شارك مع اصدقائك

08 ديسمبر 2011

برنامج ON Time حلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - المجلس الوطني السوري يعد خطة لانتقال السلطة - نبيل العربي: العقوبات الاقتصادية على سوريا مؤقتة - تفجير في خط لأنابيب النفط السوري - البيت الأبيض يتهم بشار الأسد بعدم المصداقية - طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف سيارة مدنية - استئناف محاكمة مبارك وشركاه ٢٨ ديسمبر - العليا للانتخابات تعلن النتائج الأخيرة للمرحلة الأولى - بدء تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الثانية - الجنزوي يعد ببحث ملف أمناء الشرطة المفصولين - وزير التعليم: مهمتنا تطوير المناهج - نقل إعتصام التحرير إلى مجلس الوزراء

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 من قناة ONTV



الجنزوي يعد ببحث ملف أمناء الشرطة المفصولين



أكد الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء أنه سيبحث ويدرس ملف الامناء والمساعدين من رجال الشرطة المفصولين اداريا لتحقيق مطالب المستحقين بالعمل، ومن ناحية أخرى قال الجنزورى إنه سيدرس تشكيل وزارة للشباب والرياضة..أو تأسيس مجلسين مستقلين خلال يومين أو وثلاثة كما أوضح الجنزورى أنه سيتم الاكتفاء بهيئة الاستثمار التابعة لرئيس مجلس الوزراء وهيئة القطاع العام.. وكانت حكومة الجنزوري أدت أمس اليمين الدستورية أمام القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي. وقد فوض المجلس الأعلى للقوات المسلحة الدكتور الجنزورى بمباشرة الاختصاصات المخولة لرئيس الجمهورية عدا ما يخص الجيش والقضاء وذلك بمقتضى القوانين واللوائح..





وزير التعليم: مهمتنا تطوير المناهج



وفي اتصال هاتفي مع "اون تي في" عقب ادائه اليمين الدستورية أكد وزير التربية والتعليم جمال العربي ان الحكومة كـُلِفت بالعمل على التيسير على المواطنين في شتى المجالات موضحا أن وزارته ستعمل على تطوير مناهج التعليم بما يخدم العملية التعليمية.





نقل إعتصام التحرير إلى مجلس الوزراء



في هذه الاثناء أكد المنسق العام لحركة شباب التحرير شريف إدريس أن الحركة توصلت خلال لقائها مع رئيس الوزراء إلى رؤية لتشكيل لجان استشارية لبعض الوزرات حتى يتواصل الشباب مع الحكومة. من ناحية أخرى قررت إحدى عشرة حركة سياسية وحزبا من المشاركين فى اعتصام ميدان التحرير نقل مقر اعتصامها من الميدان الى شارع القصر العيني بجوار مبنى رئاسة مجلس الوزراء، مؤكدين أهمية التركيز على مطلبهم الرئيس الرافض لتشكيل الحكومة الجديدة والداعي إلى إسناد إدارة الفترة الانتقالية لحكومة إنقاذ وطني كاملة الصلاحيات.




بدء تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الثانية

بدأ المصريون فى الخارج التصويت فى المرحلة الثانية من الانتخابات التشريعية بعد إتاحة أوراق الاقتراع على الموقع الالكترونى للجنة العليا للانتخابات بدءا من منتصف الليلة الماضية. وصرح المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن جميع السفارات المصرية، بالإضافة إلى إحدى عشرة قنصلية عامة، سوف تتلقى مظاريف الاقتراع من المواطنين سواء بالبريد أو بحضور المواطنين بأنفسهم لتسليمها بدءا من اليوم وحتى الرابعة من عصر الاثنين المقبل.




العليا للانتخابات تعلن النتائج الأخيرة للمرحلة الأولى

أعلن جهاز التعبئة والإحصاء أن ثمانية عشر مليونا وثمانمئة ألف شخص لهم حق التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، يأتي ذلك بعدما عقد رئيس اللجنة العليا للانتخابات عبدالمعز ابراهيم مؤتمرا صحفيا أمس أعلن خلاله نتائج المرحلة الأولى التى جرت في تسع محافظات. وأوضح عبد المعز ان نسبة المشاركة في الفردي قبل الإعادة بلغت ستين بالمائة وفي الإعادة تسعة وثلاثين بالمائة، وكشفت نتائج القوائم الحزبية فى المحافظات التسع أن ترتيب القوى السياسية الفائزة فى تلك الانتخابات جاء بتصدر حزب الحرية والعدالة، يليه حزب النور, ثم الكتلة المصرية، وجاء حزب الوفد فى المركز الرابع, ثم حزب الوسط.




استئناف محاكمة مبارك وشركاه ٢٨ ديسمبر

تستأنف محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك في الثامن والعشرين من الشهر الجاري وذلك بعد أن رفضت محكمة استئناف القاهرة طلبا تقدم به أحد المحامين لرد رئيس المحكمة القاضي أحمد رفعت. كما قررت المحكمة تغريم مقدم الدعوى ستة آلاف جنيه لتعطيله سير العدالة.





طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف سيارة مدنية


ستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم سيارة مدنية كانت تسير فى شارع عمر المختار وسط مدينة غزة. وقال مسئول طبي ان القصف أدى الى استشهاد فلسطينيين وإصابة اثنين آخرين. كما أدى القصف الى تضرر العديد من المركبات والحافلات المدرسية جراء هذا القصف، الذي جاء بالقرب من منتزه البلدية الذي يشهد رحلات للطلاب، فضلا عن ازدحام المواطنين في تلك المنطقة.
ويأتي هذا التصعيد المفاجئ، بعد تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية منذ صباح اليوم في ظل تهدئة كان يشهدها قطاع غزة منذ أكثر من شهر



البيت الأبيض يتهم بشار الأسد بعدم المصداقية


اتهم المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني الرئيس السوري بشار الأسد بعدم المصداقية بعد إنكاره إصدار أوامر لقوات الأمن بقتل المتظاهرين.. كان الأسد أكد في لقاء مع شبكة "أي بي سي" التلفزيونية الأمريكية عدم مسؤوليته عن أعمال العنف التي ترتكبها قوات الأمن والتى تسببت في مقتل أكثر من أربعة آلاف شخص





تفجير في خط لأنابيب النفط السوري

يأتي هذا فيما قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن تفجيرا وقع اليوم في خط أنابيب ينقل النفط من شرق البلاد إلى مصفاة في حمص. وأضاف المرصد أنه يمكن رؤية ألسنة اللهب بموقع الانفجار. من جهة ثانية قال ناشطون سوريون إن قوات الأمن اقتحمت بلدة الطيبة في درعا وشنت حملة اعتقالات عشوائية، كما قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن خمسة عشر شخصا قتلوا برصاص قوات الامن في مناطق مختلفة بالبلاد.




نبيل العربي: العقوبات الاقتصادية على سوريا مؤقتة


على صعيد متصل بالوضع في سوريا وجه الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي رسالة إلى وزير الخارجية السورى وليد المعلم ردا على رسالته الأخيرة التى تضمنت استعداد سوريا للتوقيع على بروتوكول المراقبين وفق شروط محددة، وأوضح العربى أن العقوبات الاقتصادية المفروضة على سوريا تعتبر مؤقتة، وستتوقف عقب توقيع دمشق على البروتوكول. من جهة أخرى يبدأ العربي زيارة إلى العراق يجري خلالها محادثات مع الرئيس جلال طالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي حول تطورات الأوضاع في المنطقة وذلك فى إطار جولة عربية تشمل قطر والكويت.




المجلس الوطني السوري يعد خطة لانتقال السلطة


أكد عضو المكتب التنفيذى للمجلس الوطنى السورى سمير نشار أن المجلس أعد خطة أولية للنقاش مع باقى أطياف المعارضة من أجل تقديمها لجامعة الدول العربية، وأشار إلى أن هذه الخطة ترسم ملامح المرحلة الانتقالية فى سوريا بعد سقوط نظام بشار الأسد. وقال نشار إن هذه الخطة تتضمن فى المقام الأول تنحى بشار الأسد عن السلطة وتشكيل حكومة انتقالية بالاشتراك مع مؤسسة الجيش وذلك لفترة ستة أشهر وإجراء انتخابات لتأسيس أول دستور جديد فى سوريا.




حكومة الوفاق اليمنية تؤدي اليمين الدستورية السبت


اعلنت مصادر يمنية مطلعة أن أعضاء حكومة الوفاق الوطني اليمنية سيؤدون اليمين الدستورية بعد غد السبت أمام نائب رئيس الجمهورية
عبد ربه منصور هادي بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء. تضم الحكومة الجديدة التي يرأسها القيادي المعارض محمد سالم باسندوه أربعة وثلاثين وزيرا مناصفة بين طرفي المعادلة السياسية باليمن المؤتمر الشعبي العام الحاكم وحلفاؤه من ناحية، وتحالف أحزاب اللقاء المشترك المعارض وشركاؤه من ناحية أخرى



تبادل للقصف المدفعي في شوارع صنعاء


وعلى الصعيد الميداني لقي تسعة وعشرون شخصا مصرعهم بينهم أربعة جنود في مواجهات مسلحة اندلعت أمس بين أفراد من الجيش ومجموعات من المسلحين الذين هاجموا نقطة أمنية بمدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوبي اليمن. ياتى هذا بينما قال شهود عيان ان قوات موالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح وأفراد قبائل معارضين له تبادلوا القصف بالمدفعية في شوارع العاصمة صنعاء أمس . واندلع القتال قرب مبان حكومية من بينها مقر اذاعة حكومية ومقر رئيس الوزراء.




كشف خطة لتهريب الساعدي القذافي إلى المكسيك


أعلن سكرتير الحكومة المكسيكية /أليخاندرو بيور/ أنَّ مسئولين في الاستخبارات المكسيكية كشفوا خطة لتهريب الساعدي القذافي وعدد من أقاربه إلى المكسيك بوثائق مزورة. وأشار إلى أن أربعة أشخاص اعتقلوا يومي العاشر والحادي عشر من نوفمبر الماضي بشأن خطة لدخول اسرة القذافي مستخدمين وثائق مزورة ومن خلال رحلات طيران خاصة. وكانت الخطة تهدف لتوطين الساعدي الموجود حاليا في النيجر على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي.




الانتخابات البرلمانية الكويتية ٤ فبراير ٢٠١٢


بعد يومين من قرار أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بحل مجلس الأمة قالت مصادر مسئولة إن الانتخابات البرلمانية ستجرى في الرابع من فبرايرالمقبل. كان عدد من النواب السابقين من التيار المعارض قد التقوا أمس أمير الكويت وشددوا خلال اللقاء على أنهم سيراقبون أداء حكومة جابر المبارك الجديدة في الأشهر الستة المقبلة.




البحرين: إبطال مفعول طرد مشتبه به من بريطانيا


أعلنت السلطات البحرينية أن موظفي مطار المنامة أبطلوا مفعول طرد مشتبه به قادم من بريطانيا عبر دبي،، وأوضحت وزارة الداخلية البحرينية أن الشكوك كانت تحوم حول احتواء الطرد على متفجرات، لكن بعد الفحص تبين انه يحتوي على أدوات تستخدم في صنع المتفجرات. من جهتها قالت وزارة الخارجية البريطانية إنها على علم بتقارير حول إرسال متفجرات إلى البحرين من بريطانيا وتقوم بالتحقيقات المناسبة في هذا الأمر.




حكومة سودانية جديدة بمشاركة المعارضة


كشف السودان امس عن حكومة جديدة تضم عددا من احزاب المعارضة لكنها تبقي الوزارات الاساسية تحت سيطرة حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس عمر حسن البشير. وأبلغ نافع علي نافع مساعد الرئيس الصحفيين بأن حزب المؤتمر الوطني سيحتفظ بوزارات من بينها المالية والنفط والشؤون الخارجية والدفاع والداخلية.




اشتباكات عنيفة في العاصمة الصومالية مقديشيو


اندلعت اشتباكات عنيفة فى العاصمة الصومالية مقديشيو بين حركة الشباب والقوات الحكومية المدعومة بقوات حفظ السلام التابعة للاتحاد الافريقى.
وتشير التقارير الى ان القوات الحكومية استخدمت الدبابات والمدفعية الثقيلة خلال الاشتباكات التى بدأت بعد فجر اليوم فى منطقتى كاران وهوريوا.. وقد تواترت انباء عن سقوط ضحايا،الا ان التفاصيل لم تعرف بعد .إلى ذلك قال الشيخ حسن يعقوب القيادي في حركة شباب المجاهدين إن الحركة تقوم في الوقت الراهن بتعبئة طلاب المؤسسات التعليمية الأهلية لمواجهة القوات الكينية ووقف تدخلها في البلاد



احتلوا وول ستريت تصعد احتجاجاتها إلى الكابيتول


صعد نحو ألف شخص من المنتمين لحركة احتلوا وول ستريت، من احتجاجاتهم لتصل المظاهرات والاعتصامات إلى قلب الكابيتول، مقر صنع السياسات الأمريكية خاصة الاقتصادية منها. وقرر المتظاهرون الانضمام إلى حملة جديدة أطلق عليها "احتلوا الكابيتول" وذلك بعد أن وصلت حملة الاحتجاجات المناهضة للظلم الاقتصادي في الولايات المتحدة إلى مقر الكونجرس في قلب واشنطن.




عشرات القتلى في سلسلة هجمات في أفغانستان


أسفر انفجار قنبلة مزروعة على احدى الطرق بولاية هلمند جنوبي أفغانستان عن مقتل تسعة عشر شخصا وإصابة خمسة آخرين، وقال مسؤول أمني بالولاية إن عددا من النساء والاطفال بين القتلى والمصابين.. ويأتي الانفجار بعد سلسلة هجمات شهدتها ثلاث مدن أفغانية أول من أمس وأسفرت عن مقتل ما يزيد على ستين شخصا، وهي الهجمات التي دفعت بالرئيس حامد كرزاي إلى الغاء زيارته الى لندن والعودة الفورية من ألمانيا حيث كان يحضر مؤتمرا دوليا لمساعدة أفغانستان.




اعتقال ٥٦٩ معارضاً للحكومة في روسيا


أعربت الولايات المتحدة عن قلقها حيال معاملة مئات الروس الذين اعتقلوا وهم يحاولون التجمع في موسكو وبطرسبورج للاحتجاج على فوز حزب فلاديمير بوتين في الانتخابات التشريعية. وكانت وسائل إعلام روسية أعلنت أمس أنه تم اعتقال خمسمئة وتسعة وستين معارضا للحكومة في العاصمة موسكو أثناء مظاهرة غير مصرح بها احتجاجا على تزوير الانتخابات البرلمانية التي أجريت الأحد الماضي.




ألمانيا تنضم للمنددين بانتهاكات الانتخابات الروسية


على الصعيد ذاته ضمّت ألمانيا صوتها إلى الأصوات الدولية التي أعربت عن قلقها بشأن الانتخابات البرلمانية التي جرت في روسيا الأحد الماضي وسط أنباء عن وجود مخالفات وانتهاكات. وخلال مؤتمر صحفي، دعا ستيفن شيبرت ، المتحدث بإسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل موسكو إلى توضيح موقفها من الأنباء عن حدوث عمليات تزوير في الانتخابات والتي رصدتها منظمة الأمن والتعاون في أوروبا..... مشيراً إلى أن ألمانيا تتوقع من روسيا تطبيق التزاماتها الديمقراطية كدولة دستورية، ومنح فرص متساوية للمتنافسين السياسيين وحق التظاهر والحق في الحصول على محاكمات نزيهة.




إجراءات لفرض الانضباط المالي في قمة بروكسل

يستعد القادة الأوروبيون اليوم لعقد قمة تستمر يومين في بروكسل يتم خلالها بحث تضمين المعاهدات الأوربية والمزيد من الانضباط المالي وإمكانيات فرض عقوبات على الدول التي تترك العنان لعجز مالياتها العامة في منطقة اليورو. وسبق هذه القمة اتفاق بين الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل على عدد من الاقتراحات في هذا الاتجاه، لكن الدول الـسبعة والعشرين الأعضاء في الاتحاد الأوربي لم تتفق بعد على حجم هذه الإجراءات وطريقة بلوغها. ومن المتوقع أن يقترح ساركوزي وميركل خطة لفرض عقوبات إلزامية على دول منطقة اليورو التي تتجاوز مستويات العجز المحددة للميزانية للحيلولة دون خروج أزمة الديون المستمرة منذ عامين عن نطاق السيطرة.




الذكري السبعون لهجوم اليابان على بيرل هاربور


تحل اليوم الذكرى السبعون للهجوم الذي شنته البحرية الإمبراطورية اليابانية على بيرل هاربر في الحرب العالمية الثانية، الناجون من الهجوم الأحياء حتى الآن يتذكرون المأساة ويقفون دقيقة صمت في نيويورك. وقد شارك في الاحتفال نحو مئة من الناجين من الهجوم بينهم سبعة كانوا على متن البارجة الأميركية الضخمة أريزونا.




ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 08/12/2011


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




محافظ شمال سيناء يفتتح محطة لتحلية المياه


افتتح محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محطة تحلية المياه بقرية بئر بدا مركز الحسنة بوسط سيناء ,, والتى جرى تنفيذها بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن برنامج المعيشة والدخل لتنمية وسط سيناء. وأكد المحافظ أن هذه المحطة ضمن ثلاثة محطات ينفذها المشروع ضمن بروتوكول موقع بين المحافظة والجانب الامريكي بقيمة عشرة ملايين دولار خصصت لتنمية وسط سيناء.




حملة واسعة للتوعية الانتخابية بالمنوفية


فى تجربة جديدة بدأت محافظة المنوفية حملة واسعة للتوعية الانتخابية من خلال ملصقات كبيرة توضح العديد من الإرشادات كطريقة الانتخاب وأسماء المرشحين ورموزهم الى جانب أرقام غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى .. من ناحية اخرى اعلنت المحافظة عن توفير عدد من المتطوعين لتنظيم الصفوف والوقوف على أبواب اللجان لإرشاد الناخبين ومساعدة كبار السن والأميين في الإدلاء بأصواتهم دون التدخل في اختياراتهم الانتخابية.

من جانبه أكد الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية حرصه التام إجراء انتخابات نزيهة وآمنة بالمحافظة لتمر بسهولة ويسر وبمظهر مشرف وحضاري ومحاولة تلافي كافة الأخطاء التي حدثت في محافظات المرحلة الأولي



استئناف العمل بمشروع الصرف الصحي بالمعدية


كشف محافظ البحيرة المهندس مختار الحملاوى عن اتفاق المحافظة مع الهيئة العامة للثروة السمكية وجهاز شئون البيئة لاستئناف العمل فى تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي بقرية المعدية ،وذلك بعد عمل التعديلات اللازمة للمحطة والالتزام بخروج ناتج المحطة مطابقاً للمواصفات والاشتراطات البيئية السليمة . جاء ذلك خلال اجتماع جمع المحافظ برئيس الهيئة للثروة السمكية ورئيس جامعة دمنهور وعدد من قيادات المحافظة لبحث كيفة تجنب إضرار محطة الصرف بالانتاج السمكي بمنطقة المعدية.




ورشة عمل لإدارة الحملات الانتخابية بالبحيرة


مازالنا في البحيرة , حيث نظمت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية ورشة عمل تدريبية بمدينة دمنهور حول إدارة الحملات الانتخابية للمرشحات للبرلمان. حضر الورشة نحو أربعين من المرشحات ومديرى الحملات الانتخابية وتضمنت محاضرات حول التوظيف الأمثل للموارد خلال الأيام الاخيرة قبل الانتخابات وكذلك دور النائب داخل البرلمان وآليات الرقابة والتشريع وكذلك دور المرشحة عقب انتهاء الانتخابات . تأتى الورشة ضمن أنشطة الجمعية فى تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والتى تتضمن ايضا ندوات للناخبات فى المناطق الفقيرة لتوعيتهن بأهمية للمشاركة السياسية .




مناظرة بين مرشحي مجلس الشعب بالشرقية


عقدت حملة شباب منيا القمح ، اول مناظرة بين خمسة من مرشحى مجلس الشعب على مقعد الفئات فردى بالدائرة الثانية بالشرقية ، والتى تضم مراكز منيا القمح وبلبيس ومشتول السوق والعاشر من رمضان . بدأت المناظرة باستعراض المرشحين الخمس لبرامجهم الانتخابية ورؤيتهم لوضع البلاد خلال الفترة الحالية والمقبلة .ثم تم فتح باب النقاش بين المرشحين و الحضور ..




مؤتمر انتخابي للثورة مستمرة بنوسا البحر


نظم حزب الثورة مستمرة مؤتمرا انتخابيا للتعريف بالقائمه بقرية "نوسا البحر"بمحافظة الدقهلية بحضور الدكتورة كريمه الحفناوى مؤسس حركه كفايه وعبد الغفار شكر وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى ومصطفى الجندى نائب رئيس حزب الوفد السابق ومرشح حزب الثورة مستمرة. حيث أكد الحضور على أن الثورة لم تنته بعد ،كما شددوا على ضرورة أن يشمل البرلمان القادم كل الاطياف السياسية.





حزب النور يفتتح مقراً بالعاشر من رمضان


افتتح حزب النور مساء امس مقرا جديدا بمدينة العاشر من رمضان وذلك وسط حضور اكثر من أربعة آلاف من انصاره وعدد من المرشحين تحت راية الحزب . وأكد المرشحون أن الحزب فى طريقه لإنشاء قناة فضائية تعبر عن الحزب وأهدافه لكافة المصريين.




تجربة مغترب للتعريف بمصر ودعوة البريطانيين لزيارتها


اشاد الدكتور عزت سعد محافظ الاقصر بالتجربة التي قام بها احد مواطني الاقصر وهو مقيم في بريطانيا بتنظيم حملة للتعريف بمصر ودعوة البريطانيين لزيارتها .

واثنى المحافظ على ما قام به عبد الوهاب حسن من تسويق لمصر والاقصر من خلال جولات المواطن داخل قرية بزيستر بلندن وبالقرب من المتحف البريطاني ولقاءاته بعدة جنسيات وتعريفه لهم بالثورة المصرية واشار الي استعداده لدعم المواطن الاقصري بما يسهل مهمته في تنشيط السياحة الاوربية الى مصر .




legacy hip hop تحيي حفلاً بالاسكندرية



أحيت فرقة الهيب هوب الأمريكية ليجاسي (legacy hip hop) حفلاً موسيقياً وغنائياً مساء أمس الاربعاء على مسرح مركز الحرية للابداع التابع لصندوق التنمية الثقافية بالاسكندرية .. يأتي هذا الحفل ضمن برنامج التبادل الثقافي الذي تقدمه السفارة الأمريكية فى مصر





رئيس جامعة القناة يستقبل محافظ الإسماعيلية



استقبل رئيس جامعة القناة الدكتور محمد محمدين محافظ الاسماعيلية اللواء جمال إمبابى بمقر الجامعة. تناول الاجتماع أوجه التعاون بين الجامعة والمحافظة فى مجال المشروعات التنموية بمنطقة القناة وسيناء ومحافظة الاسماعيلية ، حيث أكد محمدين أن جامعة القناة بمثابة بيت الخبرة للمحافظة مبديا الاستعداد لتقديم أى دعم علمى في المشروعاتها المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق