شارك مع اصدقائك

28 نوفمبر 2011

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الثلاثاء 29/11/2011 يوتيوب كاملة - التنمية الإدارية: تلقينا 22 مليون استفسار عن الانتخابات.. والجنزورى: حكومة الإنقاذ غدا وتضم 32 وزيرا.. والسعيد: الإخوان سيصبحون أكثر توحشاً بعد الانتخابات

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الثلاثاء 29/11/2011 يوتيوب كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الثلاثاء 29/11/2011 يوتيوب كاملة


"الحياة اليوم": التنمية الإدارية: تلقينا 22 مليون استفسار عن الانتخابات.. والجنزورى: حكومة الإنقاذ غدا وتضم 32 وزيرا.. والسعيد: الإخوان سيصبحون أكثر توحشاً بعد الانتخابات


أكد الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء أن حكومة الإنقاذ الوطنى سيتم إعلانها غدا الخميس، وستضم 32 وزيراَ، وستضم وزارات منفصلة للشباب والرياضة ووزارة لقطاع الأعمال وأخرى للتموين.

وقال الجنزورى فى مداخلة هاتفية، إنه سيستعين بمجلس استشارى به 50 شخصية من كافة التيارات السياسية بالمجتمع المصرى ومن الشباب، بهدف التواصل والوساطة الدائمة بين الشعب وحكومة الإنقاذ الوطنى والمجلس العسكرى.

وقال الدكتور أشرف عبد الوهاب المفوض باختصاصات وزير الدولة للتنمية الإدارية، إنه بعد انتهاء أعمال اليوم الأول للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية لعام 2011، فإن إجمالى عدد الاستفسارات التى تم استقبالها من خلال قنوات الخدمة والتى قدمتها وزارة الدولة للتنمية الإدارية قد تعدى الـ22 مليون استفسار.

وأضاف عبد الوهاب فى مداخلة هاتفية أنه تم استقبال الاستفسارات عن طريق مركز الاتصال 140، وذلك للاستدلال على أماكن لجان التصويت 140 والذى استقبل 1,3 مليون مكالمة خلال أسبوع واحد.

من جانبه، قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، إن الإخوان والسلفيين انتهكوا القانون واستخدموا الشعارات الدينية فى الانتخابات دون أن يمسهم أحد من اللجنة العليا للانتخابات، كما استخدموا المساجد الدعاية المغرضة والوسائل غير المسبوقة مثل اختراع الشعارات واختلاق الإشاعات وتصوير الكنيسة كداعم للكتلة المصرية لينفروا الناس منها.

وقال السعيد، فى مداخلة هاتفية وهناك سيدة منتقبة من الإخوان صوتت 15 مرة بـ15 بطاقة مختلفة لسيدات من منطقتها باعوها بـ100 جنيه للبطاقة الواحدة، كما أدعوا موت مرشح فى أحد الدوائر الانتخابية وقرأوا الفاتحة عليه أمام اللجنة حتى جاء الرجل ليثبت للناخبين أنه حى".

وأضاف رئيس حزب التجمع، قائلا: الإخوان لعبوا دوراً بذيئاً فى هذه الانتخابات ويجب مراجعتهم خاصة فيما حدث فى مدرسة دى لا سال من فتح للصناديق وإفساد للانتخابات هناك بالأمس، دون أن تمنعهم اللجنة العليا للانتخابات وكأنهم بلا قوة وبلا رغبة وبلا سلطة فى إيقاف هذه المهزلة.

واختتم السعيد، كلامه قائلا: "علينا أن نحذر لأن الإخوان سيصبحون أكثر توحشاً بعد الانتخابات".

من جهته، قال المهندس طارق الملط، المتحدث الرسمى باسم حزب الوسط وعضو المكتب السياسى فى مداخلة هاتفية، أن ممارسات الإخوان السلبية لن تؤثر على الانتخابات، وإن كنا نفضل أن تكون الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية ذات مرجعية أخلاقية من الدرجة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق