شارك مع اصدقائك

27 نوفمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاثنين 28/11/2011 يوتيوب كاملة - "ساويرس": البرلمان المقبل لن يسيطر عليه الإخوان .. و"الجنزوري" : للمعترضين على تقدم سنه: لم آتِ لـ"أشيل حديد" ..وليس مؤكدا إجراء "حركة محافظين" بعد تشكيل الحكومة

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاثنين 28/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

مكالمة الدكتور كمال الجنزوري مع عمرو الليثي




عمرو الليثي ونجيب ساويرس





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاثنين 28/11/2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": "ساويرس": البرلمان المقبل لن يسيطر عليه الإخوان .. و"الجنزوري" : للمعترضين على تقدم سنه: لم آتِ لـ"أشيل حديد" ..وليس مؤكدا إجراء "حركة محافظين" بعد تشكيل الحكومة


أكد الدكتور كمال الجنزورى، أنه لم يسع لمنصب رئيس الوزراء، مشيراً إلى أنه رشح للمنصب د.البرادعى أو منصور حسن، موجهاً حديثه للذين يتحدثون عن سنه، قائلا: "هل جئت لـ"أشيل حديد"، مشيراً إلى أنه حينما تولى حكومة الإنقاذ الوطنى، كلف البعض بتولى بعض الوزارات، لكنهم رفضوا تحمل العبء، مؤكداً أن من يعترض عليه فهذا حقه، ومع ذلك فإنه يرى أن الناس تدعمه.

وأضاف الجنزورى، خلال مداخلة هاتفية، أن من سوء حظه أنه كانت لديه شعبية أيام مبارك، وكانت الناس تحبه، وكانت سبب خلافه مع مبارك، كما أشار إلى أن اختيار الوزراء مسئوليته وليست مسئولية المجلس العسكرى، وأن ثلث أعضاء الحكومة القديمة سيستمرون فى الحكومة، وأن الحكومة الجديدة ستؤدى اليمين الأربعاء أو الخميس القادمين، وليس من المؤكد إجراء "حركة محافظين" بعد تشكيل الحكومة بسبب ضيق الوقت.

وقال الجنزورى: إن أهم أولوياته تثبيت العمالة وزيادة المعاشات، ورفع الأجور، وأن أهم ما يشغله هو الأمن، واختيار وزير داخلية جديد، مؤكداً أن الوقت الحالى لا يتحمل إلغاء وزارة الإعلام.

الفقرة الرئيسية للبرنامج
"حوار مع رجل الأعمال نجيب ساويرس"

قال نجيب ساويرس: إن الانتخابات التى انطلقت أمس الاثنين، تعد مؤشراً لوطنيتنا وتمسكنا ببلادنا، ودليلا على قدوم مجلس شعب حقيقى يعبر عن الشعب، مؤكداً أن البرلمان القادم لن يسيطر عليه التيار الإسلامى، موضحا أنه لا يهاجم الإخوان المسلمين، ولكنهم فى منافسة شريفة تقتضى الصراحة، خاصة وأن الأحزاب دخلت فى منافسة غير عادلة مع تيار قوى منظم جدا معه سلاح الدين.

وأضاف ساويرس أنه يتمنى أن نكون مثل تركيا من الناحية السياسية والاقتصادية، مشيرا إلى أن المصريين لن يتنازلوا عن مدنية الدولة، ولن يقبلوا خلط الدين بالسياسة.

وتعليقا على تولى الدكتور كمال الجنزورى رئاسة الوزراء، قال ساويرس: إن الجنزورى أعطى لمنصب رئيس الوزراء احتراما غير مسبوق، مطالبا الجنزورى بألا يعين أى وزير "جبان" يتردد فى اتخاذ القرارات، متمنيا أن يكون فى مجلس الوزراء بعض رموز 25 يناير، مشيرا إلى أن ممدوح حمزة تجاوز فى حق البرادعى.

ولفت ساويرس، إلى أن مجلس الشعب القادم سيكون متوازنا، موضحا أن ميدان التحرير هو الذى أعاد لنا حريتنا، وأن أهم مشاكل الأمن يرجع سببها إلى المرتبات الضعيفة، ورغم كل الظروف الصعبة والأزمات إلا أننا لن نعود إلى الوراء؛ لأننا عانينا فى الـ 10 شهور الماضية من صعوبة الحصول على أى ورقة.

وطالب ساويرس بمصالحة مع رجال الأعمال، وعودة الموجودين منهم بالخارج، مشيرا إلى أن زواج السلطة بالثروة فى النظام السابق باطل، مؤكدا أن البابا شنودة لن يجود الوطن بمثله، ولم يفقد سلطانه، ولكن أغلب الأقباط تحرروا من الناحية الدينية، وكان سبب خروج الأقباط من العزلة أحداث حرق الكنائس وأحداث ماسبيرو.

وأوضح ساويرس أنه لا يتدخل فى قناة أون تى فى، ولا فى جريدة المصرى اليوم، وأنه عارض النظام السابق، وصمم على ظهور د. عصام العريان على القناة، رغم أنها كانت ضد رغبة مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق