شارك مع اصدقائك

19 نوفمبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 17 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

ان اعجبك الموضوع شاركة مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

و هى حلقة فريدة من نوعها و تحمل الكثير من المفاجات التى هى من النوع الثقيل

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 17 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

آخر كلام: الاعتداء على مسيرة أربعين شهداء ماسبيرو


مصابون في مسيرة لإحياء ذكرى الأربعين لضحايا ماسبيرو و مسيرة أخرى عنوانها "أفرجوا عن مصر" عشية عودة الروح إلى ميدان التحرير.
طيب الله أوقاتكم. جمعة أخرى تبدو حاشدة في انتظار مصر في ميادين التحرير بعد ساعات قليلة، بل إنها بدأت بالفعل. هذه المرة تجتمع القوى الإسلامية و القوى الليبيرالية على هدف واحد نشأ من طيات ما يعرف بوثيقة السلمي: لا نريد دولة عسكرية. سوى هذا لا يزال البون شاسعاً بين ما يريده هؤلاء و أولئك و نحن على بعد أيام من أول انتخابات بعد الثورة.
أهلاً بكم. سيكون معنا بعد الفاصل العلامة المصري الدكتور جلال أمين كي يساعدنا على فهم موقف معقد يزداد تعقيداً في مصر. أما الآن فوفقاً لتحريات الشرطة فإن أكثر من خمسين شخصاً مجهولاً رشقوا مسيرة للأقباط بالحجارة و زجاجات المولوتوف ما إدى إلى إصابة تسعة و عشرين شخصاً من بينهم ضابط شرطة برتبة نقيب. هذه الرقم أكدته مصادر في وزارة الصحة. كانت المسيرة السلمية لإحياء ذكرى الأربعين لضحايا أحداث ماسبيرو قد انطلقت عصر اليوم من دوران شبرا في اتجاه ميدان التحرير عندما وقعت الاعتداءات. و على هذه الخلفية اضطر اتحاد شباب ماسبيرو إلى إلغاء مسيرة أخرى للتأبين بالمراكب النيلية كان مقرراً لها أن تخرج مساء اليوم.




آخر كلام: مسيرة أفرجوا عن مصر - ليلة ١٨ نوفمبر


لكن مسيرة أخرى لسبب آخر من شعاراتها "الشعب يريد إسقاط النظام" انطلقت مساء اليوم من ميدان الدقي إلى ميدان التحرير عنوانها "أفرجوا عن مصر". نادت المسيرة أيضاً بإلغاء المحاكمات العسكرية، و حين وصلت إلى ميدان التحرير كان هذه الصورة قد عادت إليه.
معنا الآن على الهاتف سامية جاهين الناشطة السياسية عضو فريق اسكندريللا التي شاركت في المسيرة



آخر كلام: مفاوضات الساعات الأخيرة قبل جمعة ١٨ نوفمبر


في مفاوضات الساعات الأخيرة قبل العودة إلى ميادين التحرير، التقى اليوم الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، بكل من الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية و العدالة و ياسر برهامي ممثلاً للتيارات السلفية. حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء، الدكتور علي السلمي.




آخر كلام: مصر عشية جمعة تسليم السلطة - د. جلال أمين


جمعة أخرى تبدو حاشدة في انتظار مصر في ميادين التحرير بعد ساعات قليلة، بل إنها بدأت بالفعل. هذه المرة تجتمع القوى الإسلامية و القوى الليبيرالية على هدف واحد نشأ من طيات ما يعرف بوثيقة السلمي: لا نريد دولة عسكرية. سوى هذا لا يزال البون شاسعاً بين ما يريده هؤلاء و أولئك و نحن على بعد أيام من أول انتخابات بعد الثورة.
أهلاً بكم مرة ثانية، هذه المرة في حضرة عالم جليل من علماء مصر و العرب لا يحتاج إلى تقديم، بل نحتاج نحن منه إلى أن نعرف ماذا يحدث للمصريين.
اسمحوا لي في مستهل هذا اللقاء عشية العودة إلى ميادين التحرير أن أرحب بالعلامة الأستاذ الدكتور جلال أمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق