شارك مع اصدقائك

01 نوفمبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 1/11/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 1/11/2011



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





استعدادات عيد الأضحى المبارك في السويس



بدأت محافظات مصر استعداداتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك .. وفي السويس شدد المحافظ اللواء محمد عبد المنعم هاشم على رؤساء الأحياء ومديري مديريات الخدمات بالالتزام بالتعليمات الخاصة باستقبال عيد الاضحى المبارك بالنزول للشارع لحل مشاكل المواطنين مع استمرار عمل قيادات الحي خلال العيد. وقرر المحافظ تشكيل لجنة من الطب البيطرى ومباحث التموين والطب الوقائى لمراقبة شوادر اللحوم مع عمل حملات مكثفة على المطاعم والمحلات من أجل سلامة المواطنين ومعاقبة المخالفين ..





افتتاح فرع جديد بسوهاج للشركة المصرية لتجارة الجملة



افتتح محافظ سوهاج اللواء وضاح الحمزاوى فرعا جديد للشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة ناصر بهدف توفير كافة السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة. وأشاد المحافظ خلال الافتتاح بدور الشركة في توفير السلع للمواطنين بأسعار الجملة مشيرا الى انه سوف يتم تعميم هذه المنافذ على كافة مراكز المحافظة..كما طالب المحافظ الشركة بالاستعانة بمنتجات مصانع سوهاج وعرضها للبيع بالمنفذ الذي بلغت تكلفته الإنشائية ثلاثة ملايين ومئتين وخمسين ألف جنيه.





شقق محافظة بورسعيد حق انتفاع للزوجين



اوضح محافظ بورسعيد اللواء أحمد عبدالله أنه يتم حاليا بحث آليات للحفاظ علي الوحدات السكنية التي ستمنحها المحافظة مستقبلاً وذلك من خلال أن تكون العقود حق إنتفاع للزوجين و يرثها الأولاد وذلك حفاظاً علي المال العام وعدم إستغلالها تجارياً .واشار عبد الله إلي إنه جار الآن تخصيص الأراضي لإنشاء وحدات سكنية مدعمة للشباب الراغبين في مساحات كبيرة تصل الي 100 متر بالتعاون مع وزارة الأوقاف وبنك الاسكان والتعمير وذلك بهدف تحقيق العدالة الإجتماعية .





افتتاح ميدان الشهداء بمدينة المنصورة بعد تطويره



افتتح محافظ الدقهلية اللواء صلاح الدين المعداوي بصحبة المستشار العسكري للمحافظة ميدان الشهداء بمدينة المنصورة بعد تطويره حيث قام المحافظ برفع العلم المصري وتحية الشهداء كما تم تثبيت لافتة كبيرة عند النصب التذكاري تحمل أسماء شهداء ثورة الخامس والعشرين من يناير بالمحافظة الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الحرية والعدالة والديمقراطية والوفاء.





قرعة علنية لتوزيع 36 وحدة سكنية بقرية درنكة



اجريت بمحافظة اسيوط القرعة العلنية لتوزيع 36 وحدة سكنية بقرية درنكة التابعة لمشروع الأسرالأولى بالرعاية وسط حضور كثيف من أهالي المتقدمين للقرعة باستاد مدينة الأربعين الرياضي. من جانبة أوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد أنه تم إجراء القرعة بشفافية وحيادية تامة بعيداً عن المجاملات حيث انه تقدم لاستلام هذه الوحدات السكنية 42 من المتظلمين من القرعة التي أجريت بقريتي منقباد ودرنكة واكد انه تم فحص جميع الحالات واستبعاد المتقدمين غير المستوفين لشروط التقدم.





وضع حجر الأساس لمجمع كيما الصناعي بأسوان

في اسوان تم وضع حجر الأساس لمجمع كيما الصناعي ( 2 ) لإنتاج الأسمدة والعمل بالغاز الطبيعي بتكلفة بلغت ثلاثة مليارات جنية.
وأكد محافظ أسوان في كلمته التى القاها نيابة عنه محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة أن المصنع يعد نقلة هامة في مجال الاستثمارات الجديدة لتعود أسوان كما كانت قاعدة للتنمية الصناعية بالاضافة الى حرص إدارة الشركة على تحقيق التوافق البيئي.
من جانبه اكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كيما المهندس يحيي مشالي أن تنفيذ المشروع سوف يوفر نحو الفي فرصة عمل كما ان استخدام الغاز الطبيعى سيوفر فى الكهرباء مما يضاعف خط الإنتاج الحالي من سماد نتركيما فورت




مؤتمر لأطباء إمتياز الإسكندرية بعنوان Kipp Alex


ظمت كلية طب الإسكندرية مؤتمرا لأطباء إمتياز بعنوان (kipp alex) بحضور دكتور أشرف جلال عميد الكلية.
يعد المؤتمر الأول من نوعه حيث يقوم على تدريب أطباء الإمتياز للكشف على ثلاثة آلاف فرد من المتوقع إصابتهم بمرض الفشل الكلوى لتحديد المرض فى صورة مبكرة .
ويهدف المشروع الى الكشف المبكر لأمراض الكلى بهدف توفير ملايين الجنيهات على الدولة بسبب أعمال الغسيل الكلوى ، وسيتم تعميم المشروع على مستوى الجمهورية عن طريق استخدام الأطباء الإمتياز وذلك برعاية وزير الصحة والمنظمات الأهلية



استبعاد ٨ مرشحين بالفيوم


قررت لجنة فحص الاعتراضات بمحكمة الفيوم استبعاد قائمة حزب الإصلاح والتنمية من الترشيح لانتخابات مجلس الشوري القادمة لعدم استكمال احد مرشحيها أوراق اعتماده . كما استبعدت اللجنة مرشح فردي لمجلس الشوري وثلاثة مرشحين من انتخابات مجلس الشعب للاسباب نفسها.
وبذلك يصبح عدد المرشحين لعضوية مجلس الشعب بالفيوم 134 مرشحا للنظام الفردى و122 مرشحا للقوائم الحزبية وعدد المرشحين لعضوية مجلس الشورى 46 على المقاعد الفردية و24 مرشحا للقوائم الحزبية



أمسية فنية بمسرح الشبان المسلمين بقنا


نظمت محافظة قنا أمسية فنية بمسرح الشبان المسلمين بحضور المحافظ اللواء عادل لبيب وأسر شهداء ومصابي ثورة الخامس والعشرين من يناير وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن الإسهامات المختلفة للقوات المسلحة في خدمة المجتمع المدني واختتم بفقرة فنية لفرقة قنا للفنون الشعبية تناولت مقتطفات فنية معبرة عن شتى محافظات الجمهورية من أسوان إلى مطروح .





حريق بمجموعة من الخيام بدير ماري جرجس بأرمنت


نشب حريق منذ لحظات بجموعة من الخيام بدير ماري جرجس بقرية الرزيقات بمدينة ارمنت غرب الأقصر ، وجار انتقال قوات الحماية المدنية واجهزة الأمن الي موقع الحدث.
وكان مواطنون طالبوا بتأجيل الاحتفال بمولد مار جرجس بالأقصر والذي يحضره أكثر من مليون قبطي نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد ، الا ان الاحتفالات تمت في موعدها المقرر




افتتاح نادي التجديف بمحافظة الأقصر



افتتح محافظ الاقصر الدكتور عزت سعد مقر نادى التجديف بالمحافظة والذي من المقرر ان يصبح مقرا مركزياً لرياضة التجديف بصعيد مصر لاحتوائه على كافة التجهيزات التي تؤهله لذلك. وأضاف سعد أن النادي يتميز بموقعة الفريد على نهر النيل مع تصميمه على شكل مركب فرعوني يمثل قمة الفن المعماري الفرعوني القديم وبلغت تكلفة إنشائه نحو خمسة عشر مليون جنيه.





شرف يواصل مشاوراته لإنهاء أزمة القضاة


يواصل رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف مشاوراته لانهاء ازمة المحامين والقضاة .
وكان شرف قد التقى امس وفدا من المحامين ضم حمدى خليفة نقيب المحامين السابق ، و محمد كامل، ومنتصر الزيات المرشحيْن لمنصب نقيب المحامين، والمستشار مرتضى منصور، ومحمد هاشم عن شباب المحامين. يذكر ان رئيس الوزراء قد التقى امس الاول وفدا من القضاة ضم رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة النقض المستشار حسام الغريانى ورئيس نادى القضاة المستشار أحمد الزند




د. عصام شرف يفتتح مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا



افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف اليوم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا فى احتفالية شارك فيها العالم المصرى الدكتور أحمد زويل وعدد من الوزراء. وأكد رئيس الوزراء فى كلمته خلال الافتتاح أن المشروع يعد مساهمة فى صناعة المستقبل ومدخلاً للحاق بركب العلوم والتكنولوجيا وإعلاءا لقيمة البحث العلمي...





د. زويل : نهدف تحقيق نهضة شاملة لمصر



في الاطار ذاته قال العالم المصري الدكتور احمد زويل إنه ابتداء من شهر ديسمبر المقبل ستتم زيارة الجامعات المصرية ومراكز البحوث العلمية لتحقيق نوع من التكامل بهدف تحقيق النهضة العلمية الشاملة في مصر .





النظر في طلب رد محكمة عز ١٢ نوفمبر



حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة الثاني عشر من نوفمبر الجاري لنظر أولى جلسات دعوى رد هيئة محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمدي قنصوه والتي تباشر محاكمة أحمد عز وآخرين في قضية اتهامهم بالتربح دون وجه حق، والإضرار العمدي بالمال العام . كان أحد المحامين المدعين بالحق المدني قد تقدم بطلب لرد المحكمة بعدما اعتبر أنها تغاضت عن تحقيق طلبات جوهرية تقدم بها.





مصطفى عبدالجليل يصل القاهرة في زياررة رسمية



وصل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل إلى مصر ظهر اليوم في زيارة رسمية تستغرق يومين يلتقي خلالها كبار المسؤولين . وفي تصريح خاص لأون تي في قال عبد الجليل انه سيبحث خلال الزيارة جملة من القضايا التي تهم البلدين، إضافة الى موضوع مشاركة مصر في إعادة إعمار ليبيا.






القوى السياسية تبحث المبادئ الأساسية للدستور


//وسط غياب للجماعة الاسلامية// عقد نائب رئيس الوزراء للتحول الديمقراطى والتنمية السياسية الدكتور علي السلمي اجتماعا اليوم بدار الاوبرا مع عدد من الاحزاب والكتل السياسية للاتفاق على وضع مبادئ أساسية للدستور، يهدف أساسًا لإيجاد توافق حزبي على هذه المبادئ. وقال السلمي ان تلك المبادئ تهدف الى وضع خريطة عمل للفترة القادمة تحظى بتوافق حزبي ومجتمعي، مؤكدا أن الحكومة تقف على مسافة متساوية من جميع الاتجاهات والأحزاب السياسية.
من جانبه قال وزير السياحة منير فخري عبدالنور إن مبادئ الدستور تؤكد ان الاسلام هو دين الدولة وان اللغة العربية هى اللغة الرسمية للبلاد، واضاف ان تلك المبادئ تعتمد بالأساس على تأسيس دولة القانون والتمسك بالدولة المدنية.




عبدالرحيم الكيب رئيس أول حكومة لليبيا المحررة



في أول تصريح له بعد اختياره، تعهد رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالرحيم الكيب بتشكيل حكومة ذات صفة تكنوقراطية وبناء دولة تحترم حقوق الإنسان. كان المجلس الوطني الانتقالي قد انتخب الكيب رئيسا للحكومة المؤقتة، خلال عملية تصويت اجريت امس وفاز الكيب فيها بتسعة وعشرين صوتا من أصل واحد وخمسين. المزيد في سياق التقرير الذي أعده مراسل اون تي في من ليبيا ...





النيجر ستسلم سيف الإسلام القذافي إذا دخلها



أعلن أحد كبار أعضاء الحكومة الائتلافية المدنية الجديدة فى النيجر حابى ساليسو أنه سيتم تسليم سيف الاسلام القذافى الى المحكمة الجنائية الدولية إذا وصل الى النيجر، مضيفا ان على سيف الاسلام تسليم نفسه بدلا من المطاردة والقاء نفس مصير والده وشقيقه. وقال ساليسو إن النيجر دولة موقعة على اتفاقية إنشاء المحكمة الجنائية الدولية ولذلك فإنها ملتزمة باحترام التزاماتها، مشيرا الى ان بلاده ستفعل ذلك فى الوقت الذى تحمى أرواح كل من يقيمون على أرض النيجر .





أنباء عن رد النظام السوري على المبادرة العربية اليوم


دعت الامانة العامة للجامعة العربية الدول الاعضاء لاجتماع غدا بالقاهرة لبحث تطورات الاوضاع في سوريا. كان وزير الخارجية السوري وليد المعلم قد غادر قطر امس من دون ان يقدم رد دمشق على مبادرة الجامعة العربية الهادفة الى وقف العنف في سوريا وسط تردد انباء عن رد المسئولين السوريين اليوم على ما ورد في هذه المبادرة من مقترحات.
وتتضمن الخطة العربية التي تم الاعلان عنها خلال اجتماع اللجنة الوزارية العربية بالدوحة سحب الاليات العسكرية من الشارع ووقف العنف فورا وبدء حوار في القاهرة بين النظام ومكونات المعارضة



4135 شهيداً في ثورة سوريا حتى الآن


قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن عشرة اشخاص قتلوا أمس في حمص برصاص القوات السورية، بعد سلسلة مداهمات وتفريق لتظاهرات، فضلا عن سقوط قتيل في ريف حماة, وآخر في ريف إدلب.
من جانبها ذكرت مصادر سورية معارضة، أن عدد الذين قتلوا على أيدي الجيش السوري وقوات الأمن والشبيحة منذ انطلاق حركة الاحتجاجات منتصف مارس الماضي وحتى التاسع والعشرين من أكتوبر الماضي بلغ نحو اربعة الاف ومائة وخمسة وثلاثين شخصا .
وبحسب موقع متخصص بإحصاء ما أسماه "شهداء الثورة السورية"، فقد تصدرت محافظة حمص، قائمة الضحايا بـالف وثلاث مائة وتسعة وستين قتيلا وهو ما دفع الناشطين السوريين إلى تسميتها بـ"عاصمة الثورة السورية".
ولانزال نتابع الشأن السوري حيث شنّ الجيش وقوات الأمن حملة مداهمات وتفتيش للمنازل في تلبيسة بحمص فضلا عن قصفه قرية البياضة. وأفادت انباء بوجود تعزيزات عسكرية كبيرة في جسر الشغور بإدلب وحدوث انشقاق في صفوف عناصر من الجيش في ريف حماة.

وفي حرستا شنّت المخابرات الجوية حملة اعتقالات في أحياء مختلفة من المدينة. وفي الهبيط في إدلب نقلت تقارير أنباءا عن انتشار أمني واسع وإطلاق نار كثيف بحثا عن جنود منشقين.
على صعيد آخر خرج مئات الاشخاص في مظاهرات بمنطقة السبع بحرات بدير الزور لتأييد الاسد في مواجهة الاحتجاجات المطالبة برحيله.



أردوغان: تركيا لن تسكت على ممارسات النظام السوري


قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان إن النظام السوري يستخدم الجيش لقمع الاحتجاجات المطالبة برحيل الرئيس بشار الاسد.
واشار اردوجان إلى ان انقرة لن تسكت على ممارسات النظام السوري بحق المدنيين .واعتبر ان بشار الاسد اصبح فاقدا للشرعية وان الثورة السورية ستنتصر في نهاية المطاف



إسرائيل تتوعد بعد عضوية فلسطين في يونسكو


هددت إسرائيل بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي بعد قبول فلسطين عضوا في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو). ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتيناهو في خطابه الذي افتتح فيه الدورة الشتوية في الكنيست توجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الأمم المتحدة لطلب الاعتراف بفلسطين وكذلك عضويتها في اليونسكو بأنها خطوات تمس إسرائيل وتناقض بشكل فض، بحسب قوله، ما دعاها الالتزامات الأساسية التي قطعها الطرفان في عملية السلام، وهي حل الصراع بينهما بالمفاوضات المباشرة فقط.




مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية في بدايتها


أعلن راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة الاسلامي الفائز في الانتخابات الاخيرة بتونس عن بداية تبلور نواة تحالف ثلاثي يجمع حزبه بحزبي المؤتمر من أجل الجمهورية والتكتل الديمقراطي لتشكيل الحكومة الجديدة.وأشار الغنوشي الى ان مفاوضات تشكيل الحكومة لاتزال في بدايتها
من جانبه قال نور الدين البحيري عضو المكتب التنفيذي لحزب النهضة إن المفاوضات لتشكيل الحكومة القادمة تتقدم ببطء لكن بجدية، وعلى أرضية صلبة، على حد وصفه. واضاف البحيري أن الظرف الوطني الذي تجري فيه المفاوضات يتطلب توافق الجميع من أجل خدمة مصلحة البلاد وتحقيق أهداف الثورة




أمير الكويت يلتقي وفد المعارضة اليوم لبحث الأزمة




أعلنت هيئة الطيران المدني السعودية عن تمديد فترة هبوط طائرات الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، حتى مساء غد والتي كان من المقرر انتهاؤها امس.
من جانبها رجحت مصادر مطلعة ان يتجاوز عدد حجاج بيت الله الحرام لهذا العام ثلاثة ملايين حاج




مؤتمر لبحث التصدي للعنف المسلح حول العالم



استضافت مدينة جنيف السويسرية مؤتمرا وزاريا دعت إليه سويسرا وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية لبحث التقدم الذي تحقق في مجال التصدي للعنف المسلح حول العالم، بمشاركة أكثر من أربع مئة شخص يمثلون ثمانين دولة. ويهدف المؤتمر لوضع حد للعنف الخطير وكذلك التخلف والذي يتسبب في مقتل نحو ألف وخمسمئة شخص يومياً على مستوى العالم . وقالت مديرة برنامج الأمم المتحدة للتنمية هيلن كلارك إن تكلفة أعمال العنف المسلح بأمريكا الوسطى تقدر بنحو ستة مليارات وخمس مئة مليون دولار سنوياً .





تباطؤ اقتصادات اليورو قد يؤثر على اقتصاديات دول



حذرت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية الأوروبية من التباطؤ الملحوظ الذي ستشهده اقتصادات منطقة اليورو مخا قد يؤثر سلبا على اقتصاديات دول بأكملها.





وزير الداخلية يبحث واتحاد الكرة الانفلات الجماهيري


يجتمع وزير الداخلية منصور العيسوي اليوم مع رئيس المجلس القومى للرياضة حسن صقر ورئيس اتحاد الكرة سمير زاهر بحضور عدد من رؤساء الأندية الجماهيرية يتناول الاجتماع مناقشة أوضاع مسابقة الدورى والانفلات الجماهيرى فى المدرجات ما يهدد مسيرة استكمال البطولة.
كان سمير زاهر قد طلب مشورة قيادات الداخلية، بشأن مسابقة الدورى بعد تجاوزات الجماهير فى المدرجات




البورصة اليوم: تأثر ربحية الشركات المقيدة بالبورصة



موضوع الحلقة تحليل مالى للشركات المقيدة وكيف ستتأثر ربحيتها بنهاية العام بالإضافة إلى تقييم أداء السوق خلال الشهر الماضي مع أ. طارق حجازى المحلل المالى





بلطجة ضباط شرطة على مواطن مصري بالإمارات



صلاح عبد اللطيف مواطن مصرى مقيم بالإمارات تعرض لبلطجة ضباط شرطة بالإمارات وسرقة امواله وأوراقه الشخصية وهددوه أنه لو ابلغ سوف يلفقون لها تهمة مخدرات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق