شارك مع اصدقائك

23 نوفمبر 2011

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 23 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 23 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


بالمفتشر: الطير الأبابيل .. طير وحل عن سمانا


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري هنبدأها بكلمتين بالمفتشر إلى طير الأبابيل.. ما هو حيث إن كل الجماعة اللي معاهم سلاح ميري في البلد ديه بيبصموا بالعشرة إنهم " لم ولن" يبقى حتماً ولابد طير الأبابيل هم اللي مسيحين دمنا وهم اللي منشنين على حباب عينينا وهم اللي طابقين على أنفاسنا ومبوظين أعصابنا بغازات ما يعلم بيها إلا ربنا وكإنها في عين العدو.. فإلى كل طير من طير الأبابيل بالمفتشر كدة وبصريح العبارة: " طير إنت وحل عن سمانا".
حلوا عن سمانا.. دول مش "ضحايا" لقوا مصرعهم في اشتباكات عنيفة في كشمير على الحدود بين الهند وباكستان والشر برة وبعيد.. ولا هم "ضحايا" خناقة في الشارع ولا حادثة مروعة على الطريق قضاءاً وقدر!!! دول "شهداؤنا وجرحانا" لحمنا ودمنا واحنا دمنا ما بيروحش هدر!!




بلدنا: مازنجر والإليانز اللي مسيحين دمنا


لكن الحقيقة إن نظرية "طير الأبابيل" يمكن ما تكونش دقيقة أو على الأقل ما هياش النظرية الوحيدة، لإن فيه نظرية تانية بتتكلم بالصورة عن احتمالات إن الطرف التالت وآياديه الخفية يكونوا إما "كائنات فضائية" او ربما "مازنجر الجبار" وقد تمكن "شباب 25 الطاهر" من التقاط صور ليهم وتركيبها بالفوتوشوب من باب التحايل على الهم اللي يبكي وتحويله ل"هم يضحك"!!!
ديه الصور المتفبركة أما الصور الحقيقية لا فيها طير أبابيل ولا فيها إليانز ولا كائنات فضائية، فيها كائنات حية.




بلدنا: انهيار الهدنة وعودة الإشتباكات #Nov23



نروح بقة لآخر أخبار بلدنا.. والحقيقة إن لحد الساعة خمسة كنا ناويين نبدأها بعملية الصلح اللي تمت حوالي الساعة اتنين بين قوات الأمن المركزي في شارع محمد محمود وبين المتظاهرين، بدأت بمسيرة بيقودها مجموعة من شيوخ الأزهر ومئات من المتظاهرين والهتاف الوحيد اللي كان على لسانهم "الشعب يريد وقف الدماء".. هي ديتها 3 ساعات ومسافة الشباب ما نضف شارع محمد محمود، انهارت الهدنة والمدعو الصلح وكأنه لم يكن




بلدنا: رسائل شيخ الأزهر بعد انهيار الهدنة #Nov23



أول رد فعل بعد خرق الهدنة كان بيان من شيخ الأزهر بيحمل رسايل واضحة ومحددة لجميع الأطراف.





بلدنا: أحوال التحرير حتى أوان الصلح #Nov23



خلونا بقة نوصل لميدان التحرير نشوف أحواله من امبارح ولحد ما كان آن أوان "الصلح" قبل بتقلب بغم من أول وجديد.





بلدنا: طرد وزير الصحة من التحرير #Nov23


مع كل المعمعة اللي احنا فيها ديه، اليوم بدأ النهاردة بكم من النفي الرسمي اللي بيأكد بما لايدع مجال للشك نظرية "طير الأبابيل الخفية" أو مازنجر الجبار!!!
أولاً: وزير الصحة، الدكتور عمرو حلمي، نزل بنفسه النهاردة ميدان التحرير لتفقد المستشفيات الميدانية، لكن قبل ما يتم اعتباره شخصية غير مرغوب فيها في ميدان التحرير، نفى تماماً خلال مؤتمر صحفي قدام جامع عمر مكرم، استخدام غاز مثير للأعصاب، وأكد إن الغاز دة له أعراض مختلفة تماما عن ما هو مشاهد من قبل الفرق الطبية للمصابين، مؤكدا أن الفرق الطبية التابعة لوزارة الصحة تتعرض هي الأخرى لنفس الغازات المسيلة للدموع ولم تتضرر بشكل غير طبيعي كما يدعي البعض، لكن أكد إنه أمر بتكوين لجنة ثلاثية بعد الحصول على عينات من قنابل الغاز المسيل للدموع في التحرير لتحليلها والتأكد من خلوها من أي مواد ضارة أو غير معترف بها




بلدنا: الأمم المتحدة تدين الاستخدام المفرط للقوة



فيه أخبار كدة الواحد بيحتاس فيها وما بيبقاش قادر يحدد إن كانت إيجابية ولا سلبية وإذا كان فيها الخير ولا لأ، زي الخبر اللي عرفناه على الريق النهاردة، من إن مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان أدانت اللي وصفته ب"الاستخدام المفرط للقوة وبشكل واضح" خلال الاشتباكات مع المحتجين المصريين في محيط ميدان التحرير. ودعت رئيسة المفوضية نافي بيلاي لإجراء تحقيق مستقل وسريع ونزيه وضمان محاسبة المتورطين في الانتهاكات".





بلدنا بالمصري: الرسالة ٨٣ للمجلس العسكري



ثانياً: الرسالة 83 للمجلس الأعلى للقوات المسلحة نصها كالآتي





بلدنا: الأمن نقض الهدنة والعزيمة هائلة #Nov23



الوضع الميداني في التحرير مساء الأربعاء ٢٣ نوفمبر





بلدنا - عجاتي: لا نقبل التفاوض مع المجلس العسكري



محمد عجاتي عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: خطاب طنطاوي نسخة من خطاب مبارك ولا نقبل التفاوض مع المجلس العسكري والثورة مستمرة في الميدان





بلدنا: تحقيقات النيابة العامة بشأن أحداث التحرير



غير البلاغات المختلفة اللي اتقدمت للنائب العام ضد عدد من المسؤولين في وزارة الداخلية وعلى رأسهم وزير الداخلية، وزارة الداخلية نفسها طلبت من النائب العام ندب حد من مساعديه للقيام بمعاونة فورية لموقع الأحداث للتحقيق وإثبات الواقع فيما يثار من اتهامات حول عدم التزام قوات الشرطة المكلفة بحماية مبنى الوزارة بأماكن ارتكازها فى محيط الوزارة والتقدم باستمرار للتعدى على المتظاهرين السلميين المتواجدين بالميدان، بعد أن تأكد لدى الوزارة أن تلك الاتهامات تتنافى مع الواقع الحقيقى للأمور، حسب تصريح مصدر أمني للتلفزيون الرسمي.





بلدنا: مطالب ثوار ميادين التحرير وسبل تحقيقها #Nov23



مطالب ثوار ميادين التحرير في محافظات مصر المختلفة وكيف يمكن تحقيقها في حوار مع أحد الثوار أ. محمد عجاتي عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي






بلدنا: ماذا بعد اعتذار المجلس العسكري #Nov23



اعتذار المجلس العسكري عن أحداث التحرير والوعد بعدم تكرار ما حدث .. ماذا يعني؟ ثم ماذا بعد؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق