شارك مع اصدقائك

11 ديسمبر 2011

برنامج ON Time حلقة الاحد 11 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري - د. منصور حسن رئيساً للمجلس الاستشاري - وزير الداخلية يجتمع بألف من شباب الضباط - العليا للانتخابات تنتهي من ترتيبات المرحلة الثانية - إضراب عام في سوريا تمهيداً للعصيان المدني

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الاحد 11 ديسمبر 2011 من قناة ONTV

مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري #Dec11


مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري
لن نتقدم إلي الأمام إلا إذا كان هناك أمن
سنجد عدد كبير جدا من قوات الأمن في الطرق والطرق الصحراوية وفي قلب المدن والشوارع من أكثر من أي وقت مضي
قطاع البترول الذي يسمي في بالدجاجة التي تبيض ذهبا
قطاع البترول مديون للبنوك ب 61 مليون جنيه مما دفع البنوك عدم القدرة علي غعطاء قطاع البترول أي نقود أخري بعدما كانت تتسابق البنوك في التعامل مع قطاع البترول
وزارة المالية تمول قطاع البترول ب 2 مليون جنيه شهريا
في ال 90 متوسط الإستدانة 600 او 700 مليون جنيه شهريا
وفي 2000 و 2005 كانت الإستدانة وصلت ل 3 مليار كل شهر
ومن بعد 2005 وصلت الإستدانة ل 5 و6 مليار شهريا
20 ساعة نتحدث مع كل في الوزارة كيف لنا أن نتخطي هذه المرحلة بالرغم من وجود عجز 134 مليار
لابد من دفع إيرادات جديدة ولا يمكن أن تكون هذه الإيرادات من الضرائب فلابد من البحث عن مجال جديد لزيادة إيرادات الدولة
كل الأراضي الموجودة في الطرق الصحراوية بيعت ب 200 جنيه للمتر كأراض زراعية ثم تحولت إلي فيلات
هناك
تم التعاقد مع شركة إسبانية وأخري إيطالية لجمع القمامة بمدة 15 سنة بواقع 500 مليون جنيه
وأخطرت محافظة القاهرة بإلغاء التعاقد
أعتقد أننا من الممكن أن نتقدم للأمام إذا تكاتفنا جميعا وسيشعر الشعب بفرحة الثورة
ألمني ما شهدته في وسائل الإعلام عندما إستضافوا مواطن بسيط ليسألوه عن ما يتمناه غذا فقال لهم أتمني الأمن لأولادي وليس الخبز




د. منصور حسن رئيساً للمجلس الاستشاري


اختار أعضاء المجلس الاستشاري الذي شكله المجلس الأعلى للقوات المسلحة منصور الحسن رئيسا، وأختير أبو العلا ماضي نائبا أول وسامح عاشور نائبا ثانيا، فيما اختير محمد نور فرحات أمينا عاما للمجلس يساعدة ثلاثة من الشباب. جاء ذلك خلال جلسة إجرائية عقدها المجلس اليوم في مقره بمركز إعداد القادة بالعجوزة حضرها أربعة وعشرون عضوا من أصل ثلاثين




وزير الداخلية يجتمع بألف من شباب الضباط


يجتمع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بأكثر من ألف ضابط من شباب ضباط الشرطة، وذلك بقاعة المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، وذلك وسط عدد كبير من القيادات الأمنية بالداخلية. ومن المقرر أن يشهد اللقاء رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى حيث سيتطرق إلى بحث الأوضاع الأمنية التى تشهدها البلاد، والأزمات والمشاكل التى تعرض لها ضباط الشرطة مؤخراً وكيفية تجاوز أزمة الثقة التى زادت بينهم والمواطنين، كما سيشمل اللقاء التأكيد على أن جهاز الشرطة فى خدمة الشعب، وأنه يجب تلافى أخطاء الماضى والسير قدماً لتحقيق المزيد من الأمن.




العليا للانتخابات تنتهي من ترتيبات المرحلة الثانية


أكد المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن اللجنة إنتهت من وضع كافة الترتيبات والإستعدادات اللازمة لإجراء المرحلة الثانية من الانتخابات والتي ستجرى الأربعاء والخميس المقبلين. وقال عبد المعز إنه استعرض خلال لقائه رؤساء المحاكم الإبتدائية الجهود المبذولة لمتابعة تأمين مقار اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاه أي محاولات للخروج عن القانون والشرعية. وأوضح أنه سيتم تسليم رؤساء اللجان الفرعية الأوراق اللازمة للعملية الإنتخابية قبل الإنتخابات بأربع وعشرين ساعة حتى لا يتأخر عمل اللجان الانتخابية عن مواعيدها المقررة..




إضراب عام في سوريا تمهيداً للعصيان المدني


تشهد سوريا اليوم إضرابا عاماً دعا إليه ناشطون في إطار حملة عصيان مدني في جميع أنحاء البلاد يليها اعتصامات وإضرابات في وسائل النقل وغيرها. وأوضح الناشطون أن هذا الإضراب خطوة باتجاه العصيان المدني، لقطع الإمكانات المالية للنظام التي يستخدمها - كما يقولون - في قتل الأطفال. وقال شهود عيان إن موالين للحكومة السورية أطلقوا دعوة أمس عبر الإذاعات المحلية للعمل وعدم الاستجابة للإضراب... ميدانيا، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل ما لا يقل عن واحد وعشرين شخصاً في مختلف المدن السورية.




مواجهة بين مئات المنشقين وجيش بشار جنوب سوريا


من جهة أخرى قال سكان ونشطاء إن مئات من المنشقين عن الجيش في جنوب سوريا اشتبكوا مع قوات حكومية مدعومة بالدبابات في إحدى أكبر المواجهات في الانتفاضة الشعبية المندلعة منذ تسعة شهور ضد حكم الرئيس بشار الأسد. واقتحمت قوات متمركزة في بلدة ازرع بالقرب من الحدود مع الاردن.




اجتماعان عاجلان للجنة الوزارية العربية بشأن سوريا


من جهة أخرى، صرح مصدر مسئول في جامعة الدول العربية بأنه من المقرر عقد اجتماعين عاجلين للجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية ومجلس الجامعة على مستوى وزارء الخارجية خلال الأسبوع الجارى بالقاهرة.. وأوضح المسئول أن اجتماع اللجنة المعنية بالملف السورى والذى كان من المقترح عقده فى الدوحة أمس تم الاتفاق على عقده قبيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الموسع بالقاهرة.




مجلس الأمن يجتمع غداً لبحث الوضع في سوريا


يعقد مجلس الأمن الدولي غدا اجتماعا لبحث الأوضاع في سوريا، والإطلاع على تقرير لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، ويعتزم المجلس الاستماع إلى مفوضة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة نافي بيلاي التي أشارت إلى وقوع جرائم خطيرة في سوريا. وكان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة تبنى قرارا يدين السلطات السورية بسبب ما اسماه الانتهاكات الجسيمة والمنهجية التي ترتكبها ضد المحتجين، وذلك بموافقة سبع وثلاثين دولة واعتراض أربع دول منها الصين وروسيا وامتناع ست دول عن التصويت.



الدستور المؤقت انطلاقة نحو تونس الجديدة


أكد رئيس المجلس الوطني التأسيسي التونسي مصطفى بن جعفر أن إقرار الدستور المؤقت يعد انطلاقة نحو تونس الجديدة.. واصفا هذه الخطوة باللحظة التاريخية. وكان المجلس الوطني التأسيسي التونسي قد أقر أمس دستورا مؤقتا يفتح المجال أمام إقامة سلطة تنفيذية شرعية في البلاد واطلاق عمل المؤسسات بعد شهر ونصف الشهر على انتخاب اعضائه. وتم إقرار النص بمجمله بغالبية مئة وواحد وأربعين صوتا مقابل رفض سبعة وثلاثين وامتناع تسعة وثلاثين عضوا عن التصويت.




الهدوء يعود إلى طرابلس بد اشتباكات عنيفة

عاد الهدوء إلى طرابلس بعد أن نجح رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى المستشار مصطفى عبدالجليل فى وقف اشتباكات نشبت بين مجموعات مسلحة لسيطرة على مطار طرابلس.
وأكد شهود عيان من الزنتان غربي طرابلس أن الاشتباكات لم تسفر عن قتلى رغم وقوع عدد من الإصابات



اشتباكات بين الجيش اليمني والقاعدة


أكدت مصادر أمنية يمنية وقوع اشتباكات في محافظة أبين وفي العاصمة صنعاء أسفرت عن مقتل عدد من الأشخاص، وذكرت مصادر عسكرية ومحلية في جنوب اليمن أن اشتباكات بين الجيش اليمني ومسلحي تنظيم القاعدة في جزيرة العرب اندلعت الجمعة وتواصلت حتى أمس السبت مما أسفر عن مقتل جنديين واحد عشر مسلحا وإصابة أربعين جنديا آخرين.




حكومة الوفاق اليمنية تعقد أول اجتماعاتها

أدت حكومة الوفاق الوطني اليمنية، أمس، اليمين الدستورية أمام نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ليبدأ اليمنيون مرحلة جديدة منذ ثلاثة وثلاثين عاما، وصرح رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة، بإن حكومته عقدت أول اجتماعاتها بعد أداء اليمين وستعلن عن برنامج عملها قريبا؛ مشيرا إلى أن أولى مهام الحكومة توفير الاحتياجات الضرورية للمواطن في الفترة الحالية.





توكل كرمان: صالح سيختار الحرب ولن يتنحى


من جهتها قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام ان تقاعس المجتمع الدولي عن دعم الانتفاضة في اليمن سيطارد الضمير العالمي وحذرت خلال حفل تسلمها الجائزة في أوسلو من ان صالح سيختار الحرب وليس الوفاء بوعده بالتنحي.




هبوط أرضي لمسافة 2 متر في منطقة إمبابة


تم إخلاء منزلين ويتم إخلاء منزلين أخرين نتيجة هبوط ما يقرب من 2 متر إلي 3 متر في الأرض وقد تكرر هذا المشهد من قريب بسب إنفجار ماسورة مياه
حدث الهبوط أمس بعد إنفجار ماسورة المياه
حدث إنفجار لماسورة المياه من قبل وجاء العاملون بالصرف الصحي وأصلحوا الماسورة بعد تصدع منزل وإخلاء الساكنين فيه وإنفجرت الماسورة مرة أخري لتسبب تصدعات في المنزل المجاور وتم إخلاء المنزل المجاور أيضا وبالأمس تكرر هذا المشهد بإنفجار ثالث لهذه الماسورة لتسبب تصدعات في منازل كثيرة
المواطنون طالبوا من العاملين بالصرف الصحي والمياه بتغير خطوط المواسير الرئيسية القادمة من شارع الإمام الغزالي والعاملين والمسءلين تجاهلوا ذلك
هل هذا يصح لموظفون الصرف الصحي والمياه ؟؟؟؟
أهالي إمبابة يهددون بإعتصام بشارع الإمام الغزالي مطالبين محافظ الجيزة ورئيس الوزراء والمجلس العسكري بالتدخل لحل هذه الأزمة



قصف مطار بغداد الدولي بصواريخ كاتيوشا


قال مصدر في الشرطة العراقية إن مطار بغداد الدولي تعرض صباح اليوم لقصف من أربعة صواريخ كاتيوشا مجهولة المصدر، وقال المصدر إنه لم ُيعرف حتى الآن حجم الخسائر المادية والبشرية الناجمة عن القصف. وفي محافظة كركوك أصيب عشرة أشخاص إثر انفجار عبوتين ناسفتين ؛ إحداهما كانت بالقرب من محطة لتعبئة الوقود، والأخرى عند تجمع قوة أمنية،، وفرضت قوات الأمن حصارا حول منطقة الحادث وأجرت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه.




المالكي في واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات


غادر اليوم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الى واشنطن، في زيارة لفتح صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين عقب انتهاء الانسحاب الاميركي من العراق. وقد اختلفت آراء ووجهات نظر العراقيين بشأن الزيارة فمنهم من أبدى تفاؤله بأن تنعكس إيجابيا على العملية السياسية، ومنهم أيضا من أبدى تشاؤمه منها وتوقع ألا تضيف جديدا إلى الوضع في العراق.




بريطانيا تعتقل ١٤٣ متظاهراً ضد إعلان فوز كابيلا


انتشرت قوات الأمن بكثافة في كينشاسا غداة حوادث رافقت الإعلان عن إعادة انتخاب الرئيس جوزيف كابيلا، الذي يحتج عليه منافسه اتيان تشيسيكيدي. وتزداد المخاوف من تكرار سيناريو كوت ديفوار بعد إعلان المنافس الرئيس لكابيلا السياسي المخضرم تشيسيكيدي فوزه بالرئاسة، بعكس النتائج التي أعلنتها لجنة الانتخابات.. وفي بريطانيا أعلنت أنها اعتقلت مائة وثلاثة واربعين شخصا بعد أن تحولت مظاهرة ضد كابيلا الى أعمال عنف.




إيران تستبعد فرض عقوبات على صادراتها النفطية


استبعد وزير النفط الإيراني رستم قاسمي أن يتجه الاتحاد الأوروبي لفرض عقوبات على صادرات بلاده من النفط، معتبرا أن هذا الإجراء سيضر بسوق النفط العالمية. وقال قاسمي إن إيران تسعى لتوفير إمدادات نفط مستدامة لأوروبا، لكنه حذر في الوقت نفسه من إمكانية استبدال السوق الأوروبية بسوق أخرى إذا استمرت دعوات قادة الاتحاد الأوروبي لتصعيد الضغط على بلاده بشأن برنامجها النووي.




باكستان: سنسقط أي طائرة أمريكية تخترق سماءنا


صرح مسئولون عسكريون باكستانيون بأنه سوف يتم إسقاط أية طائرة أمريكية تخترق المجال الجوى الباكستانى، وذلك وفقا لسياسة دفاعية جديدة تنتهجها البلاد. وأوضح هؤلاء المسئولون أنه وفقا لهذه السياسة الجديدة، فإنه سيتم التعامل مع أى شىء يخترق المجال الجوى للبلاد - بما فى ذلك الطائرات الأمريكية - على محمل العدائية. كما أكدوا أن قائد الجيش الباكستانى أصدر عدة توجيهات جديدة على خلفية غارة حلف الناتو فى نوفمبر الماضى التى أودت بحياة أربعة وعشرين جنديا باكستانيا، ومن بينها أوامر باستهداف الطائرات الأمريكية.




تأهل منتخب مصر الأوليمبي لأوليمبياد لندن ٢٠١٢

تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أولمبياد لندن ألفين واثني عشر، بعد غياب دام عشرين عاما عن المنافسات الأولمبية، وذلك إثر فوزه على السنغال بهدفين دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها المغرب. وبخلاف فوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بالبطولة، حصل المنتخب على جائزة اللعب النظيف، هذا وقد حقق منتخب الجابون لقب البطولة بفوزه على المغرب في المباراة النهائية بهدفين لهدف.




استئناف مباريات الدوري الممتاز غداً الإثنين


تعود غدا مباريات الدوري الممتاز للانطلاق مرة اخرى بعد توقف لفترة طويلة بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والاولمبي. وتفتتح اللقاءات بمبارتين الاولى تجمع طلائع الجيش والجونة في الخامسة إلا ربعا، تليها مباراة وادي دجلة مع الداخلية في السابعة والربع مساء. وتستأنف اللقاءات بعد غد بلقاءات الأهلي والإسماعيلي وسموحة مع حرس الحدود وغزل المحلة مع الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي وبتروجيت، وتختتم لقاءات الأسبوع الاربعاء بلقاءات مصر المقاصة مع إنبي واتحاد الشرطة مع تليفونات بني سويف والمقاولون العرب والزمالك.




السد القطري يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية


بلغ السد القطري، ممثل آسيا، الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في أول مشاركة له بعد فوزه على الترجي التونسي، ممثل إفريقيا بهدفين لهدف على ملعب تويوتا في العاصمة اليابانية. ويلتقي السد في نصف النهائي الذي يقام في الثامن عشر من الشهر الجاري مع برشلونة الإسباني بطل أوروبا.




الاحتفالات تعم برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد


عمت الاحتفالات طرقات مدينة برشلونه بعد فوز فريقها بكلاسيكو الدوري الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف لينتزع صدارة المسابقة. وتجمع المئات من مشجعي برشلونه في ساحة لاس رامبلاس في قلب مدينة برشلونة للاحتفال بفوز فريقهم بالمباراة. واوقد مشجعو برشلونه الألعاب النارية احتفالا بالفوز الكبير. وتأتي هذه المباراة قبل توجه برشلونة لليابان للمشاركة في كأس العالم للاندية.




ON Time 11/12/2011أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




تظاهر أهالي ملوي بالمنيا بسبب أزمة أنابيب البوتاجاز


تظاهر أهالي قرية الشيخ عبادة بملوي أمام مبني محافظة المنيا للمطالبة بتوفير اسطوانات البوتاجاز حيث طالب المتظاهرون المحافظ بالنزول والتحدث إليهم مؤكدين انهم طلبوا لقاءه إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك كما أكدوا أنهم رفضوا حوار احد المسئولين الذي طالبهم بالرحيل وإرسال سيارة محمله بالاسطوانات إلي القرية حيث انهم يطالبون بحل جذري وليس حل مؤقت




هموم المواطن في أسيوط والتحديات المعيشية التي يواجهها


قضايا عدة شغلت عقل وتفكير رجل الشارع في أسيوط جعلته لا يهتم بالذهاب إلى جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب..
فالحصول على أسطوانة البوتاجاز وارتفاع أسعار المواد الغذائية وانتشار البلطجة كانت محور اهتمام المواطن في أسيوط واعتبرها أهم من الذهاب إلى صناديق الاقتراع.. طارق عبد الجابر موفد اون تي في إلى أسيوط رصد لنا في تقريره التالي التحديات المعيشية التي تواجه أبناء المحافظة.




إضراب عمال شركة مطاحن مصر العليا بسوهاج



بدأت بوادر لأزمة الخبز تظهر بمحافظات الصعيد بسبب استمرار الاضراب لليوم الرابع علي التوالي حيث يواصل العاملون بشركة مطاحن مصر العليا بسوهاج وقنا والأقصر وأسوان اعتصامهم الذي بدأ الخميس الماضي ،،وتوقف جميع المطاحن التابعة للشركة عن عمليات الطحن والتوزيع للدقيق على المخابز والمستودعات احتجاجا على تجاهل المسئولين لمطالبهم المالية.. وطالب العاملون أيضا بإقالة أعضاء مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك لتعسفهم مع العمال ووضع مصالحهم الشخصية امام مطلب وحقوق العاملين المشروعة والقانونية





تأجيل قضية إطلاق النيران على ركاب قطر سمالوط


قررت محكمة جنايات المنيا تأجيل قضية محاكمة مندوب الشرطة المتهم بقتل شخص وإصابة خمسة اخرين في قطار الصعيد إلي يناير المقبل لتوقيع الكشف الطبى عليه بمستشفي الطب النفسي بالمنيا.
ترجع أحداث القضية إلى يناير الماضي حينما استقل المتهم الذى يعمل مندوب شرطة بوحدة مباحث مركز بني مزار القطار وأطلق النيران علي الركاب في محطة سمالوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق