شارك مع اصدقائك

14 مايو 2011

اخبار اهرام جمهورية السبت 14/5/2011- حبس سوزان مبارك 15 يوماً بتهمة الثراء غير المشروع.. والمجلس العسكرى: مصالح مصر القومية هدفنا بلا انحياز لأى طائفة.. و7 مطالب لفض اعتصام الأقباط أمام ماسبيرو

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

حبس سوزان مبارك 15 يوماً بتهمة الثراء غير المشروع

والمجلس العسكرى: مصالح مصر القومية هدفنا بلا انحياز لأى طائفة



و7 مطالب لفض اعتصام الأقباط أمام ماسبيرو






تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم، السبت، حبس السيدة سوزان ثابت صالح قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك لمدة 15 يوماً، على ذمة التحقيقات التى تجرى معها لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع، وفى رد فعلها على هذا القرار، بدت مستاءة ومستنكرة ما يحدث، وعقب التحقيقات تم نقلها تحت حراسة إلى غرفة مجاورة للرئيس السابق.

وحول قضية حوض النيل عقب مباحثات مع نظيرة الإثيوبى، أكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، أنه لابد أن تكون هناك خطة تعاون متكاملة وشاملة لإزالة جميع المشكلات حول قضية مياه النيل.

أما عن أحدث الفتنة الطائفية التى اجتاحت البلاد فى الفترة الأخيرة، فقد خرج الملايين صباح أمس الجمعة فى مظاهرة حاشدة بـ"ميدان التحرير" مسلمين وأقباط، مستنكرين ما يحدث، ومؤكدين على الوحدة الوطنية.


الاهرام


بعد تحقيقات استمرت 3 ساعات، قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، حبس السيدة سوزان ثابت صالح قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك لمدة 15 يوماً، على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع، مستغلة فى ذلك الصفة الوظيفية لزوجها كرئيس سابق للبلاد، وقد أصيبت زوجة الرئيس السابق بحالة إغماء فور سماعها نبأ حبسها، كما اضطربت ضربات قلب مبارك عندما سمع النبأ، تم استدعاء فريق إسعاف بشكل سريع لعلاجها، وقد بدت مستاءة ومستنكرة ما يحدث، وعقب التحقيقات تم نقلها تحت حراسة إلى غرفة مجاورة للرئيس السابق.

عقب مباحثات مع نظيرة الإثيوبى، أكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، أنه لابد أن تكون هناك خطة تعاون متكاملة وشاملة لإزالة جميع المشكلات حول قضية مياه النيل، قرر الرئيس الإثيوبى تشكيل لجنة مشتركة بين مصر وإثيوبيا والسودان، لدراسة سد النهضة "الألفية" المزمع إقامته، وقال: إن مصر تبدى حسن النوايا تجاه تلك المبادرة، واستعدادها للمساهمة فى كل المشروعات التنموية فى إثيوبيا التى تعتمد بشكل أساسى على الطاقة دون الإضرار بمصالح مصر.

◄ مسيرات حاشدة فى القاهرة والإسكندرية لنبذ الفتنة الطائفية
◄ ملفات 1000 مسئول سابق أمام الكسب غير المشروع
◄ مصر تشارك فى 3 قمم إفريقية بإثيوبيا وجنوب أفريقيا وغينيا الاستوائية
◄ مئات الآلاف يرفعون شعار "لا عبير ولا كاميليا.. الإسلام أخو المسيحية"
◄ المفكرون والإخوان وشباب الثورة يرحبون بدعوة هيكل لمحاكمة مبارك ونظامه سياسياً

الاخبار


كشف منصور عيسوى وزير الداخلية عن حقيقة حادث الفتنة الطائفية بإمبابة، رافضاً جميع التكهنات التى تتهم فلول النظام السابق وأمن الدولة بالتسبب فيه، وقال عيسوى فى تصريحات خاصة لأخبار اليوم أن الحادث عشوائى غير منظم ولكن جميع الأطراف ساهمت بسوء التصرف فى اشتعال الفتنة وتكهرب الجو.

أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خطة بالتنسيق مع القوات المسلحة لتشديد الحراسة حول سجن طره بعد وصول معلومات عن احتمال تنفيذ عمليات اقتحام لسجن المزرعة بواسطة جهات مجهولة للإفراج بالقوة المسلحة عن رموز السلطة المحبوسين حالياً.

◄ قرينة الرئيس السابق استغلت نفوذها للثراء غير المشروع
◄ مليارات مبارك بدأت من تجارة السلاح فى أواخر السبعينيات
◄ إعفاء العلاوات الاجتماعية من الضرائب
◄ زيادة دخول هيئات التدريس بالجامعات أول يوليو
◄ المجلس العسكرى يلتقى برجال الدين المسيحى وأقباط المهجر
◄ د.يحيى الجمل التصويت الإلكترونى "صعب" والكمبيوتر يعد الكشوف للدوائر
◄ 45 مليون جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف بالمحافظات
◄ 500 رجل أعمال وفنان تهربوا من الضرائب


الوفد


سادت حالة من الذعر والقلق بين أقباط الإسكندرية أمس عقب تلقى كنيسة العذراء بشارع سيف بمنطقة سيدى بشر تهديدات بحرق الكنيسة عن طريق منشورات تم إرسالها إلى الكنيسة ليلاً على يد مجهولين تشير إلى وجود أسلحة مخزنة داخل الكنيسة.

فوجئ أصحاب المحلات المجاورة لكنيسة العذراء بوجود نفس المنشورات داخل محلاتهم عن طريق إلقائها أسفل الباب، وقام القمص شار وبيم والقمص صار وفيم والقمص ميخائيل كهنة الكنيسة بإبلاغ قادة الجيش بالمنطقة الشمالية العسكرية ورجال الشرطة الذين حضروا إلى مقر الكنيسة لتأمينها، كما تم إبلاغ قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية.

أعلنت مارجريت سكوبى السفير الأمريكى لدى القاهرة، أن الكونجرس الأمريكى أقر مؤخراً ربع مليار دولار كمساعدات اقتصادية أمريكا إلى مصر للسنة المالية 2011.

وأضافت سكوبى، أن المباحثات مازالت جارية حول ما إذا كانت هناك طرق إضافية يمكننا إيجادها لدعم المرحلة الانتقالية فى مصر، وذلك مع التركيز على الاقتصاد، وأشارت سكوبى فى بيان وزعته السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى إجراء مناقشات مع الحكومة المصرية لاتخاذ قرار بناء على تفاهم مشترك.

وتشمل الميزانية الفيدرالية الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية، كما تم إقرارها بقانون فى 15 إبريل 2011 مبلغ 250 مليون دولار لدعم مصر.

◄ مظاهرات بالقاهرة والمحافظات ضد الفتنة الطائفية
◄ تهديدات بحرق كنيسة العذراء بالإسكندرية
◄ "العو": يطالب الكنيسة الأرثوذكسية بالمشاركة فى "بيت العائلة"
◄ 7 مطالب لفض اعتصام الأقباط أمام ماسبيرو
◄ هدوء مشوب بالحذر فى شوارع إمبابة


المصرى اليوم


وافقت الحكومة ممثلة فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى على البدء فى تنفيذ الشروع القومى للاكتفاء الذاتى من القمح، وقال الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة لـ"المصرى اليوم"، إن المشروع القومى أعده مركز البحوث الزراعية بمشاركة الوزارات المعنية كالتضامن والاستثمار والتجارة، وأضاف أن الحكومة انتهت من وضع خطة تنفيذية لزيادة إنتاج القمح من خلال زيادة متوسط إنتاجية القمح من 18 إردباً إلى 22 إردباً خلال العامين المقبلين، إضافة إلى الحد من فاقد المحصول خلال مراحل التداول فى الشئون والصوامع أو من خلال زيادة نسبة استخدام التقاوى المعتمدة إلى أكثر من 60% العام المقبل وزيادة الطاقة الاستيعابية لتخزين القمح لأكثر من 8 ملايين طن بالتنسيق مع وزارة الاستثمار.

انتهت نيابة أمن الدولة العليا من التحقيق مع بشار أبو زيد، أردنى الجنسية، المتهم بالتجسس لصالح الموساد الإسرائيلى، وتعد النيابة قرار إحالته إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ خلال 3 أيام بعد مواجهة المتهم بتقارير لجنة تفريغ الرسائل المضبوطة على الكمبيوتر الخاص به التى كان يتبادلها مع ضباط الموساد الإسرائيلى والمكالمات الهاتفية التى دارت بينهم.

◄ مدير قطاع السجون: رموز النظام السابق مصابون بـ"اكتئاب" ويعيشون حالة "ذهول"
◄ سجن القناطر يستعد لاستقبال سوزان مبارك
◄ مليونية الوحدة الوطنية ودعم فلسطين.. جيش محمد يظهر فى التحرير والمتظاهرون لا للفتنة
◄ القبض على شاب يحمل 15 قنبلة بدائية الصنع فى الهرم والمتهم عثرت عليها فى الشارع
◄ ساويرس اعتصام الأقباط أمام السفارة الأمريكية غير لائق ولم يحمهم أحد غير المسلمين
◄ القومى لحقوق الإنسان يرسل تقريره النهائى حول أحداث إمبابة لجهات التحقيق
◄ بنك التنمية الزراعى يواجه أزمة سيولة لشراء القمح من المزارعين
◄ معارك الأزمات إصابة 12 مواطن بالدقهلية فى مشاجرات السولار


الدستور


منعت سلطات مطار القاهرة الدولى مساء أمس الأول الخمس نيرة محمد أمين أرملة الراحل كمال الشاذلى وزير شئون مجلسى الشعب والشورى السابق ونجليه محمد ومعتز من السفر إلى أسبانيا بعد أن توجهوا إلى مطار القاهرة حاملين حقائبهم للسفر على الطائرة المتجهة إلى غرناطة ولكن سلطات المطار أخبرتهم أن أسمائهم ضمن قائمة الممنوعين من السفر بعد صدور قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنعهم من السفر على خلفية التحقيقات التى يجريها الجهاز يتهمهم فيها بتضخم ثرواتهم

فى تطور جديد لأزمة مسجد النور بالعباسية رفض الشيخ حافظ سلامة رئيس جمعية الهداية الإسلامية العرض الذى تقدم به الدكتور عبد الله الحسينى وزير الأوقاف بشراء أو تأجير ملحقات المسجد وقال سلامة لـ الدستور، إن وزير الأوقاف نفذ عهده الذى قطعه على نفسه فى حضور ممثلين عن المجلس العسكرى وهو أن يكون المنبر مناصفة بين الوزارة وجمعية الهداية بالمناوبة مع تسليم الملحقات للجمعية وتمت قراءة الفاتحة على هذا الاتفاق وأضاف أن المفاجأة تمثلت فى تراجع الوزير عن وعوده ورفض تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا وطلب تأجير، أو شراء الملحقات من الجمعية

◄حبس سوزان مبارك.. وكالات إخبارية عالمية تتهمها بالضلوع مع فلول النظام السابق فى أحداث الفتنة الطائفية
◄قداس وصلاة فى مليونية الوحدة الوطنية بـ التحرير
◄جمعة الزحف تشعل أسعار الوقود بشمال سيناء
◄ ضبط 15 حزاماً ناسفاً بحوزة عامل فى ميدان الرماية
◄ مصريون وعرب يتظاهرون أما السفارة الإسرائيلية بالقاهرة
◄البورصة تلتقط أنفاسها وتعوض بعض خسائرها وتربح 3,5 مليار جنيه


الشروق الجديد


نفى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ما تردد عن منع المصريين فى الخارج من التصويت فى الانتخابات المقبلة، وأكد المجلس فى بيان عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، أنه لا صحة مطلقاً لما تم نشره عن منع المصريين فى الخارج من التصويت، مضيفاً أن المجلس يؤكد ثقته فى جميع طوائف الشعب المصرى فى الداخل والخارج، وحذر المجلس فى بيانه مما وصفه بالشائعات المغرضة التى تهدف إلى النيل من وحدة هذا الشعب فى هذه اللحظات التاريخية.

اعترف جمال مبارك نجل الرئيس السابق بامتلاكه أرصدة بنكية خارج مصر، وأنه شريك فى بعض الشركات متعددة الجنسيات، لكنه لا يملك أى عقار خارج مصر، قائلاً عندى كل حاجة إلا العقارات.

وأضاف جمال، أنه يعكف على إعداد إقرار الذمة المالية الخاصة به، متعهداً بتقديمه للجنة وجهاز الكسب غير المشروع فى أقرب وقت، موضحا أن الوقت لم يسعفه لإعداده قبل إلقاء القبض عليه، علما بأن جمال مكلف بقوة القانون بتقديم الإقرار بصفته الأمين العام المساعد السابق للحزب الوطنى المنحل.

◄ بعثة من صندوق النقد فى مصر قريباً لبحث الوضع الاقتصادى
◄ سوزان مبارك تعجز عن تبرير مصادر ثروتها
◄ عبير طلعت تصل سجن النساء بالقناطر
◄ ضبط 4 سفن مصرية وسورية تهرب السولار فى القناة
◄ مليونية الوحدة الوطنية تتجاوز ملف الفتنة


الجمهورية


أكدت مليونية الوحدة الوطنية ودعم الانتفاضة الفلسطينية بميدان التحرير الروح العظيمة لثورة الخامس والعشرين من يناير وأعادت للأذهان التلاحم الصادق بين شريكى الوطن.

ووجه عشرات الآلاف عبر المليونية رسالة صدق مدوية لكل العالم، أن مصر بخير وأن أبناءها قادرون على اجتياز الصعاب والعبور بالوطن إلى الأمان.

كما أدى المسيحيون عند الحادية عشرة صباحاً صلاتهم وقداسهم على أرض الميدان، فيما قام المسلمون بالاصطفاف حولهم حماية وصمتا لتوفير الجو المناسب لصلواتهم.

اندلعت مظاهرات حاشدة فى مختلف المدن السورية عقب صلاة الجمعة أمس تحت شعار حرائر سوريا، جاء ذلك على الرغم من انتشار وحدت الجيش بدباباتها وآلياتها العسكرية داخل المدن السورية، بينما تردد أن الرئيس بشار الأسد أصد أوامر بمنع إطلاق النار.

وبدأت التظاهرات فى مدينة حماة وسط البلاد، حيث احتشد الآلاف من المتظاهرين المطالبين بإسقاط النظام، وفى شرقى سوريا احتشد آلاف من الأكراد فى القامشلى وعاموده والدرباسية، احتجاجا على الطريقة التى تخمد بها القوات السورية الاحتجاجات، كما شهدت مناطق برزة وسقية فى العاصمة السورية تظاهرات مناوئة للحكومة.

◄ المجلس العسكرى: مصالح مصر القومية هدفنا بلا انحياز لأى طائفة
◄ الموظفون بين مطرقة الأسعار.. وسنسدد الضرائب
◄ عيسوى: خطة متكاملة لحماية حدودنا بسيناء
◄ ممدوح الليبى: البلاغات لا تعنى إدانتى
◄ الإسماعيلى بعد الصحوة: لا بديل عن حكام أجانب فى مباراة الأهلى

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

إصابة سوزان مبارك بذبحة صدرية بعد قرار حبسها 15 يوم على ذمة التحقيق



إستمرار المظاهرات أمام ماسبيرو وإعادة ترميم الكنائس التى تم حرقها فى أحداث إمبابة



الليلة الختامية لمولد السيدة نفيسة وحظر النشر فى قضية تجسس طارق عبد الرازق لصالح إسرائيل



بدء محاكمة الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين مع تواجد اهالى الضحايا



إكتشاف قنبلة فى دورة مياة بجوار محكمة دكرنس وكلمة لمعمر القذافى تنفي مقتله



تقرير عن مبادرة بيت العيلة
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 14/5/2011 كاملة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 14/5/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 14/5/2011 كاملة

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 14/5/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة السبت 14/5/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة السبت 14/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 14/5/2011 كاملة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 14/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

استمع الى توفيق عكاشة يهاجم عصام شرف ويتهمه بالفشل

استمع الى توفيق عكاشة يهاجم عصام شرف ويتهمه بالفشل

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الثلاثاء 10/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الثلاثاء 10/5/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

اول ظهور للقذافي بعد الاحداث الاخيره مع اعيان قبائل المنطقه الشرقيه

اول ظهور للقذافي بعد الاحداث الاخيره مع اعيان قبائل المنطقه الشرقيه

من مطار القاهره ( تهريب الأموال بعد التنحى )

من مطار القاهره ( تهريب الأموال بعد التنحى )

شاهد كواليس ما بعد مباراة الجونة 2 1 الزمالك و التوأم يتراجعان عن الاستقالة

كواليس ما بعد مباراة الجونة 2 1 الزمالك و التوأم يتراجعان عن الاستقالة
ج1



ج2

برنامج لخبطة تقديم ماجد القلعى وتقليد محمود سعد يوتيوب كاملة

برنامج لخبطة تقديم ماجد القلعى وتقليد محمود سعد يوتيوب كاملة

مشيخة الازهر تستقبل نجيب ساويرس

مشيخة الازهر تستقبل نجيب ساويرس

سى دى منصور يابابا

سى دى منصور يابابا

صلاة الفجر من ميدان التحرير دعما للانتفاضة الفلسطينية

صلاة الفجر من ميدان التحرير دعما للانتفاضة الفلسطينية

برنامج مع نور الشريف تقديم الفنان نور الشريف وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج مع نور الشريف تقديم الفنان نور الشريف وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

استكمال عرض فيلم سيد درويش بطولة كرم مطاوع
ج1



ج2



ج3

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

جراحات التخسيس تحسن الذاكرة



العلاقة بين العلاج الطبيعي وعلاج السمنة
ج1



ج2



8 طرق للوقاية من السرطان و عمليات شد الوجه



شفط الدهون
ج1



ج2

برنامج أهل الرأى تقديم درية شرف الدين وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج أهل الرأى تقديم درية شرف الدين وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

راي الشارع المصري في استمرار مجلس الشورى او الغاؤه
ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

محاضرات الطبعة الأولى



فاروق حسني يروي قصص مثيرة تخص عائلة مبارك



بناء مصر للثروة السمكية

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 11/5/2011 يوتيوب كاملة

تصريحات جوزيه وعفت السادات واستعدادات الفريقين لمباراة الغد



ممدوح عباس يقاضي جريدة كويتية وتقرير عن مباراة الزمالك والجونة والاسماعيلي وسموحة



تقارب في المستوى والاداء بين فرق المقدمة في الدوري الممتاز



نتائج مباريات الدوري الممتاز واستخدام الجماهير للشماريخ



جمال عبد الحميد لاعبو الزمالك يتمنون رحيل حسام حسن
ج1



ج2



ج3