شارك مع اصدقائك

30 نوفمبر 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 29/11/2011 يوتيوب كاملة - علاء عبد المنعم: أداء الأحزاب الكبيرة هزيل و"الحرية والعدالة" الأكثر تنظيما.. عبد العزيز مخيون: أعمال البلطجة عقب الانتخابات كانت من صنع الشرطة.. المشرف العام على الانتخابات بالقاهرة: 10 قضاة فى العناية المركزة

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 29/11/2011 يوتيوب كاملة
"محطة مصر": علاء عبد المنعم: أداء الأحزاب الكبيرة هزيل و"الحرية والعدالة" الأكثر تنظيما.. عبد العزيز مخيون: أعمال البلطجة عقب الانتخابات كانت من صنع الشرطة.. المشرف العام على الانتخابات بالقاهرة: 10 قضاة فى العناية المركزة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة




أكد المستشار صبرى حامد المشرف على الانتخابات بالقاهرة، أن هناك 10 قضاة فى الإنعاش بجانب ثلاثة سيدات من النيابة الإدارية تعرضوا لحالة إغماء وتم نقلهم إلى المستشفى.

وقال المستشار صبرى فى مداخلة هاتفية مع معتز مطر فى محطة مصر، إن العملية الانتخابية تسير فى أفضل حال، وأن القضاة يتعرضون لمجهود كبير وأن اللجان التى حدث بها بعض المشكلات لا تمثل 1% من مجموع اللجان.

وأضاف حامد أن فرز الصناديق سيتم فى قسم شرطة الساحل ومدرسة جلال فهمى وقسم شرطة الزيتون وقسم مدينة نصر ومدرسة المستقبل ومدرسة مصر الجديدة الثانوية – قسم أول السلام مركز النهضة ومركز شباب الجزية ومركز شباب الجمالية وقسم الخليفة ونادى المقطم ونادى أسمنت طرة.

الفقرة الرئيسية
الضيوف
علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق
الفنان عبد العزيز مخيون

أكد علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق أن أداء الأحزاب الكبيرة فى الانتخابات كان هزيلا، فيماعدا حزب الحرية والعدالة الذى كان الوحيد الأكثر تنظيما.

وطالب عبد المنعم أن تكون جولة الإعادة على يوم واحد فقط بدلا من يومين مثلما حدث فى الجولة الأولى حتى لا يحدث أى محاولات من قبل بعض المرشحين الذين يجدون ضعف الإقبال عليهم فى اليوم الأول، وقال عبد المنعم إن خريطة الانتخابات فى مصر تغيرت بشكل كبير وأيضا نوعية الناخب اختلفت، وهو ما ساهم فى نجاح الجولة الأولى.

من جانبه، أكد الفنان عبد العزيز مخيون أن خروج الشعب بهذا الشكل فى الانتخابات البرلمانية هو محاولة للحفاظ على ثورته التى صنعها ويسعى لاستمرارها حتى تحقيق مطالبها بالكامل.

وقال مخيون، إن أعمال البلطجة بعد إغلاق الصناديق هى استمرار للطريقة التى تقوم بها وزارة الداخلية لمحاصرة الثورة يساعده فى ذلك المجلس العسكرى، وهى الطريقة التى تتم منذ سقوط حكم مبارك وحتى الآن.

مخيون، فجر قضية تآكل الأراضى الزراعية فى مصر عقب ثورة يناير، واعتبر ذلك خطرا يهدد الأمن القومى، مطالبا بضرورة التصدى لهذه التجاوزات.

وتساءل مخيون عن دور الشرطة والجيش فى أعمال البلطجة التى تعكر صفو العملية الانتخابية، مطالبا بضرورة الحسم والحزم وإلا قد يفهم البعض أن الأمر مقصود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق