شارك مع اصدقائك

06 ديسمبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة االاثنين 5 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد



اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء



برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة االاثنين 5 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

آخر كلام: مصر بين فريقي جوع السلطة والاكتئاب


مزيد من المقاعد في انتظار الإخوان و السلفيين في جولة الإعادة من المرحلة الأولى في أول انتخابات بعد ثورة اعتبرها كثير من السلفيين خروجاً على الحاكم مثلما يقول بعضهم إن الديمقراطية كفر. الإخوان يشتكون لكن الكاميرا لا تكذب.
طيب الله أوقاتكم. حتى قبل انتهاء المرحلة الأولى من ثلاث مراحل، يوفوريا من السعادة بين من يقولون إنهم ينتسبون إلى تيارات دينية، خاصة من يصفون أنفسهم بالسلفيين، في مقابل صدمة بين من يؤمنون بدولة مدنية. المفارقة أن جوع الفريق الأول للسلطة يدفعه كل يوم إلى مزيد من الحشد بينما يبدو أن حالة من الاكتئاب تدفع الفريق الثاني إلى مزيد من اللافعل. من هنا حتى تعلن في يناير نتيجة انتخابات تبدو واضحة ماذا تفعل مصر؟



سير جولة إعادة المرحلة الأولى - د. جمال عليش #Dec5


تحليل لمعطيات سير العملية الإنتخابية مع أول أيام جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات مع د. جمال عليش .. تغطية حية وبث مباشر من محافظات مصر المختلفة التي يخوض فيها الناخبون جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من الإنتخابات




آخر كلام: محاولة لفهم نظام العملية الانتخابية


هلاً بكم في ختام تغطية متواصلة لليوم الأول من جولة الإعادة للمرحلة الأولى للمرشحين وفقاً للنظام الفردي الذي سينتج لنا في النهاية ما إجماليه ثلث عدد المقاعد في مجلس الشعب القادم. عندما تغلق الصناديق في السابعة من مساء غد سيكون الناخبون في محافظات المرحلة الأولى، وهي تسع محافظات،
قد حسموا أمرهم، كما يبين من هذا الرسم في جريدة المصري اليوم، في شأن اثنين و خمسين مقعداً لا يزال يتنافس عليها وجهاً لوجه مائة و أربعة مرشحين. من بين هؤلاء ستة و أربعون مرشحاً من حزب الحرية و العدالة و ثلاثون مرشحاً من حزب النور السلفي، في مقابل ستة عشر مرشحاً مستقلاً و سبعة مرشحين من الكتلة المصرية.
إن كنت تشعر أن الأرقام بدأت تزيد عليك انتظر حتى تسمع كيف ستحسب المقاعد في نظام القوائم النسبية بعد انتهاء المرحلة الثالثة. دعونا نحن نحاول أن نفهم قليلاً قبل أن يدركنا ذلك اليوم. اسمحوا لي أن أرحب معي في الاستوديو بالدكتور أحمد عبد ربه أستاذ العلوم السياسية.



آخركلام: تعبيرية حبس علاء وحرية الجدع يا باشا


أهلاً بكم مرة ثانية. صورة أخرى في منتهى التعبيرية قبل أن ندخل فيها لا بد أن نؤكد مرة و مرات و مراراً أننا هنا لا نتحدث عن فاعل واحد، بل إن هذا الفاعل الواحد، الذي هو في هذه الحالة الملازم أول محمود صبحي الشناوي، الشهير باسم "جدع يا باشا"، ليس إلا حلقة صغرى في سلسلة طويلة من فقائي العيون مستهدفي أرواح البشر العزل.
هذا هو الجدع يا باشا خارجاً من التحقيق في صورة بهية يرتدي قبعة بهية و نظارة شمس بهية و في انتظاره سيارة بهية رغم أن علينا أن نفهم أنه خاضع للحبس خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق.
هذا هو الجدع يا باشا في طريقه إلى فقأ العيون بينما الحجة التي يقدمها محاميه أنه لم يقم بذلك في أوقات العمل الرسمية.
تكتمل الصورة التعبيرية حين نعلم أن أحد أبرز أبطال ميدان التحرير، علاء عبد الفتاح، يخسر أمس التماساً قدمه إلى نيابة أمن الدولة طوارئ كي تسمح له، على ذمة التحقيق لا يزال، بحضور ولادة ابنه خالد المنتظر أن يرى نور الحياة مع نهاية هذا الأسبوع.
هذا هو علاء عبد الفتاح و ابتسامته لا تفارق وجهه عذوبةً و تحدياً في آن معاً. و معنا الآن على الهاتف والده المناضل الأستاذ أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح.



آخر كلام: مواجهة بين الكتلة المصرية وحزب النور


ونحن نخوض جولة الإعادة على مقاعد الفردي للمرحلة الأولى من الانتخابات، اسمحوا لي أن أرحب معي في الاستوديو بكل من الدكتور عماد جاد الباحث السياسي الفائز بمقعد فردي عن الكتلة المصرية دون حاجة إلى إعادة، و إلى جواره الأستاذ محمد نور المتحدث الإعلامي باسم حزب النور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق