتى بحب الحزب الوطنى لهذا الرمز، بالرغم من محاولات مرعى العديدة إقناعى باختيار رمز النخلة بدلاً من الهلال، أما مبارك فلم يتقدم بأوراق ترشيحه بانتخابات 2005 حتى هذه اللحظة ورئاسته لمصر ساقطة من وقتها.

وأضاف: ولكنى فوجئت بوسائل الإعلام جميعاً تعلن أن مبارك هو أول من تقدم للجنة، وأنه أخذ رمز "الهلال" فاتصلت بـ"مرعى" لأسأله عن هذا التزوير، فقال لى الطعن موجود، وكانت الأمور طبخت بينهم بالفعل، فوجدت مبارك يكافئ "مرعى" بوزارة العدل بعدها، نظيراً لمجوداته العظيمة فى تزوير الانتخابات.

وعن نوايا النظام السابق فى انتخابات 2005، أكمل "نور"، قائلاً: مبارك أرادها انتخابات لها واجهة نظيفة من خلال ترشحه هو ومجموعة من ممثلين المسرح ثم اكتساحه بعد أن يطلب بنفسه إشراف الجهات الدولية على صناديق الانتخاب، ولكننى أفسدت مخططه بالترشح للرئاسة ومن هذا اليوم وضعت فى الكشوف السوداء، لأننى لم أرضَ أن أكون ممثلاً وأصررت على الظهور كمنافس.

وختم نور كلامه بالمقارنة بين انتخابات 2005 وانتخابات 2011، قائلاً: "خضت المعركة السابقة ضد "مبارك" وكانت بالنسبة لى قرار.. وأخوض المعركة القادمة ضد بقايا نظام مبارك.

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 24/6/2011 - الوفاق القومى يوصى بإلغاء محاكمة المدنيين عسكرياً..وبريطانيا: أرصدة مبارك 384 مليون جنيه.. والبرادعى يتربع على قمة استفتاء مرشحى الرئاسة..ومباراة القمة فى موعدها بأوامر الداخلية

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:


الوفاق القومى يوصى بإلغاء محاكمة المدنيين عسكرياً

وبريطانيا: أرصدة مبارك 384 مليون جنيه

والبرادعى يتربع على قمة استفتاء مرشحى الرئاسة

ومباراة القمة فى موعدها بأوامر الداخلية


اهتمت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة، العديد من الأخبار والملفات التى تصدرتها كلمة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، والتى طالب فيها شباب الثورة ومختلف القوى السياسية المصرية بتحقيق أكبر قدر ممكن من التوافق فى الرؤى ومعاقبة المتهم بالتجسس لصالح جهاز الموساد الإسرائيلى فى القضية التى عرفت إعلامياً بـ"جاسوس الفخ الهندى" بالسجن المؤبد 25 عاماً حضورياً، وكذلك تحذير المجلس الأعلى العسكرى من التدخلات الخارجية لإحداث الفتنة الطائفية داخل مصر.


اليوم السابع


حذر المجلس الأعلى العسكرى من التدخلات الخارجية لإحداث الفتنة الطائفية داخل مصر، معتبراً أن السياسة الغربية، وليس المسيحيين الغربيين، والساسة الموالون لمصالح الصهيونية والأطماع الغربية يتبنون نفس فكرة الدولة البيزنطية.

وقال عضو المجلس اللواء أركان حرب سامى دياب، إن هؤلاء الساسة يتفننون فى استكثار فئات الإسلاميين، واستنباط بعضهم من بعض وبث عوامل الفرقة والشقاق فيما بينهم باسم الإسلام ذاته.

قضت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، برئاسة المستشار جمال الدين صفوت رشدى وعضوية المستشارين محمد طه جابر وثروت حماد بمعاقبة طارق عبد الرزاق، المتهم بالتجسس لصالح جهاز الموساد الإسرائيلى فى القضية التى عرفت إعلامياً بـ"جاسوس الفخ الهندى" بالسجن المؤبد 25 عاما حضورياً.

◄ خناقة فى مجلس الوزراء بين وزيرى العدل والداخلية
◄ الكنيسة المعمدانية تطالب الأزهر بالدعوة لتعديل المادة الثانية من الدستور
◄ محمود الجمال يزور جمال مبارك بعد قرار منع خديجة من السفر
◄ طالب بنى سويف يشنق نفسه لفشله فى الإجابة خلال الامتحانات
◄ تجمهر عشرات المسلمين أمام كنيسة مارجرجس بالمنيا احتجاجاً على عودة راعيها
◄ الوفاق القومى يوصى بإلغاء محاكمة المدنين عسكرياً


الاهرام


طالب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، شباب الثورة ومختلف القوى السياسية المصرية بتحقيق أكبر قدر ممكن من التوافق فى الرؤى، فيما بينهم وتجنب الصراع، حتى تتمكن البلاد من عبور المرحلة الانتقالية بسلاسة، كما ناشد جميع المواطنين المزيد من العمل والإنتاج لضمان النمو للاقتصاد الوطنى، وبالتالى الحفاظ على الثورة.

يكشف الكاتب والشاعر الكبير فاروق جويدة فى مقاله بالأهرام، عن قضية جديدة لسرقة تراث مصر الحضارى وهى اختفاء ما يزيد على 80 ألف قطعة نادرة من المتحف الإسلامى المصرى.

◄ مركب الشمس الثانى يرى النور قريباً
◄ رؤساء كبرى الشركات الأمريكية يبحثون فى القاهرة غداً ضخ استثمارات جديدة
◄ المؤبد للمصرى طارق عبد الرازق وضابطى الموساد لتخابرهم لمصلحة إسرائيل
◄ تشكيل مجلس أمناء وحدة الأهرام لتوثيق ثورة يناير
◄ يونس: تأجيل المشروع النووى لا يعنى نهايته والعلماء محبطون
◄ الخلافات تعصف باللجنة التنسيقية لجماهير ثورة 25 يناير


الاخبار


أكد جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعى، أن هناك ثغرات كثيرة فى منظومة الدعم الحالية بسبب أخطاء النظام السابق، مما يتطلب معه إعادة النظر فى منظومة الدعم بالكامل، خاصة البوتاجاز، مشيراً إلى أنه تقرر تنفيذ نظام جديد لتوزيعه بالكوبونات.

وصفت حركة طالبان إعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما، عن سحب القوات الأمريكية الإضافية التى قرر إرسالها إلى أفغانستان أواخر 2009، والبالغ قوامها 32 ألف جندى بأنه مجرد خطوة رمزية دون أن تكشف عن أى تغيير فى مواقفها، بشأن قوات التحالف الدولية العاملة فى الدولة الآسيوية المضطربة.

◄ تجديد حبس خطاب والقواس فى قضية موقعة الجمل
◄ بريطانيا تعلن: أرصدة مبارك ورجاله 384 مليون جنيه
◄ التشيك تحتفل بالثورة المصرية بالأوبرا
◄ كشف أثرى جديد للملك خوفو
◄ أحمد رجب يتصدر الأسماء المرشحة لنيل جائزة النيل
◄ البرادعى يتربع على قمة استفتاء مرشحى الرئاسة بنسبة 32%


الوفد


طالب المستشار أمين عوض رئيس محكمة الجيزة الابتدائية المحال للصلاحية بناءً على شكوى كيدية من أحد المحامين بمحكمة وزير العدل، وأضاف عوض رفضت طلب وزير العدل بالاعتذار مقابل إلغاء قرار الإحالة، مؤكداً على أنه لم يخطئ لكى يعتذر.

تلقى المسلمون فى العالم صدمة كبيرة بسبب حكم القضاء الهولندى ببراءة جريت فيلد رز زعيم اليمين المتطرف وعضو البرلمان من جميع التهم الموجهة ضده والتى تتمثل فى إهانة المسلمين والتمييز وإثارة الكراهية ضد الإسلام.

◄ مبارك عاش ليلة رعب فى شرم الشيخ إطلاق النار خلف المستشفى.. والحرس الخاص يتخذ مواقع دفاعية حول العناية المركزة
◄ انتهاء تصحيح 4 مواد بالثانوية والنتائج أفضل من العام الماضى
◄ تجديد حبس خطاب والقواس 30 يوماً فى موقعة الجمل
◄ إضراب موظفى الشهر العقارى يصيب العمل بالشلل وتراجع الإيرادات
◄ تراجع ودائع القطاع الخاص 5.5 مليار جنيه بعد الثورة


المصرى اليوم


أعلن شباب ثورة الغضب الثانية، أن الدستور أولاً، لم يعد مطلبهم الأساسى عند النزول لميدان التحرير فى مليونية 8 يوليو المقبل، وإنما تحقيق باقى أهداف الثورة الاقتصادية والسياسية وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين.

كشف محمد سرحان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن أعضاء فى الهيئة اعترضوا خلال اجتماعهم الأخير على التحالف مع حزب الحرية والعدالة، التابع للإخوان المسلمين استناداً على قرار صادر عن الهيئة العليا السابقة، برفض التحالف مع الجماعة.

◄ المركزى: احتياط النقد الأجنبى تراجعت 7.2 مليار دولار وأعباء خدمة الدين ارتفعت 1.4 مليار دولار
◄ عزت عبد العظيم رئيساً لـ"الطاقة الذرية" خلفاً لـ"القللى"
◄ إضراب الشهر العقارى يدخل يومه الثانى والعدل خاطبنا المالية لصرف الحوافز ومروان يعترف بمشروعية مطالب الموظفين
◄ إبراهيم سليمان يدين المغربى أمام النيابة فى وقائع تخصيص الأراضى لرجال الأعمال
◄ السفير البريطانى: جمدنا "40 مليون استرلينى" لمبارك و39 من رموزه
◄ 9 أسئلة من البابا شنودة لـ"عمرو موسى" فى لقاء استمر 50 دقيقة بالمقر البابوى


الدستور


قال مصدر قضائى، إن التحقيقات مع علاء وجمال مبارك بتهم التلاعب فى صناديق الاستثمار وخصخصة شركات قطاع الأعمال والتوكيلات الأجنبية والحصول على عمولات من بيعها والشراكة الإجبارية فى العديد من الشركات لا تزال جارية.

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة أوراق "البحبوحى" قاتل رجلى الأعمال بالعمرانية إلى فضيلة المفتى، وحددت جلسة 22 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وصدر القرار برئاسة المستشار نبيل عبد الحميد وعضوية المستشارين فتحى الكردى ومحمد أبو العيون.

◄ جنازة شعبية مهيبة لشهيد الشرطة فى العريش بمسقط رأسه
◄ القمة فى موعدها بأوامر الداخلية والعيسوى: جاهزون لتأمين المباراة
◄ عهدى فضلى قدم هدايا بـ150 مليون جنيه
◄ النيابة تحقق فى اتهام "نظيف" ومحافظ أسوان السابق بإهدار المال العام
◄ ثلث بنوك بريطانيا تتجاهل جرائم غسل الأموال للتربح من الحكام الفاسدين


الشروق الجديد



فى تطور جديد فى قضية مصنع "موبكو"، لإنتاج اليوريا والأمونيا طالب المئات من أهالى محافظة دمياط فى شكوى أرسلوها إلى رئيس مجلس الوزراء عصام شرف، بإزالة المصنع من المحافظة لوجود أضرار بيئية خطيرة على صحة أبناء المحافظة، ولمخالفته اللوائح والقوانين البيئية.

◄ وفديون يؤسسون "الوفد المصرى" بعد موجة استقالات من الحزب
◄ توصيات لجنة القوات المسلحة فى "الوفاق القومى" إعادة هيكلة الشرطة و الأمن الوطنى
◄ الجيولوجيا تعيد دموع طلاب الثانوية العامة بالمحافظات
◄ 3 مناطق استثمارية جديدة بالجيزة لتشغيل الشباب وزيادة الإنتاج
◄ "اتحاد الصناعات" يستضيف مهاتير محمد وشباب الثورة الأسبوع المقبل


الجمهورية


فى تصريح خاص لجريدة "الجمهورية" صرح د.عبد الفتاح الجبالى مستشار وزير المالية، أن الموازنة العامة الجديدة تتضمن رفع حافز الإثابة للعاملين فى الدولة من 75% إلى 200% بما يرفع إجمالى دخل كل عامل إلى 700 جنيه.

ويستفيد من رفع الحافز مليون و900 ألف موظف بالدولة هم مجموع العاملين الذين يتقاضون حافز إثابة 75% فقط فى حين أن بقية العاملين يتقاضون حوافز بمسميات مختلفة تعلو نسبة الـ75% وتحقق لها دخلاً شهرياً أعلى من الـ700 جنيه، الحد الأدنى.

أفتت الجماعة السلفية بأن الانضمام إلى أحزابها واجب شرعى لدعم إقامة الدولة الدينية وتطبيق الشريعة الإسلامية، وأكد شيوخها أن تفكيرهم السياسى فى الوقت الحاضر، جاء بعد ظهور تيارات جديدة على الساحة تمثل خطراً على الإسلام لسعيها إلى دعم العلمانية والليبرالية.

◄ فى مرتب يوليو: 1.9 مليون موظف يستفيدون من رفع الحافز إلى 200%
◄ تصاعد موجة انسحاب الأقباط من حزب الوفد بعد التحالف مع الإخوان
◄ ساويرس والعريان وغنيم.. من أهم 100 شخصية أفريقية
◄ أبو حديد: لا تقاوى أو طماطم إسرائيلية فى مصر
◄ تراجع احتياطى البنك المركزى 20%
◄ الصحة توقف مستشفى خاصا 3 شهور.. وتخطر النيابة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 24/6/2011 كاملة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 24/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv