شارك مع اصدقائك

10 ديسمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 11 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - أديب يدعو لمليونية "اشترى المصرى" فى مبادرة لشراء المنتجات المصرية.. ورجال الأعمال يقدمون تخفيضات بالجملة ومشاهير الكتاب والصحف تتجاوب مع الحملة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 11 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

أشتري المصري وتخفيض علي الذهب 40%


حملة أشتري المصري الجمعة القادمة 16/12/2011




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 11 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب يدعو لمليونية "اشترى المصرى" فى مبادرة لشراء المنتجات المصرية.. ورجال الأعمال يقدمون تخفيضات بالجملة ومشاهير الكتاب والصحف تتجاوب مع الحملة


دعا الإعلامى عمرو أديب، من خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت لمليونية ومبادرة بعنوان "اشترى المصرى"، مطالباً المواطنين المصريين فى مصر وخارجها ألا يشتروا يوم الجمعة القادمة سوى منتجات مصرية فقط، مشيراً إلى أن الصادرات المصرية ارتفعت خلال التسعة أشهر الماضية عن مثيلها من العام الماضى.

وأضاف أديب أن الدكتور كمال الجنزورى تحدث عن التقشف، وعن وجود عجز كبير فى موازنة الدولة، ولذلك طالب أديب بدعم اقتصاد مصر من خلال عدم شراء أى منتجات سوى المنتج المصرى، مضيفاً أن السلع الإسرائيلية المهربة غزت سيناء بشكل خطير، وعلى وشك أن تصل السويس والإسماعيلية، قائلاً "إحنا بنتبهدل"، مشيراً إلى أن تلك السلع مسمومة اقتصادياً.

وطالب أديب من أعضاء صفحة "القاهرة اليوم" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن يصمموا شعاراً للحملة، وهو ما لقى تجاوباً كبيراً من أعضاء الصفحة الذين صمموا العديد من الشعارات.

من جانبهم، قام عدد من رؤساء وأصحاب الشركات بتقديم تخفيض كبير على أسعار يوم الجمعة القادمة منها شركات: أجا للخضراوات المجمدة، ومول زهران المملوك لرجل الأعمال طارق زهران، وشركة عرب كولا المملوكة لزين السادات، وشركة فرج الله المملوكة لرجل الأعمال فرج عامر الذى حى أديب ومشاركته فى الحملة، وشركة كوم بيو سيتى مول بأفرعه، ومن خلال الـ80 شركة يعرض منتجاتها المول والمملوكة لرجل الأعمال على محسن الذى يقدم 5 بالمائة تخفيضاً، كما قدمت شركات النساجون الشرقيون تخفيضاً بنسبة من 15 إلى 50 بالمائة فى جميع أفرعها فى جميع أنحاء مصر من خلال مداخلة رئيس مجلس إدارة الشركة صلاح عبد العزيز.

وقدم أحمد صالح رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للأثاث بتخفيض الأسعار بنسبة 15 بالمائة، وقدم منصور عامر صاحب "بورتو السخة" عرضاً لمن يشترى شقة بالحصول على الأثاث مجاناً، كما تقدم مطاعمه تخفيضاً بنسبة 10 بالمائة، واقترح أن تكون الحملة شهراً كاملاً من الجمعة القادمة حتى يتمكن المواطن من توفير النقود الكافية لشراء مستلزماته، كما قدم رجل الأعمال كريم أبو غالى صاحب شركة روجينا المنتجة لمكرونة روجينا تخفيضاً بنسبة 5 بالمائة، وقدم مصطفى نصار صاحب محلات مجوهرات تخفيضاً بنسبة 40 بالمائة، وقدمت شركة الكحال للسجاد تخفيضاً بنسبة 15 بالمائة، وقدمت شركة موبيليات القصر المملوكة لمحمد فتوح 15 بالمائة، وقدم محمد أبو تومة صاحب محلات دايت للملابس الداخلية 20 بالمائة خصماً، وتخصيص إيراد يوم الجمعة لجامعة زويل ويومين لأى جهة يحددها برنامج القاهرة اليوم.

كما قدم رجل الأعمال نهاد خطاب عرضاً بطبع 500 ألف بورشور "بوستر" يحمل لوجو حملة "اشترى المصرى" للترويج للحملة وتوزيعها مع عدد من الصحف واسعة الانتشار، الأمر الذى قامت به العديد من الشركات والمحلات ورجال الأعمال.

كما تجاوب العديد من مشاهير الكتاب والإعلاميين والمؤسسات الإعلامية مع الحملة مع تقديم دعمهم الخاص من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية الخاصة بهم.

من جانبه، قال عمرو أديب، إن جريدة اليوم السابع سوف تقدم مفاجأة لدعم الحملة من خلال الجريدة الورقية والموقع الإلكترونى بقيادة الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس الإدارة والكاتب الصحفى خالد صلاح.

أما الكاتب الصحفى الكبير أحمد رجب، فقرر أن يكون عموده بجريدة الأخبار والذى يأتى تحت عنوان "نص كلمة" يوم الجمعة القادمة من كلمتين فقط وهما "اشترى المصرى".

وقال الكاتب الصحفى، مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، إنه معجب بمجهود القاهرة اليوم فى دعم الاقتصاد المصرى، مؤكداً انضمامه للحملة منذ اللحظة الأولى، وأنه سيتعاون من خلال الجريدة بتوزيع الـ"بورشور" الخاص بالحملة ودعمه من خلال البرنامج التليفزيونى الخاص به على قناة "سى بى سى".

كما أبدت الإعلامية مفيدة شيحة إعجابها بالحملة ومشاركتها لها، مطالبة ربات البيوت بدعم الحملة ولو بشراء شراب أو بجامة.

الفقرة الرئيسية:
رؤية للمشهد الانتخابى بالمرحلة الثانية:

الضيوف:
نادر السيد لاعب النادى الأهلى السابق والمرشح على رأس قائمة حزب الوسط بالدائرة الأولى بالجيزة

كريم غنيم مرشح قائمة الثورة مستمرة عن الدائرة الأولى بالمنوفية
أيمن أبو العلا مرشح الكتلة المصرية بالجيزة
يوسف صلاح الدين مرشح حزب النور بالجيزة

قال نادر السيد، لاعب النادى الأهلى السابق والمرشح على رأس قائمة حزب الوسط بالدائرة الأولى بالجيزة، بأن نتائج الجولة الثانية من انتخابات مجلس الشعب سيحدث بها تغيير النتائج نظرا للتغيير الذى حدث فى ذهن المواطن المصرى الذى أصبح أكثر وعيا بنظام الانتخابات، مشيرا إلى أن حزب الوسط، مرجعيته إسلامية لأنها نابعة من الشعب نفسه، صاحب المرجعية الوحيد، مشيرا إلى أنه "الوسط" رغم مرجعيته يسعى لإقامة دولة مدنية ذات مرجعية إسلامية، وأضاف أن هدف حزب الوسط قد يكون متشابها مع أحزاب إسلامية مثل الحرية والعدالة ولكنه مختلف فى الآليات، وأضاف أن أكثر ما يميز "الوسط" عن باقى الأحزاب الإسلامية أنه يسعى لتكوين حزب من خلال الحزب لكل المصريين وليس من خلال جماعة مثل الإخوان والسلفيين الذين يعتبرون قوام حزبيهما "النور – الحرية والعدالة".

وأضاف نادر أنه لا يوجد لدى برنامج انتخابى خاص بالدائرة الانتخابية الخاصة به، نظرا لأن مصر هى مصر فى كل مكان، والمشاكل واحدة فى كل المناطق.

وقال كريم غنيم، مرشح قائمة الثورة مستمرة عن الدائرة الأولى بالمنوفية، أن التحالف لديه مشكلة فى عدم قدرته على التواصل مع الناخبين، نظرا لاتساع الدوائر الانتخابية، مؤكدا ضرورة تمثيل الشباب بالبرلمان حيث إن 69 % من قوام الشعب المصرى تقل أعمارهم عن 30 عاما، وأضاف أن الثورة قامت من أجل العدالة الاجتماعية وتحسين أحوال الناس، وهو ما يركز عليه فى حملته الانتخابية من خلال دعم المشروعات الصغيرة داخل الدائرة، مؤكدا أن تحالف "الثورة مستمرة" سيتعاون مع كل الأطياف السياسية من أجل المصلحة العليا لمصر.

وقال أيمن أبو العلا، العضو بالحزب الديمقراطى الاجتماعى، المشارك بتحالف "الكتلة المصرية" بأن هناك انفصالا تاما فى التمويل لكل حزب داخل الكتلة، بالإضافة إلى الانفصال فى ترتيب القوائم حيث يحتل الديمقراطى قائمة شمال الجيزة، ويحتل المصريين الأحرار دائرة جنوب الجيزة. مشيرا إلى أن النهوض بالدوائر يتم من تدريب الشباب فى الحزب على حل المشاكل السياسية والاقتصادية بالدائرة.

وقال يوسف صلاح عضو حزب "النور" إن مشروع حزبه قائم على بناء مشروع حضارى أولا يحدث نهضة وتنمية فى مصر توفر للمواطن حياة كريمة وتكفل له احتياجاته وبعد إحداث ذلك ستطبق الحدود الشرعية، نتواصل مع الناس بأشكال ووسائل مختلفة، الإعلام يشوه صورتنا، مشيرا إلى أن الحزب به عدد من الكفاءات فى كل المجالات قاموا بوضع برامج فى كل المجالات، موضحا أن الحزب لديه مشروع للبنوك قائم على المشاركة والتمويل وليس على الفائدة الثابتة والتى تتعارض مع الشريعة الإسلامية، وأضاف أن تطبيق فريضة الزكاة من خلال الدولة سيكون حلا لكل المشاكل الاقتصادية لو تم تفعيلها بشكل جيد، موضحا أنها ليست بديلة عن الضرائب التى ستعاد هيكلتها والنظر فيها فى حال تطبيق الزكاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق