شارك مع اصدقائك

03 يونيو 2011

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 03/06/2011

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 03/06/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة


تقرير برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثى من قناة دريم - حلقة الخميس 2/6/2011 كاملة - "على الحجار": الرئيس الراحل عبد الناصر له الفضل فى إكمال تعليمى والنظام السابق السبب فى إفساد الذوق العام

تقرير برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثى من قناة دريم - حلقة الخميس 2/6/2011 كاملة



برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثى من قناة دريم - حلقة الخميس 2/6/2011 كاملة

مشاكل قرية الفتح وعوض الله بالدقهلية وحالة إنسانية




الناس بتشتكي من ايه؟



عمرو الليثي مشكلة قرية دار السلام فى محافظة الفيوم

ج1




ج2



عمرو الليثي قصة كفاح وإرادة المواطن المصري صبري عطية



المطرب علي الحجار

ج1



ج2





ج3



ج4



ج5



ج6



ج7









"واحد من الناس": "على الحجار": الرئيس الراحل عبد الناصر له الفضل فى إكمال تعليمى والنظام السابق السبب فى إفساد الذوق العام


الفقرة الرئيسة..
"على الحجار ومشواره الفنى"

وصف الفنان على الحجار حياته قبل بدء الاحتراف فى مشواره الفنى، حيث أكد أنه تربى فى بيت له أصول وجذور فى مجال الفن والغناء، خاصة حيث كانت العائلة تجتمع كل يوم خميس فى بيت جدته ويعرف بيوم طرب فانضمت إليهم، وبدأت تظهر الموهبة على وأنا فى سن الرابعة ومن يومها وأنا عضو فى الفريق الغنائى للعائلة ثم بدأ والدى "إبراهيم الحجار" فى تدريبى وتعليمى المقامات الموسيقية.

دخل "الحجار "كتاب المنطقة فى "إمبابة" قبل أن يذهب إلى المدرسة وهناك حفظ القرآن وتعلم كيفية النطق الصحيح للحروف، وعندما وصل حتى 14سنة قام بغناء رباعيات جاهين وقام بأداء رائع فى غنائها على الرغم من صغر سنة.

وأكد "الحجار" أنه لولا الرئيس الراحل"جمال عبد الناصر" ونظامه السياسى فى مصر، هو السبب فى إكمال تعليمه هو وأخيه "أحمد" بسبب الظروف الصعبة غير المستقرة التى مرت بها العائلة فى هذه الفترة وروى "الحجار" بأنه جاء عليه يومين دون أن يكون فى البيت طعام مطلقًا وكانت أمه ترفض الذهاب إلى أسرتها لتساعدها، ولكنها طلبت من أخيها بأن يحضر لها ماكينة خياط دون أن يخبر أحداً عنها حتى تساعد زوجها لمرور من هذه المحنة.

أضاف "الحجار" أن والدته كان يرفض التحاقه بكلية الفنون الجميلة أو التربية الموسيقية، وبالفعل التحق بكلية التجارة، ولكنه التحق بمعهد الموسيقى دون علم أبيه، وهناك جاء الفرصة "للحجار"، عندما قامت فرقة "التخت العربى" بحفل موسيقى واشتركا بها وكان هناك الفنان بليغ حمدى الذى أبدى إعجابه من أول مرة.

"على أد ما حبينا"أول أغنية ظهر بها على الحجار ثم أغنية "اعذرينى" وكانت أول إنتاج له بعد ثلاث سنوات احتكار مع "بليغ حمدى" وحققت هذه الأغنية أعلى الإيرادات، حيث قام البعض بالربط بين الأغنية وطلاقه من "مشيرة إسماعيل" على الرغم من مرور 7 سنوات بين صدور الأغنية والطلاق.

أشار "الحجار" إلى أن بداية غناء التترات التليفزيونية كانت فى مسلسل "الأيام"، الذى يجسد شخصية "طه حسين" ثم جاء بعدها وغنى "أبو العلا البشرى"،"المال والبنون"،"حدائق الشيطان" ،"الشهد والدموع".. وغيرها من الأعمال.

وأضاف "الحجار" أن قيامه بالأدوار التى يخلو منها الغناء، مؤكدًا بأن سر نحاجه مع الموسيقار "عمار الشريعى" لأنه الوحيد القادر على قراءة أفكاره ويستطيع أن يخرج ما بداخله ما لم يخرج مع غيره وأهم أعمال بينهم.

وأوضح "الحجار" أن المطرب ليس مجرد صوت حلو فقط لكن له دور ورسالة عليه القيام بها من الناحية السياسية، كما يؤديها من الناحية العاطفية فلا يجب الفصل بين الجانبين.

أشار" الحجار"إلى أن الذوق المصرى قد تغير تمامًا للسوء وهذا له علاقة وثيقة بالنظام السياسى، ولا يستطيع الفصل بينهما لأنه لو كانت هناك منظومة سياسية موجودة مثل التى كنت أيام "عبد الحليم حافظ" ،"أم كلثوم" تقدر معنى الفن وأهمية، لكن الحال غير ذلك.

تمنى "الحجار"أن يكون الحاكم القادم لا يشبه رمسيس الثانى، وأن يكون قادراً على مسئولية 85 مليون مصرى ويشعر بوجع الصغير قبل أن يفرح لفرح الكبير.

وأوضح "الحجار" أن الأغنية الشعبية لم تختف عن الساحة الفنية فى مصر ووجودها ضرورى، لأنها تحتوى على الطابع المصرى الشعبى، ولكن لابد أن نهتم بكيفية تناول موضوعاتها وأنه يحب ألا يغنى شعبى ليس تقليلا منه لكنه يرى أنه غير مناسب فى أداء الشعبى.

اختتم" الحجار" كلامه بأن الدين ليس له علاقة بالحياة السياسية وأن بعض الدعاة الذين يتدخلون ويحرمون الأعمال الفنية لو تدققوا جديدا لوجدوا أنه من الممكن استغلال الفن فى شىء مفيد وإيجابى للشباب، ويرى أن من أفضل الدعاة فضيلة الشيخ" محمد متولى الشعراوى" ومن الشباب "معز مسعود" لأنه قام بدور هام مع الأجانب.

تقرير برنامج بكرة احلى تقديم الدكتور عمرو خالد حلقة الخميس 2/6/2011 كاملة - "عبد اللطيف الشريف": مبارك فرض حصاراً إعلامياً على شقيقه والنظام السابق أراد مقاسمتى فى "لقمة عيشى"

تقرير برنامج بكرة احلى تقديم الدكتور عمرو خالد حلقة الخميس 2/6/2011 كاملة

"بكرة أحلى": "عبد اللطيف الشريف": مبارك فرض حصاراً إعلامياً على شقيقه والنظام السابق أراد مقاسمتى فى "لقمة عيشى"


حوار مع "عبد اللطيف الشريف" صاحب مجموعة "الشريف" للأعمال والمتهم فى قضايا توظيف أموال

كشف عبد اللطيف الشريف، المتهم فى قضايا توظيف الأموال سابقًا، وصاحب مجموعة "الشريف" للأعمال، أسرار مقابلته مع شقيق الرئيس السابق حسنى مبارك المهندس سامى مبارك، الذى كان مكروهاً من النظام السابق، وتم فرض حصار إعلامى عليه حتى لا يظهر للنور خوفًا من منافسته لأخيه على الحكم.

ونفى "الشريف" ما تردد حول تمويله لجماعة الإخوان المسلمين، معللا ذلك بأن الإخوان لا يحتاجون له ماديًا، لأن لديهم مصادر خاصة على الرغم من تأييده لدعوتهم، ومشاركته لخيرت الشاطر القيادى بالجماعة فى عدة شركات تجارية.

وعن علاقته بالرئيس السابق حسنى مبارك، قال الشريف إنه كان على علاقة جيدة به لفترة، إلا أن الغيرة التى أصابت مبارك حينما زار معارض "الشريف" تسببت فى قلب الآية عليه، وتعرض الثانى لحرب شرسة من رموز النظام الفاسد وقتها الذين طالبوا مقاسمته فى "لقمة عيشه"، وإجباره على إدخال علاء السيد وليلى الغار المحبوسين على ذمة قضايا كسب غير مشروع الآن كشركاء له فى المجموعة.

وتحدث "الشريف" عن حقيقة هروبه مع "السعد" و"الريان" إلى أوروبا بعد اتهامهم فى قضايا توظيف الأموال، قائلا: "لم نهرب يوما ولكننا سافرنا إلى الخارج، ولو أردت الهروب لكنت قبلت الجنسية السويسرية حين عرضت على، ولكنى رفضت بسبب شعورى بأننى لم أفعل شيئا أهرب منه".

وأوضح الشريف أن الحكومة السابقة استولت على أمواله وأموال المودعين، حيث سدد للأجهزة المسئولة حينها قيمة الإيداعات بالكامل، واستدل على ذلك بمستند براءة الذمة الذى حصل عليه.

وعن تجربة السجن فى مزرعة "طره"، قال "الشريف" إنه دخل هناك بدون تهمة معروفة، وأشار إلى وجه الشبه بينه وبين الرئيس السابق حسنى مبارك قائلا: "ظلمنى.. فسجنت فى طره وسجن هو وأولاده فى نفس السجن، نهب أموالى.. فجاء يوم اتهمه كل المصريين بنهب أموالهم، طردنى من بيتى وبلدى وكذلك تم طرده.. وهذا هو عدل الله".

وعند سؤال الدكتور عمرو خالد لـ "الشريف" عن علاقته بالشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودى المشهور، وذكر اسمه فى قضية توظيف الأموال تحدث قائلا: "عرض الشيخ صالح على الحكومة المصرية تسديد كافة مبالغ المودعين، وأخذ الإيداع لحسابه بهدف الإفراج عنى، ولكن الحكومة كانت فى انتظارى هنا للقبض على بدون تهمة ليتكتموا على الخبر، وعندما علم "صالح" بذلك تراجع عن موقفه".

أما أصعب لحظة مر بها "الشريف"، حسب قوله، هى حينما اتصل به المودعون فى شركته ليسألوه عن أموالهم، فرد قائلا "الحكومة سرقت فلوسى وفلوسكم".

ثم أكمل كلامه: "إن أكبر ثلاثة أخطاء يندم عليها حتى الآن هى أنه توسع فى بناء وتعمير مصر أكثر من اللازم، وأن نفسه خدعته فظن أنه قادر على مواجهة ظلم هؤلاء الفاسدين حتى طردوه من بيته وسرقته أكثر من مرة، وهو فى عقر داره دون أن يقوى على عمل شىء.

واختتم حديثه باستشهاد من سورة الكهف حيث يقول تعالى "أما السفينة فكانت لمساكين يعملون فى البحر فأردت أن أعيبها" وأنا لن أعيب سفينة أعمالى للأسف.

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 3/6/2011 - المشير طنطاوى: سلاحنا لحماية الحدود وليس لقتل الشعب.. البرادعى: الحجاب ليس منطقياً وأولى صديقاتى يهودية.. زويل: سنتحول من "المدمس" إلى تصدير التكنولوجيا خلال 10 سنوات

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:
المشير طنطاوى: سلاحنا لحماية الحدود وليس لقتل الشعب

البرادعى: الحجاب ليس منطقياً وأولى صديقاتى يهودية

زويل: سنتحول من "المدمس" إلى تصدير التكنولوجيا خلال 10 سنوات


ركزت معظم صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة، على لقاء المشير طنطاوى، بقادة وضباط الجيشين الثانى والثالث، حيث أكد المشير أن الرئيس القادم سيكون من خارج الجيش، مشيراً أنهم لن يسمحوا للخارجين على القانون، بترويع الآمنين أو النيل من الوحدة الوطنية.

كما تناولت الصحف أيضاً، نتائج لقاء ممثلين مجلس الأعلى للقوات المسلحة مع ائتلافات شباب الثورة، ورصدت اختلاف الشباب الليبرالى مع شباب الإخوان المسلمين والسلفيين، حيث طالب الشباب الليبرالى بدستور جديد قبل الانتخابات البرلمانية، وهو ما جعل شباب الإخوان والسلفيين يعترضون، واتهموهم بأنهم يريدون الالتفاف على إرادة الشعب، الذى اختار الانتخابات البرلمانية أولاً ثم الدستور.



اليوم السابع


أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أمس، أن القوات المسلحة ملك الشعب المصرى، وأن سلاح القوات المسلحة هو لحماية حدود الدولة وتأمين البلاد، وليس لقتل الشعب، مشدداً على أن الرئيس القادم لن يكون عسكرياً.

نظم مئات المتطرفين من نشطاء اليمين المتطرف الإسرائيلى والمستوطنين اليهود، مظاهرات ضخمة بشوارع البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، احتفالاً بذكرى احتلال المدينة المقدسة عام 1967، وردد المتطرفون اليهود شعارات مسيئة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم، وسبوا الدين الإسلامى والمسلمين، ولوحوا بالأعلام الإسرائيلية فى وجه كاميرات القنوات الفضائية الإسرائيلية، التى كانت تغطى الحدث، ورددوا شعارات مسيئة للعرب والمسلمين، منها "اذبحوا العرب" و"محمد مات" و"احرقوا أحياء العرب وبلادهم".

◄ الأمن يعيد القبطية المختفية "جاكلين" إلى أهلها بالعاشر، ووالدها يشكر اليوم السابع
◄ الخارجية: لا يحق لتل أبيب اللجوء إلى التحكيم الدولى فى قضية الغاز
◄ نيابة أمن الدولة تنهى تحقيقاتها فى أحداث إمبابة.. وتحيل القضية للمحاكمة خلال أيام
◄ مظاهرات إسلامية للإفراج عن عمر عبد الرحمن.. ومصالح أمريكية مهددة إن لم يتم الإفراج عنه
◄ رئيس البورصة: فرض ضرائب على الأرباح أثار فزع المستثمرين
◄ أيمن نور: جمال مبارك طلب الجلوس فى زنزانتى وإدارة السجن رفضت
◄ زويل لـ"اليوم السابع": سنتحول من "المدمس" إلى تصدير التكنولوجيا خلال 10 سنوات


الاهرام


وسط مخاوف من حرب قبائل شرسة تطرق أبواب اليمن، احتدم القتال أمس فى شوارع وأحياء صنعاء، بين القوات اليمنية والجماعات المسلحة الموالية للشيخ صادق الأحمر، حيث تمكنت القوات اليمنية بعد معارك كر وفر، من استعادة مؤسسات حكومية حيوية، سيطرت عليها جماعات الأحمر خلال الأيام الماضية.

حسماً للشائعات والتقارير الإعلامية المثيرة، أعلن الدكتور عادل العدوى مساعد وزير الصحة للطب العلاجى، أنه لا صحة لما يتردد عن دخول الرئيس السابق مرحلة الاحتضار، وقال إن وظائف جسم مبارك الحيوية جيدة، بما فى ذلك الكلى، كما نفى وجوده فى غرفة العناية المركزة فى مستشفى شرم الشيخ، مشيراً إلى أنه يقيم فى الغرفة المحددة له.

◄ المشير طنطاوى: الرخاء قادم بشرط العمل بإخلاص وعبور المرحلة الانتقالية
◄ القطاع الخاص ملزم بزيادة الأجور.. المالية تدرس رفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات إلى 700 جنيه
◄ عمومية طارئة اليوم بمصر لبحث أزمة إحالة 3 مستشارين للتحقيق
◄ حوار صريح بين المجلس العسكرى و1200 ممثل لائتلاف الثورة
◄ بيريز يدعو لنظام صاروخى عالمى للتصدى للخطر الإيرانى
◄ مواجهات عنيفة بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية جنوب القدس

الاخبار


ألقت الشرطة القبض على سائق ميكروباص، حاول اغتصاب راكبة داخل الميكروباص، بعد مطاردة مثيرة بشوارع الخليفة، حيث شاهد أمين الشرطة سيد عنتر، الفتاة تصرخ وتجرى خلف سيارة ميكروباص، تحاول الهروب عكس الاتجاه، فقام بمطاردة الميكروباص، وشاركه فى المطاردة ملازم أول أحمد طارق من الدوريات الأمنية، حتى تم القبض على المتهم طارق على محمد.

أكد محمد زيدان نجم منتخب مصر، المحترف بنادى دورتموند الألمانى، أنه يفكر جدياً فى الرحيل عن ناديه خلال هذا الصيف، مشيراً إلى أن "الأهلى" سيكون اختياره الأول عند تلقيه أى عروض خارجية.

◄ المشير طنطاوى: جيشنا ملك للشعب ويتبنى مطالبه المشروعة
◄ رفع الرواتب الدنيا إلى 700 جنيه وزيادة 278 جنيهاً لباقى الدرجات
◄ زيدان: الأهلى اختيارى الأول
◄ عجز السكة الحديد ارتفع من 172 مليون جنيه إلى 700 مليون
◄ الشرطة تنقذ طالبة من الاغتصاب على يد سائق


الوفد


رفض المجلس العسكرى إعداد دستور جديد، قبل إجراء الانتخابات البرلمانية، وأكد تمسكه بالإعلان الدستورى والاستفتاء الشعبى، بإجراء الانتخابات فى نهاية سبتمبر المقبل، وقبل إعداد الدستور، وشدد اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكرى، خلال الحوار مع ائتلافات شباب الثورة، والذى انطلقت أولى جلساته مساء أول، بمسرح الجلاء للقوات المسلحة، على التزام الجيش بتسليم السلطة فى نهاية الفترة الانتقالية لأول رئيس مدنى منتخب فى تاريخ مصر.

قررت لجنة النظام الانتخابى، المنبثقة عن مؤتمر الوفاق القومى المصرى، سحب اختصاص رئيس الجمهورية فى تعيين أى عدد من أعضاء البرلمان، بعد أن كان الدستور الصادر فى عام 71، يعطى للرئيس سلطة تعيين 10 نواب، لسد العجز فى التخصصات المطلوبة فى البرلمان، واتفقت اللجنة فى توصياتها العامة التى أعلنتها عقب اجتماع موسع لها فى مبنى البرلمان، على تشكيل لجنة قضائية عليا مستقلة للانتخابات، تتولى مهمة إدارة كافة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمجالس المحلية.

◄ "فاينانشيال تايمز": الإخوان المسلمون أكثر قدرة من الليبراليين على لعب دور رئيسى فى الحياة السياسية المصرية
◄ مبارك مصاب بجفاف وخلل فى وظائف الكلى
◄ بلاغ يتهم التليفزيون بالتحفظ على أشرطة أحداث التحرير وموقعة الجمل
◄ اليوم مليونية العمل فى مختلف المجالات
◄ مجزرة للأسهم فى البورصة والخسائر 7 مليارات جنيه
◄ البرادعى: الحجاب ليس منطقياً وأولى صديقاتى يهودية
◄ الصحة تسحب 6 مستحضرات طبية تؤثر على القلب وتؤدى للوفاة

المصرى اليوم


أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة ملك للشعب المصرى، وقال "المشير" خلال لقائه مع قادة وضباط الجيشين الثانى والثالث الميدانيين أمس، إن القوات المسلحة كان أمامها العديد من الخيارات أثناء ثورة 25 يناير، لكنها اتخذت القرار الصائب بالوقوف إلى جانب ثورة الشعب، على الرغم من أنه كان أمامها العديد من الخيارات.

تصاعدت حدة الأزمة بين وزارة العدل ونادى القضاة، بعد قرار المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل إحالة المستشارين حسن النجار رئيس نادى قضاة الزقازيق، وعلاء شوقى رئيس محكمة جنايات الجيزة إلى التفتيش القضائى، على خلفية ظهورهما فى وسائل الإعلام دون إذن مسبق من مجلس القضاء الأعلى، ومطالبتهم بعدم إحالة المدنيين إلى القضاء العسكرى.

◄ الناصريون يرفضون اتهام عبد الناصر بقتل المشير
◄ النيابة تفاجئ طره بالتفتيش على عنبر النظام السابق.. والتقرير لا مخالفات
◄ إحالة عز وأبو الخير ومحمدين إلى الجنايات الأسبوع المقبل فى أكبر قضايا إهدار المال العام
◄ يونس: وثائق ويكيليكس أثبتت ما تعرضنا له من ضغط
◄ الوفاق القومى يوجه هجوماً حاداً للإعلام.. ويوصى بإلغاء نسبة 50% عمال وفلاحين
◄ الداخلية: لا توجد أزمة مع برنامج العاشرة مساءً، والمداخلات الهاتفية كانت قاسية ولكنها حسنة النية
◄ أيمن نور: على الإخوان أن يختاروا الحزب أو الجماعة.. وأنا مش بتاع فيس بوك
◄ خبراء يطالبون بوضع مواد فى الدستور تضمن حرية تداول المعلومات
◄ هانى عزيز: لست مستشاراً للبابا.. وأرفض المزايدة على حبنا للوطن والكنيسة

الدستور


أعلنت النيابة العامة أمس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية السابق ونجليه علاء وجمال، بتحديد أولى جلسات محاكمتهم فى الجناية رقم 3642 لسنة 2011 جنايات قصر النيل، والمتهم فيها "مبارك" بالاشتراك والتحريض والشروع فى قتل المتظاهرين، واتهام نجليه بتلقى رشاوى من حسين سالم، بلغت قيمتها 40 مليون جنيه مقابل تخصيص مساحات شاسعة من الأراضى لشركات حسين سالم بجنوب سيناء، والمحدد لها جلسة 3 أغسطس المقبل.

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إن أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم، أصدر قراراً يؤكد فتح باب اللجان الخاصة بشكل حصرى أمام الطلاب من مرضى السرطان وأمراض الدم والأمراض التى تطول وتمتد فترة علاجها، للحد الذى لا يفرق معه دخول الطالب الامتحان بالدور الأول أو الثانى.

◄ مدير الأمن الوطنى: لا يوجد معتقل سياسى واحد فى مصر الآن
◄ رعب فى أوروبا من (السلطة الخضراء).. تدابير وقائية خوفاً من بكتيريا الخيار والخس
◄ زعيم القرآنيين يهاجم الصوفيين ويؤكد أنهم يفضلون (أحمد البدوى) على الله تعالى
◄ وزارة الأوقاف: مصر معرضة للاختراق من القاعدة بقوة
◄ ضبط 3 أنفاق جديدة على الحدود مع غزة

الشروق الجديد


"محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك باطلة بطلاناً مطلقاً"، هكذا وصف مصدر قضائى مسئول، محاكمة مبارك فى ظل قرار المستشار السيد عبد العزيز عمر، رئيس محكمة استئناف القاهرة بنقلها إلى الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة.

فى تصريحات هى الأولى من نوعها منذ أن أطاحت ثورة 25 يناير بالرئيس محمد حسنى مبارك فى 11 فبراير الماضى، وجهت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، انتقادات حادة لمصر على خلفية تقارير عن انتهاكات يتعرض لها صحفيون ومدونون وقضاة، معتبرة أن هذا "يمثل اتجاهاً خاطئاً عن الذى اختاره المصريون عندما بدأوا التظاهر فى ميدان التحرير".

◄ البطلان يهدد محاكمة مبارك
◄ القضاة يخيرون الحكومة بين الاعتذار والتصعيد
◄ البرعى: العمالة المصرية فى السعودية غير مهددة
◄ كلينتون: مصر تسير عكس اتجاه ميدان التحرير
◄ المالية تعرض شراء بنك القاهرة.. والسعر يقل عن مليارى دولار
◄ شرف فى بغداد لإنهاء ملف الحوالات الصفراء

الجمهورية


أكد مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، أهمية طرح مشروع قانون مجلس الشعب للنقاش المجتمعى الواسع، حتى يصدر معبراً عن جميع القوى السياسية، مثمناً دعوة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لحوار وطنى موسع مع شباب الثورة، مشيراً إلى أن مصر تمر بمرحلة انتقالية حرجة منذ 25 يناير.

أعلن محمد عبد السلام رئيس البورصة المصرية، أنه لن يتقدم باستقالته احتجاجاً على قرارات فرض ضريبة 10% على أرباح الأسهم، لأن ذلك ليس أسلوبه، وأن هذه القرارات بها تخبط واضح، لأن ليس هناك مسئول واحد استشار هيئة الرقابة المالية، قبل الإعلان عن فرض ضريبة، أثرت سلباً على حركة تعاملات البورصة.

اتهم تحالف المنظمات النسوية سوزان ثابت حرم الرئيس السابق مبارك، لتأسيسها المجلس القومى للمرأة من أعلى إلى أسفل، دون إشراك المجموعات النسائية المصرية، بل كان المجلس أحد الأدوات الساعية إلى حماية النظام السابق، وتجميل صورته ومساندة الحزب.

◄ حجز مشروع إسكان الشباب بالإسكندرية الأحد
◄ 1.9 مليون موظف يستفيدون من زيادة الأجور
◄ أيمن نور: مقترحات الغد لإعادة الأمن للشارع أمام رئيس الوزراء
◄ تجديد حبس الجابرى ووالى وضياء الدين 15 يوماً وإخلاء سبيل رضوان بـ200 ألف جنيه
◄ سرقة طبنجات من مخازن الشرطة بمطروح
◄ 15 مليون صاروخ ألعاب نارية فى حاوية من الصين

شاهد smakdown بث مباشر الجمعة 3/6/2011 و مع (فيديو + صور) بعد العرض

شاهد smakdown بث مباشر الجمعة 3/6/2011 و مع (فيديو + صور) بعد العرض
بث مباشر


كل جمعة
مع
smakdown
(فيديو + صور)
كل هذا بعد العرض ان توفر
ان شاء الله
Watch live video from alwaysrocking01n on Justin.tv



WWE Smackdown - 3/6/11 Part 1/6 (HQ)






WWE Smackdown - 3/6/11 Part 2/6 (HQ)





WWE Smackdown - 3/6/11 Part 3/6 (HQ)





WWE Smackdown - 3/6/11 Part 4/6 (HQ)





WWE Smackdown - 3/6/11 Part 5/6 (HQ)





WWE Smackdown - 3/6/11 Part 6/6 (HQ)

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 3/6/2011 كاملة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الجمعة 3/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv شاهد كلمة الرئيس اليمنى لتليفزيون اليمن انا بخير وبصحة جيدة