شارك مع اصدقائك

23 ديسمبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة و بلال فضل على قناة ONTV حلقة الخميس 22 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - من في قلبه ذرة شفقة على أبناء مصر - منصور يكشف فظائع وراء فيديو مؤتمر ل. عمارة - تقتلنا إذا رفعنا أصواتنا جهارا - ثورة مصر بين الأمل والخوف - معاملة مهينة لمصابي الثورة بمستشفى سيد جلال - إخلاء سبيل 15 مصاب متهم في أحداث مجلس الوزراء- - بلال فضل: إنسان بلا كرامة، لن ينفعه أقوى جيوش الأرض

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة و بلال فضل على قناة ONTV حلقة الخميس 22 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة




يسري فوده: من في قلبه ذرة شفقة على أبناء مصر


الشهيد السابع عشر حتى الآن. دم يسال و يراد لنا ألا نترحم على دم يسال و لا حتى أن نتساءل عن حالة المصابين.
هذه صورة حصرية وصلتنا لمصابة من بين سبعة عشر مصاباً كلهم تقريباً مكبلون في أسرة العلاج كالمجرمين و القتلة، من في قلبه ذرة من شفقة على بنات مصر و أبنائها؟
طيب الله أوقاتكم. بلاغات من محامين ضد وزير الصحة. المجلس الأعلى يتنصل من الخبراء المتحدثين باسمه في الأيام القليلة الماضية. الإخوان المسلمون يبحثون عن مرشح للرئاسة خارج الأسماء المطروحة. أول نصب تذكاري لشهيد داخل جامعة عين شمس و جنازة لشهيد آخر تتحول إلى مسيرة حاشدة. قرار بانعقاد مجلس الشعب قبل يومين اثنين من ذكرى ثورة الخامس و العشرين من يناير. مصر تدخل في مزاج مضطرب موزع بين الأمل و الخوف



منصور يكشف فظائع وراء فيديو مؤتمر ل. عمارة #Dec22

منصور هو أحد طفلين ظهرا بالفيديو الذي بثه المجلس العسكري في المؤتمر الصحفي للواء عادل عمارة، وهو أيضا الذي قال إن الناشر محمد هاشم صاحب دار ميريت كان أحد المحرضين على أعمال التخريب بمجلس الوزراء، وحرق المجمع العلمي، عن طريق توزيع الكمامات والخوذ والنقود على المتظاهرين، وبمجرد خروج منصور من حبسه ذهبت به والدته إلى هاشم كي يبرر له ما قاله في الفيديو، حفاظا على الجيرة، حيث أنه، الطفل وعائلته، من سكان المنطقة التي يقع فيها مقر دار "ميريت" للنشر.




يسري فوده: تقتلنا إذا رفعنا أصواتنا جهارا


الشهيد السابع عشر حتى الآن. دم يسال و يراد لنا ألا نترحم على دم يسال و لا حتى أن نتساءل عن حالة المصابين.
هذه صورة حصرية وصلتنا لمصابة من بين سبعة عشر مصاباً كلهم تقريباً مكبلون في أسرة العلاج كالمجرمين و القتلة، من في قلبه ذرة من شفقة على بنات مصر و أبنائها؟
طيب الله أوقاتكم. بلاغات من محامين ضد وزير الصحة. المجلس الأعلى يتنصل من الخبراء المتحدثين باسمه في الأيام القليلة الماضية. الإخوان المسلمون يبحثون عن مرشح للرئاسة خارج الأسماء المطروحة. أول نصب تذكاري لشهيد داخل جامعة عين شمس و جنازة لشهيد آخر تتحول إلى مسيرة حاشدة. قرار بانعقاد مجلس الشعب قبل يومين اثنين من ذكرى ثورة الخامس و العشرين من يناير. مصر تدخل في مزاج مضطرب موزع بين الأمل و الخوف.
أهلاً بكم إلى هذه التغطية المتواصلة لعمليات فرز الأصوات في ختام جولة الإعادة للمرحلة الثانية من أول انتخابات برلمانية بعد الثورة. الثورة نفسها في عيون كثيرين تتعرض لخطر داهم. من أي اتجاه؟ يتوقف هذا على تعريفك لكلمة ثورة. هكذا تجد مصر نفسها موزعة مضطربة قافزة في الفترة الأخيرة فوق خطوط و ممرات كنا نظن أنها ثوابت لا تمس. وسط حالة من التعلم و الاكتشاف قاسية مكلفة تتداخل الخطوط أحياناً فنجد صحيفة حكومية (بين قوسين) تحمل على غلافها أبياتاً لأمل دنقل.
"قلت لكم مرارا / إن المدافع التي تصطف على الحدود في الصحارى / لا تطلق النيران إلا حين تستدير إلى الوراء / إن الرصاصة التي ندفع فيها ثمن الكسرة و الدواء / لا تقتل الأعداء / لكنها تقتلنا إذا رفعنا أصواتنا جهارا / تقتلنا و تقتل الصغارا.
أمل دنقل. لا هو كتب هذه الكلمات أمس، و لا الأبنودي كتب كلماته أمس. لكنه عمق المفارقة التي تنبئ عن معدن الإنسان المصري الذي ينجلي أبهى ما ينجلي وقت الأزمة، و ما أحوجنا إليه في هذا الوقت.





آخر كلام: ثورة مصر بين الأمل والخوف - بلال فضل





آخر كلام: معاملة مهينة لمصابي الثورة بمستشفى سيد جلال



د. أميمة الحناوي - أستاذة بكلية الطب جامعة القاهرة توصف المعاملة المهينة التى تتم مع مصابي الثورة فى مستشفى سيد جلال.





آخر كلام: إخلاء سبيل 15 مصاب متهم في أحداث مجلس الوزراء



أ. خالد على - محاكي المصابين فى احداث مجلس الوزراء: الإفراج عن المتهمين المصابين في أحداث مجلس الوزراء والذين كانوا مقيدين في مستشفى سيد جلال.





بلال فضل: إنسان بلا كرامة، لن ينفعه أقوى جيوش الأرض



رسالة من الكاتب الصحفي بلال فضل لكل إنسان على أرض مصر أن يساند ويدعم أبناءه وإخوته في ميادين تحرير مصر وأن يجميهم ويطالب معهم بكرامة مصر وكرامته لأن إنساناً بلا كرامة لن ينفعه جيش ولو كان أقوى جيوش الأرض





الحق موقف فردي - رسالة أبو الفتوح وبلال فضل للإسلاميين



رسالة د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى مؤتمر جماهيري بالسويس والكاتب الصحفي بلال فضل للتيار الإسلامي فى آخر كلام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق