شارك مع اصدقائك

20 نوفمبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV

و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



ميدان التحرير صباح ٢٠ نوفمبر ٢٠١١



آخر التطورات في ميدان التحرير الأن علي الهواء






آخر التطورات في السويس 20 نوفمبر 2011





آخر التطورات في محافظة الإسكندرية 20 نوفمبر2011





مهزلة في مدرسة أم المؤمنين بشبرا



أول فيديو معانا بيوضح الحال السيئة اللي وصلت ليها مدرسة أم المؤمنين في شبرا .. الوضع مأساوي .. نشوف الفيديو ده ونرجع تاني





سوء معاملة الحجاج المصريين في منى



تاني فيديو بعته لينا أحد الحجاج المصريين .. وطبعا زي أي حاجة بيتسكت عليها في البلد تم السكوت على المعاملة السيئة التي تلقاها الحجاج المصريين في منى ...نشوف الفيديو ونعلق عليه..





إسكندرية غرقانة في شبر مياه .. فين المسئولين



البلد بتغرق في شبر مية الحال ده يتجسد في الاسكندرية لما شهدت موجة برد وأمطار غرقتها في سيول وعامت الاسكندرية في مياه الأمطار .. وطبعا المجلس المحلي والمحافظة مش فاضيين غير للمظاهرات وقمعها ..





صحافة صباح الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠١١


رجعنالكم ولسه مكملين معاكم حلقتنا من صباح أون .. وده موعد فقرتنا الصحفية واليوم هيصحبنا فيها الكاتب الصحفي الأستاذ محمد علي خير





صباح ON: سيف الإسلام القذافي إلى المحاكمة


ليبيا .. صراعات قبلية .. أزمات أمنية وغذائية .. مشكلات بالجملة .. كلها في مواجهة المجلس الانتقالي .. دولة على المحك تواجه تهديدات كبرى حتى بعد اعتقال سيف الاسلام.
ما بين عز السلطة و نار الثورة ، هكذا هو حال سيف الاسلام القذافي ولي عهد القذافي و الوريث الذي لم يستطع ان يصل الي كرسي الحكم لكن الاكيد انه سوف يصل الي كرسي المحكمة الثورية التي سوف تحدد مصيره وربما تشهد المحكمة الجنائية الدولية محاكمة نجل العقيد بتهم قد تكون حياته ثمنا لها.
سيف الإسلام في الأسر والقذافي في القبر ولا يوجد ما يهدد ثوار ليبيا .. فهل تتحول ليبيا إلى الديمقراطية الحقيقية وتبدأ خطواتها الجدية لإنقاذ البلاد من أزمة لا يعلم أحد مداها .. المجلس الانتقالي الليبي في أزمة لا يد له فيها .. يحاول لم شتات القبائل المتنازعة على الحكم .. ويسعى لضم الليبيين تحت مظلة واحدة تكون ليبيا هي هدفها الأوحد .. معنا للحديث عن ليبيا شكري السنكي ، المحلل السياسي الليبي و طارق عبدالجابر موفد قناة أون تي في إلى البؤر الساخنة في العالم لكن بعد متابعة هذا التقرير




مؤتمر صحفي بشأن صندوق شهداء ومصابي الثورة


بدأت مصر أمس احتفالاتها بعيد الطفولة والتي تمتد لأسبوعين و هو الاحتفال الذي يحمل هذا العام شعار "عبر عن حقك" بالتضامن مع دول العالم بناء على ما أوصت به الجمعية العامة للأمم المتحدة الدول بتدشين يوم عالمي للاحتفال بالأطفال تسود فيه قيم التآخي والتفاهم بينهم وذلك بموجب قرارها التاسع رقم 836 الصادر في 14 ديسمبر عام 54.
ورغم أن اليوم الذي تم الاتفاق على اختياره هو 20 نوفمبر من كل عام الا أن الوضع في مصر سنويا يزداد تأزماً بالنسبة لقضايا الطفولة خاصة عمالة الاطفال التى تعتبر كابوس لا ينتهي ؛ وعدد اخر من القضايا منها اطفال المحاجر والعمالة الزراعية واطفال بلا مآوى ؛
كل هذه القضايا تحتل مساحة كبيرة من إهتمامات الرأى العام واهتمام منظمات المجتمع المدني والمؤسسات العاملة في مجال حماية حقوق الاطفال، خاصة بعد تكرار الشكاوى من انتهاكات تقع بحق الاطفال العاملين في الورش والمصانع ؛ وعن مئات الأطفال الذين يعملون في الريف في فلاحة الارض وجني المحاصيل برغم خطورة المبيدات الزراعية واشعة الشمس.
من جانب أخر تقدر احصاءات رسمية من يعملون من الاطفال في مصر بما يزيد على مليوني طفل ؛ هذا في الوقت الذي حذرت فيه منظمة اليونيسيف من وجود اكثر من مليون طفل فى مصر معرضون للاصابة بمرض نقص المناعة (الايدز) وذلك بسبب استغلالهم جنسيا وتعاطيهم المخدرات عن طريق الحقن ؛ كل ذلك يعانى منه الطفل المصري في ظل وجود مؤسسات معنية بحقه في مقدمتها المجلس الذى نستضيف معنا اليوم من داخل الاستديو الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة لمياء محسن لنفتح معها مشكلات قضايا الطفولة في مصر ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق