شارك مع اصدقائك

17 ديسمبر 2011

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - مفجر أحداث "الوزراء" ابن نائب حزب وطنى.. وزير الداخلية الأسبق: يجب ألا نقف أمام الشرطة والجيش وقفة العدو.. أمين عام المجمع العلمى المصرى: مصر خسرت جزءا كبيرا من تاريخها العريق.. ربيع: مجلس العشب القادم بلا صلاحيات بعد الإعلان الدستورى

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": مفجر أحداث "الوزراء" ابن نائب حزب وطنى.. وزير الداخلية الأسبق: يجب ألا نقف أمام الشرطة والجيش وقفة العدو.. أمين عام المجمع العلمى المصرى: مصر خسرت جزءا كبيرا من تاريخها العريق.. ربيع: مجلس العشب القادم بلا صلاحيات بعد الإعلان الدستورى


كشف الإعلامى شريف عامر ببرنامج الحياة اليوم أن عبودى إبراهيم مفجر أحداث مجلس الوزراء هو نجل إبراهيم العبودى عضو مجلس الشعب المنحل عن الحزب الوطنى المنحل، وذلك آخر ما توصلت إليه التحقيقات.

يذكر أن عبودى إبراهيم ويعالج حاليا داخل مستشفى المعادى للقوات المسلحة، ومصاب بكدمات فى الوجه وجروح سطحية فى فروة الرأس، وهو بكامل وعيه وسليم من ناحية المخ والأعصاب، ومازال تحت الرعاية الطبية الكاملة بالمستشفى.

علق اللواء أحمد رشدى، وزير الداخلية الأسبق، على الأحداث الأخيرة الكائنة بمنطقة مجلس الوزراء بأن ما يحدث الآن مستبعد أن يتم من رجل مصرى أصيل، مشددا على ألا نقف أمام رجال الشرطة والجيش وقفة العدو وألا يكون هناك صدام بين مصرى ومصرى آخر، والابتعاد عن كل عمل سيئ يضر بالبلاد.

وأوضح رشدى، خلال مداخلة هاتفية، أنه لا يتصور أن يكون هناك مصرى حقيقى يحرق أو يدمر ممتلكات بلاده، مشيرا إلى أن ما يقومون بالعنف ألان أمام مجلس الوزراء ليسوا ثوارا قائلا: "لا اعرف ماذا أطلق عليهم"، معربا عن حزنه لما يحدث من حريق وتخريب لممتلكات المصريين.

وناشد رشدى الكائنين بمنطقة مجلس الوزراء بالتحاور والنصيحة والعودة إلى الرشد وعدم التصادم برجال الشرطة والجيش، مضيفا أن القوات المسلحة هى ملحمة الثورة.

قال محمد الشرنوبى، أمين عام المجمع العلمى المصرى، إن المجمع تاريخ 213 عاما منذ أيام الحملة الفرنسية على مصر ومن خير علماء فرنسا آنذاك هم من أسسوا هذا المجمع، قائلا: "لا أستطيع أن أقول ماذا خسرنا بحريق المجمع، فهو كنز المصريين والمثقفين جمعيا"، متسائلا لماذا أتوا هؤلاء الصبية إلى المجمع ولماذا فعلوا ما فعلوا ولمصلحة من ما حصل؟

الفقرة الأولى
الحياة اليوم داخل جوجل العالمية بصحبة كليف ريدكر مسئول الشخصيات الهامة بولاية كاليفورنيا

قال كليف ريدكر، مسئول الشخصيات الهامة، إنهم يخصصون يوما من أيام العمل الأسبوعية من الخمسة أيام بتخصيص 20 % من يعملون بالموقع فى شىء غير عملهم الشخصى من تفكير ومحاولة وإيجاد خلق أفكار جديدة يفكرون بها كجزء من وقت فراغهم.

وأضاف ريدكر أنه يتم التعامل مع موردين من شركات الخرائط لتعديل البيانات وتحديثها بسرعة من خلال عدة جهات وشركات، وبالتالى يمكن من خلال هذه الخرائط الوصول إلى أى مكان، ولدينا نماذج منتشرة فى كل بهو رئيس لمركز جوجل مثل نيويورك ولندن.

وأوضح ريدكر أنه من خلال القمر الصناعى يمكن رؤية صور هبوط القمر ويمكن لطلبة المدارس التعرف على أبحاث العلماء الخاصة بأبحاث الفضاء وخرائط استكشاف القمر.

وتابع ريدكر قائلا إن مركز جوجل يعمل على تخصيص مكان للعمل والدراسة وإقامة الحفلات والنشاطات وعرضها على مواقع اليوتيوب مثل مبانى الجامعات الأمريكية الخاصة، وتتوسط أعمار العاملين بمركز جوجل متفاوتة منها الشباب نسبيا، لأننا نتعامل مع جميع الأعمار بمختلف العالم.

ولفت ريدكر إلى هناك أن متطوعين لمركز جوجل من جميع أنحاء العالم، موضحا أن كل يوم جمعة يقوم مؤسسى جوجل للمناقشة والأسئلة وليكن مثل منتج جديد وسياسة الشركة والمكافآت مما يبث الثقة فى النفس لعرض جميع المقترحات والأفكار وعرض جميع الأسئلة.

وبسؤاله عن ما يقال إنه يتم الإنفاق على الوجبات الخاصة للعاملين بمبلغ 80 مليون دولار قال ريديكر إنه لا يعرف المبلغ الدقيق للإنفاق على الوجبات، ولكن المركز يقدم كل ما هو صحى من طعام من خلال التعامل مع أفضل الموردين.

وذكر ريدكر أن هناك مسابقة لاختيار لأفضل استخدام للمساحات العامة على مستوى العالم، ونراقب سير العمل من خلال الاستشعار بالمسئولية الشخصية فمركز جوجل أن تقدم الأفضل لمستخدمى جوجل حول العالم، وذلك من خلال رقابة ذاتية وسياسات متابعة أيضا لتقيدم أفضل خدمة للعملاء والقيام بأى مشروع فى أى وقت محدد من خلال أوقات العمل بمرونة والحصول على إجازات قليلة والاستراحة أثناء العمل، موضحا أن عدد الموظفين بموقع جوجل 33 ألف موظف حول العالم والغالبية العظمى يقطنون بالمقر الرئيسى يعملون فى أى مكان.

وأوضح ريدكر أنه يتعامل مع جميع الثقافات من خلال التعامل مع التكنولوجيا المتعددة والمهم كيفية تأقلم فريق العمل مع مشروعه من خلال عادات وتقاليد معينة لقبول فكار وتطورات جديدة.

واستقبل الإعلامى شريف عامر المصريين الذين يعملون بمركز جوجل محمد الفقى وأحمد متولى وعادل العظمى مهندسى تصميم برامج داخل مؤسسة جوجل، أعربا كلاهما بانتمائهم لبلدهم مصر الجميلة قالا إنهم يفكرون للعودة إلى مصر، ولكن فى الوقت المناسب لخدمة بلادهم وشعورهم بالسعادة من قيام ثورة يناير العظيمة ومتابعتهم للأحداث باهتمام، وأن مصر فى وقت حرج ولابد من الخروج من هذه الأزمة فى الوقت الراهن.

الفقرة الثانية
الانتخابات البرلمانية

الضيوف
الدكتور عمرو هاشم ربيع رئيس وحدة الدراسات بمركز الأهرام للدراسات الإستراتجية والسياسية

قال الدكتور عمرو هاشم ربيع، رئيس وحدة الدراسات بمركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية والسياسية، إن مجلس العشب القادم بلا صلاحيات بعد الإعلان الدستورى، موضحا أن مناخ الفوضى موجود فى حالة وجود الجيش فلابد من إجراء تعديل الإعلان الدستورى عن طريق الاستفتاء، مشيرا إلى أن لابد من الاحتفاظ بمكانه الجيش الموجودة لدى الشعب المصرى لابد أن تظل دائمة وعدم تعرضها لفقدان الثقة.

وأوضح ربيع أن نواب لمجلس الشعب بدائرة وسط القاهرة لم يظهروا خلال أحداث مجلس الوزراء، مضيفا أن هناك مبادرة للنزول الشارع للوقف والحد من الأزمة أمام مجلس الوزراء، موضحا أن نسبة بطلان الأصوات نسبة إلى فقدان عملية الوعى لدى الناخبين، لافتا إلى أن نسبة الإعادة اكبر من المرحلة الماضية معظم الإعادات والنتائج خلال المرحلة الثانية لها دلالة على استكمال النسبة، وأن نسبة الإعادة 98% من المرحلة الثانية للانتخابات ومن المتوقع أنها لن يكن بها مفاجآت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق