شارك مع اصدقائك

28 ديسمبر 2011

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 28 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - التطبيع مع المجلس العسكري! - تحية إلى سميرة وأهلها - الزعيم والمرشد .. اللقاء المُرتقب

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 28 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

مانشيت: التطبيع مع المجلس العسكري!


أ. سعد هجرس فى اليوم السابع كاتب مقال بيقول التطبيع مع المجلس العسكري. وان مناطحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالرأس ليست هواية مبهجة بل بالعكس إنها مسألة خطرة.




مانشيت: تحية إلى سميرة وأهلها


أ.خالد البري فى جريدة التحرير يرسل تحية إلى سميرة وأهلها فى مقاله. ويقول لا أحيي قضاء مصر ولا أياً من مؤسسات دولة الظلم والقهر وإنتهاك البشر. بل أحيي بنت بلدي الرائعة سميرة إبراهيم وأحيي أباها الرجل الجدع الذى لم يخش على نفسه ولا على ابنته من سلطة غاشمة ومجتمعاً مستخفاً.



مانشيت : الزعيم والمرشد .. اللقاء المُرتقب


هذا اللقاء يعد من ضمن اللقائات المرتقبة مع الفنانين و المثقفين المصريين مثل عادل إمام و الموسيقار عمار الشريعي و عبد الرحمن الأبنودي مع وفد من الاخوان المسلمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق