شارك مع اصدقائك

17 ديسمبر 2011

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقةالاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - الخضيرى: أطالب المتظاهرين بالعودة لمنازلهم لفرز البلطجية المندسين.. وأنصار الحزب الوطنى المنحل وراء أحداث مجلس الوزراء

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقةالاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقةالاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"مصر الجديدة" : الخضيرى: أطالب المتظاهرين بالعودة لمنازلهم لفرز البلطجية المندسين.. وأنصار الحزب الوطنى المنحل وراء أحداث مجلس الوزراء


الفقرة الرئيسية
حوار مع المستشار محمود الخضيرى عضو مجلس الشعب

طالب المستشار محمود الخضيرى، عضو مجلس الشعب من الثوار بالعودة إلى منازلهم لفرز البلطجية المندسين بينهم فى ميدان التحرير، مشيرا إلى أنه مع الاعتصامات التى لا تعطل المرور وتعتدى على المنشآت.

وأضاف الخضيرى أن المجلس العسكرى لم يدر الأزمة التى تمر بها مصر بالشكل المناسب، مشير إلى أن المجلس العسكرى غير مهيأ نهائيا لإدارة البلاد فى الفترة الحالية.

ودعا الخضيرى أعضاء المجلس العسكرى إلى إصدار أوامر بالإيقاف الفورى للعنف، وقال الخضيرى إن البرلمان المقبل سيكون المخرج للبلاد من المأزق الذى تعيشه، مشيرا إلى أن نواب الشعب سيسعون إلى تحقيق أهداف الثورة.

وقال الخضيرى إن الدكتور كمال الجنزورى اتصل به وأبلغه أن الوضع الاقتصادى صعب، ومن ثم فمصر تحتاج من أبنائها إلى الحفاظ عليها، وتعجب الخضيرى من الشباب الذين أشعلوا النيران فى المجمع العلمى الذى يضم تراث ثقافى وحضارى.

وكشف الخضيرى أن أنصار الحزب الوطنى وراء إشعال النيران فى أحداث مجلس الوزراء، وذلك لنشر الفوضى والتخريب فى مصر بعد المظهر الحضارى الذى شهدته مصر فى المرحلة الأولى والثانية من العملية الانتخابية.

وأضاف الخضيرى أنه أخرج المتظاهرين بالإسكندرية من الحجز ثم قذفوا الأمن بالمولوتوف، مشيرا إلى أن الشرطة لم تستطع التفرقة بين المندسين والثوار الحقيقيين.

وشدد الخضيرى على رفضه لطريقة محاكمة النظام السابق مشيرا إلى ضرورة إقامة محاكم ثورية عاجلة لكى يأخذوا عقابهم الحق، وأضاف الخضيرى أنه يتطلع لليوم الذى تستغنى مصر فيه عن المعونات الأمريكية، ودعا الخضيرى أعضاء مجلس الشعب إلى عمل حاجز بشرى بين الأمن والمتظاهرين لوأد إحداث العنف وصولا للتهدئة خاصة إن أعداد المصابين بالمئات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق