شارك مع اصدقائك

31 أكتوبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاحد 30/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاحد 30/10/2011 يوتيوب كاملة


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 30/10/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة






حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 30/10/2011



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





البورصة اليوم: مصداقية الإعلام وتأثيره على أداء السوق


دور الإعلام ومدى مصداقيته وتأثيره على أداء السوق في البورصة اليوم ويستضيف:
استاذ أحمد أبو السعد العضو المنتدب بشركة رسملة مصر
والاستاذ مصطفى صقر رئيس تحرير جريدة البورصة




مرور خمسة وخمسون عام علي العدوان الثلاثي علي مصر


مرت علينا بالأمس الذكرى الخامسة والخمسون لبدء العدوان الثلاثي على مصر أو ما يعرف بأزمة السويس، والتي شكلت منعطفا في سياسة مصر، ونحن نستلهم هذه الذكرى لشحذ همم المواطنين المصريين والعرب للدفاع عن مكتسبات الامة بكل طوائفها، فأننا أحوج ما نكون لاستحضار مبادئها وروحها كي نكون صفا واحدا بمواجهة المؤامرات، ومن أجل شق طريق النهوض والتقدم.
وتعود الحرب والبطولة التي سطرها المصريون فيها إلى ذلك الهجوم الذي شنته فرنسا وبريطانيا وإسرائيل على مصر في التاسع والعشرين من أكتوبر من عام ألف وتسع مئة وستة وخمسين، إثر قيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بتأميم قناة السويس في السادس والعشرين من يوليو من العام نفسه.




قدرات القوات المسلحة ضد أي إعتداء علي مصر


أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ان القوات المسلحة قادرة على مواجهة اى عدائيات والدفاع عن امن مصر ضد اى اعتداء خارجى على الرغم من مسئولياتها السياسية والاصلاحية .
وقال المشير طنطاوى فى تصريحات له بالاسكندرية اليوم على هامش المناورة البحرية " انتصار البحر 44 " ان هذه المناورة تثبت للعالم مدى كفاءة القوات المسلحة المصرية والقوات البحرية ، وانها تعكس للعالم ان القوات المسلحة رغم مسئولياتها بالاصلاح السياسى داخل مصر الا انها على اهبة الاستعداد فى اى وقت للتصدى عن مصر ضد اى اعتداء من الخارج





تأجيل محاكمة الرئيس السابق مبارك وأعوانة


ررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الاعمال
الهارب حسين سالم ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى وستة من كبار مساعديه في قضية اتهامهم بقتل المتظاهرين، إلى جلسة الثامن والعشرين من ديسمبر المقبل لحين الفصل في طلب رد هيئة المحكمة والذي قدمه احد المحامين المدعين بالحقوق المدنية في القضية.





إسرائيل تخرق التهدئة وتقصف منطقة رفح


استشهد مواطن فلسطيني فيما أصيب آخر بجروح خطيرة في غارة شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على مجموعة بمنطقة رفح جنوب قطاع غزة اليوم ، فيما اعتبر ذلك خرقا للتهدئة من جانب إسرائيل والتي تم التوصل اليها اليوم بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي لتثبيت التهدئة ووقف التصعيد بوساطة القاهرة.
يأتى هذا بينما ارتفع عدد قتلى الغارات الإسرائيلية على غزة إلى عشرة ، بينما أصيب آخرون بجروح مختلفة، فيما قامت سرايا القدس بقصف جنوبي إسرائيل ما أدى الى مقتل اسرائيلي واحد





سقوط قتلي مدنيين برصاص جيش الأسد



نتحول الى تطورات الاوضاع في سوريا حيث أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان أن نحو عشرين من المدنيين والمنشقين عن الجيش سقطوا أمس برصاص قوات الأمن السورية في مدن حمص وحماة ودرعا.. وقال المرصد إن أنباء مؤكدة تقول إن هناك ضحايا من المدنيين لم يمكن إحصاء اعدادهم - قتلوا داخل منازلهم في حي بابا عمرو بحمص.






اعتراف الاسد بارتكاب اخطاء كثيرة


في هذه الأثناء حذر الرئيس السوري بشار الاسد مما وصفها بنتائج كارثية اذا تدخل الغرب في سوريا. وقال الاسد في مقابلة مع صحيفة صنداي تليجراف البريطانية ان القوى الغربية تخاطر بالتسبب في زلزال يحرق منطقة الشرق الاوسط اذا تدخلت في سوريا. وتوقع الرئيس السوري ان تزيد الدول الغربية ضغوطها لكنه اعتبر ان الاوضاع في سوريا تختلف عن مثيلتها في الدول العربية. واعترف الاسد بارتكاب اخطاء كثيرة في بداية الانتفاضة.






التحذير الأخير من اللجنة الوزارية العربية للأسد



هذا ومن المقرر أن تلتقي اليوم في الدوحة اللجنة الوزارية العربية ممثلين عن نظام الرئيس السوري لبحث سبل الخروج من الأزمة في سوريا, وهو اجتماع قد يكون الفرصة الأخيرة قبل اتخاذ موقف عربي من الأحداث في سوريا.وكانت اللجنة الوزارية أرسلت أمس رسالة إلى السلطات السورية عبرت فيها عن امتعاضها من استمرار الحملات الأمنية التي أوقعت أول أمس الجمعة أكثر من أربعين قتيلا في صفوف المدنيين, وردت دمشق بالتعبير عن استغرابها مما ورد في الرسالة.






مقتل 5 وإصابة 10 في قصف لقوات صالح شمالي صنعاء


قتل خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وأصيب عشرة بجروح في قصف نفذته قوات الرئيس اليمني علي عبد الله صالح على مناطق شمالي العاصمة صنعاء. وقالت مصادر إن قوات تابعة للرئيس صالح استهدفت منازل للمدنيين بحجة وجود مسلحين في منطقة أرحب شمالي العاصمة صنعاء، يأتي هذا في وقت تواصلت التظاهرات المطالبة بإسقاط النظام في صنعاء ومحافظات أخرى.
ياتي ذلك فيما لقي جندي يمني مصرعه وجرح ثلاثة في انفجار قنبلة استهدف دورية أمنية على الخط الساحلي بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن جنوبي البلاد، في رابع هجوم من نوعه خلال يومين




قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء في صنعاء



اتهمت السلطات اليمنية ميليشيات أحزاب اللقاء المشترك المعارضة والفرقة الأولى مدرع المنشقة عن الجيش بقصف أحد معسكرات الجنود وعدد من المنشآت بالعاصمة صنعاء، واعتبرته خرقا للهدنة ووقف إطلاق النار الذي أعلنته لجنة التهدئة. وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية إن تلك المليشيات أقدمت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء سبأ مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة. وحمل المصدر قوى المعارضة مسئولية تأجيج الأوضاع الأمنية مرة أخرى.





الجنائية الدولية تدين سيف الاسلام في قتل المدنيين


قال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو إن لديه أدلة دامغة على أن سيف الإسلام القذافي شارك في هجمات منظمة على المدنيين واستعان بالمرتزقة. وقال اوكامبو إنه يعتزم التوجه إلى نيويورك لإطلاع مجلس الامن التابع للأمم المتحدة يوم الأربعاء على عمل المحكمة في الشأن الليبي.
وتقول المحكمة الجنائية الدولية إن سيف الإسلام على اتصال بها عبر وسطاء بشأن احتمال استسلامه، لكن تضيف أن لديها معلومات أيضا أن مرتزقة يحاولون نقله إلى بلد افريقي حيث يمكن تجنب الاعتقال




نجاد يتهم NATO بالتدخل في الشأن الليبي لتحقيق مصلحة خاصة



اتهم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قوى الغرب بالتدخل في الشأن الليبي بما يحقق مصالحها الخاصة، مشككا في أهداف الحملة التي شنتها قوات الناتو على ليبيا للتخلص من نظام العقيد الليبي الراحل معمر القذافي .. كما حذر نجاد الليبيين من أن الغرب يهدف إلى إدارة بلادهم بالنيابة عنهم.. على حد تعبيره .





أين ذهبت قوات القذافي وأنصاره ؟



أين ذهبت قوات القذافي وأنصاره الذين كانوا يقاتلون الثوار بعد تحرير البلاد من حكم القذافي.. هذا السؤال يتردد كثيرا في هذه الاونة خوفا من لجوء هؤلاء بأسلحتهم إلى المناطق الحدودية بالجنوب الليبي, ومن ثم إعادة ارتكاب أعمال عنف ضد المدنيين العزل.. موفد اون تي في يرصد لنا المزيد في هذا التقرير...





فوز مايكل دي هيجينز في انتخابات الرئاسة الايرلندية


علن رسميا في دبلن فوز مايكل دي هيجينز في انتخابات الرئاسة الايرلندية ليخلف ماري ماكاليز التى تترأس البلاد منذ أربعة عشر عاما ويكون بذلك تاسع رئيس ايرلندي.. واظهرت النتائج الرسمية ان هيجينز حصل على مليون وسبعة آلاف ومئة صوت من ثلاثة ملايين ناخب شاركوا في عملية الاقتراع .
وهيغينز وزير سابق للثقافة وشاعر وعالم اجتماع وهو من المؤيدين التاريخيين للحقوق الفلسطينية وله كتابات عن الصراع في الشرق الأوسط وكان عضوا في ائتلاف حزب العمل




إضراب موظفو شركة كوانتاس للخطوط الجوية الأسترالية



واصل موظفو شركة كوانتاس للخطوط الجوية الأسترالية إضرابهم عن العمل، فيما اضطر مئات المسافرين في باريس ولندن إلى تعليق رحلاتهم في أعقاب إلغاء شركة طيران إير فرانس الفرنسية عشرات الرحلات أيضاً؛ بسبب الإضراب عن العمل اعتراضاً على تدني الرواتب والحوافز المالية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق