شارك مع اصدقائك

30 سبتمبر 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 28/9/2011 يوتيوب كاملة - وزير التنمية المحلية يحذر العاملين بالمحليات من التدخل فى الانتخابات.. البرعى: لا مفاوضات مع معتصمى النقل قبل العودة للعمل.. مجدى أحمد على: المشير لا يسعى للسلطة وسعى الإعلام خلف الإخوان يعطيهم أكبر من حقهم.

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 28/9/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": وزير التنمية المحلية يحذر العاملين بالمحليات من التدخل فى الانتخابات.. البرعى: لا مفاوضات مع معتصمى النقل قبل العودة للعمل.. مجدى أحمد على: المشير لا يسعى للسلطة وسعى الإعلام خلف الإخوان يعطيهم أكبر من حقهم.



أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه سيتخذ إجراءات حاسمة ضد أى من العاملين فى المحليات فى حالة التدخل فى الانتخابات، كما كان يحدث فى السابق وسوف يتم إحالتهم للنيابة الإدارية فورًا.

وقال عطية فى مداخلة هاتفية، إن الوزارة سوف تنظم دورات تدريبية لجميع العاملين فى هذا القطاع لتعريفهم طبيعة عملهم وهو خدمة المواطنين وحل جميع مشاكلهم.

ومن جانبه أكد أحمد البرعى، وزير القوى العاملة، إنه لا مفاوضات مع المعتصمين فى هيئة النقل العام قبل العودة إلى العمل، مشيرا أن اعتصام العاملين يتسبب فى خسائر فادحة لهيئة النقل العام يوميًا ونحن فى أمس الحاجة إلى هذه الأموال الضائعة.

وقال البرعى، خلال مداخلة هاتفية، إن الحكومة لم تقصر فى متطلباتهم وشرحنا للعاملين بأننا سندرس مطالبهم وسيصدر القرار بحقوقهم فى أسرع وقت.


الفقرة الرئيسية:
حوار مع المخرج السينمائى مجدى أحمد

أكد المخرج السينمائى مجدى أحمد على أن المجلس العسكرى لا يسعى إلى السلطة والدليل أنه كان لديه فرص عديدة للقفز عليها، ولكنه لم يفعل.

وأضاف مجدى حكم مصر فى الفترة المقبلة ليس فرصة بالنسبة إلى من لا يسعى وراء السرقة والنهب وشدد مجدى على أن سعى الإعلام خلف الإخوان المسلمين والتيارات الدينية يعطيهم مزيداً من الدعاية أكبر من حجمهم.. مشيرا إلى ضرورة أن نستمر فى الثورة على أنفسنا حتى ننتهى من تحقيق ما تصبو إليه الثورة.

وحول تجول المشير فى شوارع وسط البلد قال مجدى أنه كان يريد اختبار شعبيته بعد شهادته فى محاكمة مبارك، خاصة أنه يبدو عدم ثقته فى تقارير الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق