شارك مع اصدقائك

04 أكتوبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 4/10/2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 4/10/2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب


صباح ON: أحد عمال النقل العام يشرح الأزمة



تواصل أزمة عمال النقل العام بعد رفضهم منشور الهيئة الصادر أمس .. للتعرف على تفاصيل الأزمة معنا طارق محمد أحد سائقي النقل العام فرع إمبابة





صباح ON: المرشدين السياحيين بالأقصر يطلبون تغيير الشرطة



المرشدين السياحيين بالأقصر نظموا وقفة احتجاجية أمام مديرية الأمن بعد تعرض سائحة بولندية للتحرش على يد الباعة الجائلين وتعرض زميلهم للضرب





صباح ON: صحافة الثلاثاء 4 أكتوبر 2011



أهلا بيكم .. الخال عبدالرحمن الأبنودي قال بعد مقتل فنان الكاريكاتير ناجي العلي ما عرفشي يكذب ...ولا يطلع قليل الأصل ..الناس بترسم بريشة ... وهوه ماسك نصل .. فعلا رسام الكاريكاتير قد يكون أخطر على الأنظمة والفساد من أي حاجة تانية .. نبدأ جولتنا الصحفية النهاردة مع ضيفنا الأستاذ محمد عبداللطيف رئيس قسم الكاريكاتير في جريدة اليوم السابع..





صباح ON: السودان تدخل في صراع جديد


لماذا يبقى الترمومتر السياسى فى السودان فى حالة ارتفاع دائم فى درجة الحرارة مما يؤدى كنتيجة طبيعية إلى حدوث نزيف حاد وانفجار فى شرايين الحياة السودانية فى كل اقاليمها . توتر هنا ومعارك دامية هناك وتطهير عرقى وحركات متمردة ومعارضين .. الجسد السوداني منهك ولم يعد يتحمل المزيد.

التمرد والصراع فى السابق نتج عنه حربا استمرت عشرات السنين ونزاعات لا تزال موجودة الى الان بين الخرطوم فى الشمال وجوبا فى الجنوب وفشلت خلال هذ السنون الدولتان في تسوية قائمة طويلة من الخلافات مثل التشارك في عائدات النفط أو إنهاء العنف في منطقة الحدود المشتركة أو التوصل إلى حل وسط لمنطقة أبيي التي يطالب بها كل من الشمال والجنوب .. ثم يزيد الطين بلة وفقا لرؤية النظام السوداني في الشمال بإعلان حركات التمرد التوحد لإسقاطه .. معنا لمناقشة ما يحدث في السودانين الأستاذ هانئ رسلان مدير وحدة دراسات السودان في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية .. أهلا بيك نشوف تقرير عن التوتر في الشمال ثم نعود لفتح جميع الملفات السودانية..

مخاوفنا من تقسيم السودان لدويلات صغيرة وتفتيت قوتها نابع من كونها الامتداد الاستراتيجي لمصر .. ربنا يحرس السودان من الخلافات ولو في ناس عاقلة تحل ازماتها ودي .. بعد الفاصل هنستضيف رئيس حزب الجبهة الجديد بعد اقتناص منصبه من أفواه الأسود.. استنونا.




صباح ON: أزمات حزب الجبهة الديموقراطية مع رئيسه المنتخب


السعيد كامل من أمين محافظة إلى أصغر رئيس حزب سياسي في مصر .. حزب الجبهة الديمقراطية بدأ برئيس عمره 70 سنة وهو الدكتور يحيى الجمل ؛ الذي سلم الراية بالإنتخاب لرئيس عمره 62 سنة هو الدكتور أسامة الغزالي حرب ؛ والأن وبعد ثورة 25 يناير تسلم رايته بالإنتخاب أيضا رئيس عمره 39 عاما ليكون بذلك أصغر رئيس حزب سياسي ليبرالي على مستوى مصر والشرق الأوسط .

السعيد كامل الرئيس الجديد لحزب الجبهة الديمقراطية الذى ثار الجدل والحديث عنه خلال الشهر الماضي بمنافسته على رئاسة حزب الجبهة الديمقراطية " حزب الصفوة " كما تطلق عليه القوى السياسية خلفا للغزالى الذى أعلن عن رفضه خوض الإنتخابات وأنه يدعم محمد منصور حسن الأمين العام الأسبق للحزب لتولي رئاسته . الجمعية العمومية لحزب الجهة حسمت الأنتخابات وبفارق 32 صوت للسعيد كامل الذى قبل أن يهنأ برئاسته للحزب يواجه عدد كبير من الإستقالات الجماعية إعتراضا من البعض على رئاسته للحزب .. ضيفنا النهاردة للتعرف على كل هذا وأكثر الأستاذ السعيد كامل الرئيس الجديد لحزب الجبهة الديمقراطية لفتح ملفات الأزمات في حزبه ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق