شارك مع اصدقائك

27 أكتوبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاربعاء 27/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاربعاء 27/10/2011 يوتيوب كاملة

اخبار و فاعليات محافظات و اقاليم مصر الاربعاء 27 اكتوبر 2011




حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 27/10/2011



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن






مصر تتسلم ٢٥ سجيناً مصرياً من إسرائيل


قامت السلطات المصرية باستلام السجناء المصريين الخمس والعشرين في السجون الإسرائيلية في صفقة تبادل الجاسوس الإسرائيلى إيلان جرابيل المتهم بالتخابر لصالح تل أبيب. وبدأت الصفقة التي لا تزال مستمرة مساء اليوم في معبر طابا الحدودي.وكانت أسماء المصريين المسجونين في قضايا جنائية قد أعلنت أمس.. ويرى المتابعون للشؤون الاستخباراتية أن الدبلوماسية والمخابرات المصرية ، حققت نجاحا لم يُسبق له في تاريخ العلاقات بين البلدين على هذا المستوى من التعامل مع إسرائيل
هذا وقد صرح مصدر أمني مسئول بمنفذ طابا البري أنه سيتم إغلاق المنفذ حتى السادسة من مساء اليوم لحين الانتهاء من صفقة تبادل الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل بالسجناء المصريين. وشهد المنفذ طوال اليوم حالة من الهدوء التام، والترقب الحذر من جانب ذوي المصريين العائدين من إسرائيل، كما سادت حركة طبيعية في سفر ووصول السائحين.





شرف يستعرض استعداد المحافظات للانتخابات البرلمانية



عقد مجلس المحافظين اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لإستعراض استعدادات المحافظات لإجراء الإنتخابات البرلمانية القادمة من حيث إعداد مقار الإننخابات وتأمينها، كما استعرض الاجتماع تقريرا حول الوضع الأمني في مختلف المحافظات والجهود المبذولة لاستكمال احتياجات جهاز الشرطة من التجهيزات المطلوبة لدعم الأمن والإنضباط في الشارع المصري، وتأمين الطرق السريعة والمسطحات المائية وشرطة السياحة والمصالح الحكومية المختلفة.





الجنايات تؤيد قرار التحفظ على أموال مبارك وأسرته


أيدت محكمة جنايات الجيزة قرار جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على أموال وجميع ممتلكات الرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوازن
ثابت ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما خديجة الجمال وهايدى راسخ واطفالهما عمر وفريدة. وشمل قرار جهاز الكسب غير المشروع بحق عائلة مبارك جميع أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية ايا كان نوعها والتى تم الكشف عنها منتصف الشهر الجاري




إعلان فوز ممدوح الولي بمنصب نقيب الصحفيين



أعلن المستشار محمد حسن علي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين فوز ممدوح الولي بمقعد نقيب الصحفيين بعد استكمال فرز جميع الصناديق واستبعاد صندوق واحد بسبب الخلاف بشأن عدد بطاقات الأصوات فيه.وأشار المستشار محمد حسن علي رئيس اللجنة إلى أن ممدوح الولي حصل على ألف وستمائة وستة وأربعين صوتا بينما حصل يحيى قلاش على ألف وثلاثمائة وتسعة وستين صوتا، فيما حصل محمد الاسكندراني على ثمانية عشر صوتا ، ومحمد المغربي على تسعة أصوات، ومؤنس الزهيري على أربعة أصوات.





القضاء الإداري غير مختص بتعديلات المجلس العسكري



قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بعدم اختصاصها بإلغاء تعديلات المجلس الأعلى للقوات المسلحة على قانون مجلس الشعب . وأكدت المحكمة أن القوانين التى يوافق على اصدارها المجلس العسكرى تخرج عن نطاق الأعمال الإدارية التى تخضع لرقابة القضاء وتدخل فى نطاق الأعمال التشريعية.





إنهاء الحظر الجوي فوق ليبيا نهاية الشهر



نتحول الى تطورات الاوضاع في ليبيا حيث تبنى مجلس الأمن الدولي اليوم قرارا بإنهاء الحظر الجوي فوق ليبيا بحلول نهاية الشهر الجاري مع الغاء التفويض الممنوح لقوات حلف الأطلسي هناك ..ووافق المجلس بالاجماع على قرار ينهي التفويض الممنوح من الامم المتحدة والذي فرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا وسمح لقوات عسكرية اجنبية منها قوات حلف الاطلسي باستخدام كل الاجراءات الضرورية" لحماية المدنيين الليبيين.





العثور على ٢٦٧ جثة لأنصار القذافي في سرت



قال مصدر من الصليب الأحمر أنه تم العثور على ما يقرب من مائتين وسبع وستين جثة في مدينة سرت وضواحيها يعتقد أن أغلبهم من أنصار العقيد الليبي الراحل معمر القذافي الذي قتل الخميس الماضي، ودعت لجنة تحقيق تابعة للأمم المتحدة السلطات الليبية إلى التأكد من امتناع قواتها عن أعمال القتل الانتقامية وضمان معاملة إنسانية للمعتقلين الذين قاتلوا في صفوف قوات القذافي .





سيف الإسلام القذافي يطلب تسليم نفسه للمحكمة الدولية



الى ذلك ,قال مصدر في المجلس الوطني الانتقالي الليبي إن سيف الإسلام الابن الهارب للعقيد الليبي الراحل معمر القذافي يريد طائرة لنقله خارج الصحراء الليبية حتى يتسنى له تسليم نفسه إلى محكمة جرائم الحرب في لاهاي. وقال مسؤولون في المجلس الوطني الانتقالي إنه أشار إلى استعداده لتسليم نفسه للعدالة وكذلك الرئيس السابق للمخابرات الليبية عبد الله السنوسي. وأصدرت المحكمة الجنائية الدولية أمري اعتقال بحق الرجلين. وهما يواجهان اتهامات بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.






الوفد الوزاري العربي يلتقي بشار الأسد الخميس


علن رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم، رئيس الوفد الوزاري العربي الزائر لسوريا، أن الوفد الذي التقى أمس الرئيس السوري بشار الأسد سيعقد لقاءا ثانيا معه يوم الأحد المقبل مشيرا الى انه لمس حرص الحكومة على العمل مع اللجنة العربية للتوصل الى حل للازمة ...وتتضمن مهمة اللجنة الوزارية الاتصال بالقيادة السورية لوقف جميع اعمال العنف والاقتتال ورفع كل المظاهر العسكرية وبدء الحوار بين الحكومة واطراف المعارضة لتنفيذ الاصلاحات.
في هذه الاثناء،ذكر ناشطون ان ثلاثة اشخاص قتلوا برصاص الأمن بينهم اثنان في محافظة حمص وفتى من مدينة تابعة لريف درعا .. من ناحية اخرى ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان مدينة داعل شهدت مساء امس مظاهرة حاشدة ضمت نحو 5000 متظاهر للمطالبة باسقاط النظام حيث سمع بعد المظاهرة اطلاق رصاص كثيف استمر لمدة ساعة....يأتي ذلك غداة مقتل 27 شخصا هم 14 مدنيا وطفلان اثناء و11 عسكريا بينهم عقيد اثر اطلاق مسلحين يعتقد انهم "منشقون" قذيفة ار بي جي على حافلة كانت تقل قوات للجيش وسط البلاد





حركة النهضة ستقدم مرشحاً لرئاسة وزراء تونس



قالت حركة النهضة الاسلامية في تونس التي تظهر النتائج غير الرسمية فوزها بانتخابات المجلس التأسيسي انها ستقدم أحد مسؤوليها لتولي منصب رئيس الوزراء. وقال الامين العام للحركة حمادي الجبالي قال انه مرشح حركته لمنصب رئيس الوزراء وانه قد يعرض منصب الرئيس على القائم بأعمال رئيس الوزراء الباجي قائد السبسي. وسعت الحركة الى طمأنة العلمانيين والمستثمرين الذين يشعرون بالقلق بشأن تولي اسلاميين السلطة في واحدة من أكثر البلدان العربية ليبرالية وقالت إنها لن تفرض قيودا على ملابس السائحات الأجنبيات على الشواطئ ولن تفرض قواعد مصرفية إسلامية..




تواصل الاعتقالات ضد أعضاء حزب البعث في العراق


في العراق تواصلت حملة الاعتقالات ضد اعضاء حزب البعث السابق , حيث القت قوات الامن بمحافظة واسط القبض على اربعة وستين من قيادات الحزب بتهمة التخطيط لانقلاب ضد الحكومة بعد انسحاب الجيش الأميركي . وتشهد العاصمة بغداد وعدد من المحافظات منذ الثالث والعشرين من الشهر الجارى حملات اعتقال طالت العشرات من أعضاء حزب البعث المنحل وعناصر الجيش العراقي السابق بعد ورود أسمائهم من وزارة الداخلية الى المحافظات .





تركيا تعلن انتهاء عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني



أعلن وزير الدفاع التركي عصمت يلماظ اليوم انتهاء عملية عسكرية واسعة ضد متمردي حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا، اطلقت بعد مقتل أربعة وعشرين جنديا في هجمات لحركة التمرد قبل اسبوع. كانت الطائرات الحربية التركية قصفت أهداف حزب العمال الكردستاني ما أدى إلى مقتل أكثر من مئتين وخمسين مقاتلا كرديا وإصابة مئتين اخرين، فضلا عن تدمير كثير من مخازن السلاح في شمال العراق.





تركيا تستقبل طائرة شحن إسرائيلية تحمل مساعدات



حطت طائرة شحن اسرائيلية في انقرة حاملة مساعدات انسانية لضحايا الزلزال الذي ضرب شرق البلاد.وهبطت الطائرة وعلى متنها خمسة مساكن.وفي إطار الجهود والمساعدات الدولية ، من المقرر إرسال مئات الخيام للناجين من الزلزال، من مستودع للأمم المتحدة بإيطاليا وقد تم التبرع بالخيام، المصممة خصيصا لظروف الشتاء، من قبل الحكومة النرويجية. وبدأت المساعدات تصل إلى المنطقة بعد أن قالت تركيا إنها ستقبل المساعدة الدولية في توفير مأوى للناجين.





بانيتا: كوريا الشمالية تشكل خطراً كبيرا



أعلن وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا أن كوريا الشمالية ما زالت تشكل خطرا كبيرا على أمن شبه الجزيرة الكورية. وجاءت تصريحات بانيتا بعد انتهاء جولة المباحثات النووية بين واشنطن وبيونج يانج دون التوصل لاتفاق. وقد وصل بانيتا إلى سيول غداة ثاني يوم من المباحثات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في جنيف وصفها رئيس الوفد الأميركي سيتفن بوسوورث بأنها ايجابية وبناءة حول الملف النووي.






فلسطين وإسرائيل وافقا على تقديم مقترحات بشأن الحدود

قال مسؤول باللجنة الرباعية للسلام في الشرق الاوسط إن اسرائيل والفلسطينيين وافقا على تقديم مقترحات بشأن مسألتي الحدود والامن في غضون ثلاثة أشهر. ودعا مبعوثو الرباعية الجانبين الى استئناف المفاوضات الثنائية المباشرة دون ابطاء او شروط مسبقة،، وقالوا انهم سيجتمعون مع الطرفين بشكل منتظم على مدى التسعين يوما القادمة. من جانبه قال مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إن اسرائيل مهتمة باستئناف المحادثات المباشرة بدون شروط مسبقة. فيما قال المفاوض الفلسطيني صائب عريقات ان الفلسطينيين مستعدون للجلوس الى طاولة التفاوض بمجرد ان تجمد الحكومة الاسرائيلية جميع انشطة البناء الاستيطاني وتقبل بمرجعية واضحة وتحديدا حدود 1967.






اتفاق لخفض عبء الدين اليوناني ومحاولة احتواء الأزمة


توصل قادة منطقة اليورو لاتفاق مع البنوك وشركات التأمين الخاصة يقضي بشطب خمسين بالمئة من حيازاتها من السندات الحكومية اليونانية في اطار خطة لخفض عبء الدين اليوناني ومحاولة لاحتواء أزمة منطقة اليورو المستمرة منذ عامين.
وجرى التوصل للاتفاق بعد أكثر من ثماني ساعات من المفاوضات الصعبة بحضور مصرفيين ورؤساء دول ومحافظي بنوك مركزية وصندوق النقد الدولي




ختام أعمال مجلس وزراء النقل العرب ٣٤



أكد مجلس وزراء النقل العرب ضرورة متابعة تنفيذ كافة القرارات التي خرجت عن القمتين الاقتصاديتين العربيتين اللتين عقدتا في الكويت وشرم الشيخ لاسيما فيما يتعلق بقطاع النقل البري والبحري والجوي.. كما قرر المجلس في ختام دورته الرابعة والعشرين امس تشكيل لجنة فنية من ممثلي الدول الاعضاء بالمكتب التنفيذي لبحث سبل تنفيذ قرارات القمة العربية - الافريقية الثانية في مجال النقل التي عقدت في سرت بليبيا العام الماضي.





الجامعة العربية تطلق تقرير حالة السكان عام ٢٠١١



كما أطلقت جامعة الدول العربية النسخة العربية من التقرير الاقليمي لحالة سكان العام ألفين واحد عشر البشر والامكانيات في عالم تعداده سبعة مليارات نسمة" الصادر عن صندوق الأمم المتحدة للسكان... شهد اطلاق التقرير حضور نحو مئة مشارك وعدد من الشخصيات الدبلوماسية العربية بالقاهرة وممثلي المنظمات والمؤسسات الدولية والعربية المعنية ووكالات الأمم المتحدة ذات الصلة وبحضور مدير مكتب الدول العربية لصندوق الأمم المتحدة للسكان.





د. أحمد البرعي: لا بد من ربط الأجر بالأسعر



عودة للشان المحلي , قال وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور أحمد البرعي إنه غير راض عن تحديد مبلغ سبعمئة جنيه كحد أدنى للأجور، وأكد في تصريح لأون تي في أن حل مشكلة الأجور يتلخص في ربط الاجر بالاسعار بحيث يتم حساب الرواتب بمراعاة القيمة الشرائية للسلع..وفيما يتعلق بالاضربات أكد البرعي أنه لن يتفاوض مع من يعطل العمل،، لكنه أبدى تعاطفه مع العمال بسبب سوء اوضاعهم المادية.





مد حظر تصدير الأرز المصري



قال وزير التجارة محمود عيسى إن مصر مددت حظر تصدير الأرز لضمان عدم وجود أي نقص في المعروض مضيفا أنه لم يتضح بعد متى سيتم رفع الحظر المفروض منذ الفين وثمانية. وقال عيسى إن وزير التضامن الاجتماعي جودة عبد الخالق طلب من وزارة التجارة تمديد الحظر.وذكر أن الطلب على الأرز كان مرتفعا في الفترة الأخيرة بسبب شهر رمضان كما توقع ارتفاع الطلب أيضا خلال عيد الأضحى الشهر المقبل.





طرد البلطجية من مشروع بيت العائلة ب ٦ أكتوبر



تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إخلاء العمارات السكنية في مشروع بيت العائلة بمدينة السادس من أكتوبر التي كان قد تم احتلالها من قبل عدد من البلطجية والخارجين عن القانون. وقامت عناصر من القوات المسلحة تابعة للمنطقة المركزية العسكرية باخلاء خمسمئة وحدة سكنية من ألف وستمئة وحدة تم احتلالها.. وأثناء عملية الاخلاء تم القبض على عدد من البلطجية والمشاغبين وجاري التحقيق معهم من قبل أجهزة الشرطة المختصة.





أهل السويس يحتفلون بعيدها القومي



نظمت جمعية شباب السويس للتنمية والإعمال الخيرية احتفالية بمناسبة عيد السويس بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة بحضور شاعر المقاومة الشعبية كابتن غزالي والفدائي محمود طه والإعلامي الدكتور ياسر أيوب. بدأ اللقاء بكلمة القائها الصحفي كريم عبد المعين عن تاريخ المقاومة الشعبية بالسويس حيث تجمع أبناء المحافظة بنادي السويس للدفاع عن محافظتهم وصد العدوان الصهيوني كما أكد الدكتور ياسر أيوب انه سعيد بالتواجد بين شباب السويس الذين أشعلوا ثورة يناير المجيدة مشيدا بدور المدينة البطولي والفدائي على مر التاريخ. وفي كلمته أشار الكابتن غزالي أن أبناء السويس الشرفاء هم الذين دافعوا عنها ومصر بكل بسالة وأضاف انهم كانوا يرهبون العدو الصهيوني بإشعارهم وغنائهم على الجبهة حتى إعطاهم الله هذا النصر العظيم.





تكدس حجاج السويس ومشادات بين الأهالي


شهدت الساحة المخصصة لانطلاق حجاج القرعة بالسويس تكدسا وزاحما كبيرا بعد ان حدثت بعض المشادات بين أقارب الحجاج بسبب قلة الأماكن فى الاتوبيسات حيث افترش بعض الحجاج الأرض في انتظار وصول سيارات لنقلهم. وانتهت حالة التكدس عقب تدخل عدد من قيادات مديرية امن السويس لإنهاء الموقف الذي استمر قرابة الساعتان بإحضار أتوبيسان آخران.
يذكر ان كلا من شركة السويس للتصنيع وشركة النصر للبترول قاموا بإرسال سبعة أوتوبيسات لنقل الحجاج إلي مطار القاهر ومن ثم إلي مكة لأداء فريضة الحج ولكن العشوائية وسوء التنظيم ادت الى تكدس الحجاج




جامعة طنطا توقع اتفاقيات تعاون مع جامعات روسية



وقعت جامعة طنطا عدد من اتفاقيات التعاون العلمي المشترك مع عدد من الجامعات الروسية خلال الزيارة التي قام بها وفد من الجامعة إلى الجامعات الروسية برئاسة الدكتورة هالة فؤاد رئيس الجامعة. وركزت الاتفاقيات على ضرورة التبادل الطلابي في مجال العلوم الإنسانية بين جامعة طنطا والجامعات الروسية وإمكانية حصول الطلبة من الجانب الروسي على رسالتي الماجستير والدكتوراه في العلوم الإنسانية والتاريخية وعمل درجات علمية مشتركة والاستفادة من التكنولوجيا المستخدمة بالجامعات الحديثة وتبادل الأساتذة في مجال اللغتين العربية والروسية وإمكانية إنشاء مركز بحثي متخصص بجامعة طنطا ، هذا وقد تضمنت فعاليات الزيارة التعرف بمنشآت ومباني ومعامل وطرق التدريس بالجامعات الروسية.





البورصة اليوم: تحليل فني لمؤشرات السوق وأنشط الأسهم



تحليل فني لمؤشرات السوق وأنشط الأسهم مع أ. احمد حلمى رئيس قسم التحليل الفنى بشركة جلوبال كابيتال مصر





د. محمد محمدين رئيساً منتخباً لجامعة القناة

فاز الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة بورسعيد السابق والاستاذ بهندسة القناة بمنصب رئيس جامعة القناة فى الانتخابات التى جرت امس بعد حصوله على 22 صوتا. وتعهد الدكتور محمدين فى أول كلمه له بعد الفوز بالعمل مع زملاؤه بالجامعة على تطوير العمل الجامعى فى كل مجالاته وفتح قنوات للحوار مع العاملين والطلاب والاساتذة بما يحقق الصالح العام. وكانت انتخابات اختيار رئيس جامعة القناة أزمة قانونية بعد صدور حكم من محكمة القضاء الادارى بالإسماعيلية باستبعاد 16من أعضاء المجمع الانتخابي المنتخب وأصرت اللجنة المنتخبة المكلفة بإدارة الانتخابات على استكمال الانتخابات رغم صدور الحكم.





جامعةأسيوط تنظم القوافل الاجتماعية بالوادي الجديد


نظمت جامعة اسيوط القوافل الاجتماعية المتكاملة بالوادى الجديد بمشاركة 200 طالب وطالبة لتقديم الخدمات الاجتماعية والطبية والبيطرية بقرى الوادى الجديد. وقال الدكتور محمود محمد احمد عميد كلية التربية بالوادى الجديد ان القوافل المتكاملة تنظمها جامعة اسيوط بالتنسيق مع وزارة التعليم العالى ومحافظة الوادى الجديد. وقامت القوافل المتكاملة بالكشف الطبى على المواطنين بالمجان وصرف الادوية كما قامت بالكشف البيطرى على الثروة الحيوانية للحفاظ عليها من الامراض هذا بالاضافة الى اعمال النظافة والتشجير التى قام بها عدد من الطلاب لتفعيل مبادرة اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد اعرف بلدك واخدم وعالج اهلك بالوادى الجديد.





محافظ أسوان يودع أولى أفواج حجاج الجمعيات الأهلية


ودع محافظ اسوان اللواء مصطفى السيد الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية بأسوان بمرافقة القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة. ومن جانبة أكد المحافظ انه تم فتح خط ساخن بين وزيري الطيران المدني والتضامن الاجتماعي والسلطات السعودية للتصريح باستقبال رحله الطيران التى تقل مئة واربعة وتسعين حاجا من ابناء اسوان. ومن جانبه اكد مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان على توفير كافة التسهيلات للحجاج كما اشار الى انه تم تكليف مديري الادارات الاجتماعية على مستوي المحافظة بعقد ندوات توعيه للحجاج للتعريف بمناسك الحج .




محافظ أسوان يلتقي الأنبا هدرا ويشيد بالكنيسة

أشاد محافظ أسوان مصطفى السيد بالدور الوطني للكنيسة الأرثوذكسية بأسوان في وئد الفتنة والوقوف بحسم أمام محاولات الاثارة ونشر روح الشقاق والتفرقة مما كان له أكبر الاثر فى احتواء أى أحداث طارئة وآخرها مشكلة المريناب , وهو ما يتعارض مع طبيعة أهالى أسوان.جاء ذلك فى لقاء جمع محافظ أسوان بنيافة الأنبا هدرا مطران أسوان ووفد الكنيسة الأرثوذكسية المرافق له حيث اتفق الجانبين على حاجة الوطن فى ظل المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر إلي العقلاء وإعلاء صوت الحكمة و المصلحة العامة وضرورة ان ينتبه كل المصريين لما يحاك و يخطط لهم لتمزيق الوطن و تعتيم رؤيته نحو المستقبل ..



إجازة للعاملين بمكتبة الإسكندرية حتى الإثنين المقبل


قررت مكتبة الإسكندرية منح العاملين بها إجازة اعتبارا من اليوم وحتى يوم الأثنين المقبل، وإغلاقها أمام الجمهور لحين التوصل لحلول مرضية للمطالب التي تقدم بها العاملون بالمكتبة والمتعلقة بسرعة التحقيق في قضايا إهدار المال العام، والتحقيق مع مديري القطاعات المختلفة بالمكتبة. وكان موظفو مكتبة الإسكندرية نظموا أمس وقفة احتجاجية ورفعوا اللافتات المطالبة باقالة مدير المكتبة اسماعيل سراج الدين ومديري القطاعات بالمكتبة وهددوا باعتصام مفتوح امام المكتبة في حال عدم اتخاذ اجراءات فورية لتعديل الفوارق في المرتبات والأجور بين العاملين الدائمين والمتعاقدين وتثبيت العاملين بعقود.




حزب غد الثورة ينظم احتفالية في حب مصر


نظم حزب غد الثورة احتفالية بعنوان " فى حب مصر" للاحتفال بانطلاقه من جديد بحضور الدكتور أيمن نور وعدد من قيادات الحزب والشخصيات العامة والقيادات السياسية والحزبية بالمحافظة. وأكد الدكتور أيمن نور زعيم الحزب والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ان هذا الحزب حلم يراود القيادة السياسية منذ عام الفين واثنين لتتنفس مصر من خلالة الحرية والديمقراطية. كما حذر نور من القوى الخارجية التى تسعى لافشال الانتخابات البرلمانية القادمة فى مصر مشيدا بالتجربة التونسية فى الانتخابات الاخيرة واكد أن الحزب سوف يحرص على تولى السلطة المدنية بأقصى سرعة ومنها الى المجلس المنتخب ثم الى رئيس منتخب لاصلاح من أحدثتة الفترة الانتقالية وما قبلها من فساد فى الحياة السياسية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق