شارك مع اصدقائك

21 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 21/9/2011 يوتيوب كاملة - "صباحى" أول قرار إذا أصبحت رئيس الدولة رفع الحد الأدنى للأجور 1200 جنيه.. وجمال عبد الناصر، الرئيس الوحيد، الذى حقق العدالة الاجتماعية فى مصر.. وسأغير بندين من بنود كامب ديفيد

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 21/9/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 21/9/2011 يوتيوب كاملة

الجزيرة والمخابرات الأمريكية.. مين بيلعب فى دماغنا ؟؟



أزاى نحقق العدالة الأجتماعية في المجتمع ؟؟



لقاء مطول مع مرشح الرئاسة حمدين صباحي.




ما لا تنشره الجزيرة.. الجزيرة القطرية "الرأي والرأي الاخر" متلبسة وصمت السنين ولا تتكلم او تعقب حول فضيحة وثيقة ويكيليكس وعلاقة رئيس الشبكة لمدة 8 سنوات المستقيل وضاح خنفر بالسي اى ايه " المخابرات الأمريكية " .. وكأن مفيش حاجة حصلت؟؟

تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 21/9/2011 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم":"صباحى" أول قرار إذا أصبحت رئيس الدولة رفع الحد الأدنى للأجور 1200 جنيه.. وجمال عبد الناصر، الرئيس الوحيد، الذى حقق العدالة الاجتماعية فى مصر.. وسأغير بندين من بنود كامب ديفيد


الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار مع حمدين صباحى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة"

قال حمدين صباحى، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، لا أحد يعلم موعد إجراء الانتخابات الرئاسية، ولكن نأمل أن تتم فى أسرع وقت لأن المرحلة الانتقالية بين إسقاط النظام الذى سقط بإرادة الله والشعب وبناء النظام الجديد يجب أن تتم فى أسرع وقت وبأقل تكلفة وأمل أن تتم الانتخابات الرئاسية على الأكثر فى غضون شهر مارس أو أبريل المقبل فنحن نحتاج لبرلمان منتخب من خلال انتخابات نزيهة ودستور ورئيس ويجب أن نفاضل بين وضع الدستور أولا والانتظار لمدة عام لإجراء الانتخابات الرئاسية أو انتخاب رئيس مدنى ويكمل الجيش وعده بالعودة إلى ثكناته العسكرية وفى رأيى كلما طالت المرحلة الانتقالية يزداد شعور الناس بالقلق، وأنا أرى أن البرلمان القادم لن يشهد أى سيطرة من أى قوى معينة سواء إخوانا أو سلفيين أو قوميين أو يساريين فالبرلمان سيكون لكل القوى السياسية والوطنية.

وحول الحزب الوطنى قال صباحى: الحزب الوطنى تعبير فضفاض فالحزب الوطنى كان به قيادات فسدت وأفسدت ونهبت أموال البلد وأنا أطالب بأن يحكم كل من عذب فى أقسام الشرطة أو زور فى الانتخابات أو تسبب فى جرح أو قتل أحد شهداء ثورة يناير أو نهب أموال المال العام ولن أعامل قيادات الحزب الوطنى مثل باقى الأعضاء الذين ارتبطوا بالحزب الوطنى من أجل حماية مصالحهم البسيطة.

أضاف صباحى قائلا أنا لا أعلم من هم أعضاء حزب حسام بدراوى ولكن أنا أقدره على الرغم من أنه كان فى قمة هرم الحزب الوطنى ويجب أن يعلم من معه فى الحزب هل معه من ساهم فى إفساد الحياة السياسية أو الاقتصادية ويجب إعطاء الفرصة لأفراد جدد بعيدا عن أعضاء الحزب الوطنى.

وردا على سؤال هل لديك هواجس من حكم الجيش أجاب صباحى قائلا: أنا عندى يقين شديد أن الجيش لن يحكم؛ أولا لأن الجيش لا يريد حكم البلاد، ثانيا أن الشعب لن يقبل بحكم عسكرى مرة أخرى، وأن هناك فرقا بين احترام الشعب المصرى للجيش وقياداته وبين أن يحكمه وأنا على ثقة من أن الشعب يريد حكما مدنيا.

أوضح صباحى أنه سيسعى للتوصل لكل المصريين بكافة الانتماءات بمن فيهم جماعة الإخوان، وهذا من حقهم على أن أعرض نفسى عليهم وأن أتواصل مع كافة القوى من أجل معرفة مطالبهم وأرى أن البرلمان القادم سيكون ائتلافا بين جميع القوى السياسية فى مصر ولن تسيطر أى قوى واحدة على هذا البرلمان.

وردا على سؤال لماذا اختار حمدين صباحى، كرئيس للدولة، قال صباحى أنا أحترم كافة المرشحين، ولكن هناك أشياء تؤهلنى أن يختارنى الشعب المصرى منها تاريخى الجيد ولا أحد يستطيع صنع مستقبل بدون تاريخ، أنا من المشاركين فى ثورة 25 يناير، وهذه ليست أول مشاركة لى فى الحياة السياسية فمنذ عام 77 وأنا أناضل وأنا من أول من دعا للعصيان المدنى وكنت من مؤسسى حركة كفاية وقلت لا للتوريث، وشاركت فى حركة الفلاحين وتعرضت للسجن 17 مرة، وأنا أصغر المرشحين سنا، وهذا يعطينى فرصة أكبر، وصاحب رؤية لتحقيق نهضة كبرى لمصر أنا ديمقراطى ولا شرعية للرئيس القادم إلا من خلال تحقيق أهداف ثورة 25 يناير وأنا أبحث عن الوطنية المصرية الجامعة، وأنا أفخر بأنى ناصرى وأرى أن جمال عبد الناصر هو الوحيد الذى حقق العدالة الاجتماعية فى مصر وشعار الثورة "عيش حرية عدالة اجتماعية" هو ما دعا إليه عبد الناصر.

أكد صباحى أنه ليس تكرار تجربة عبد الناصر، ولكن حلم عبد الناصر بمشروعه الكبير ونبل الغاية خلال الانحياز للفقراء والعمال والبسطاء وليس بنفس أسلوب فترة عبد الناصر ولن آخذ من الأغنياء لأعطى الفقراء، ولكن أسعى لتحقيق نهضة من خلال الرأسمالية الوطنية، ومن يريد أن يكون حرامى أو فاسدا فلن يكون موجودا فى دولة أنا رئيسها وأسعى لتحقيق العدل الاجتماعى من خلال القضاء على كافة صور الفساد وزيادة الإنتاج فى كافة المجالات.

أوضح صباحى أنه سيحارب البطالة من خلال المشروعات القومية الكبيرة والنهضة الزراعية الشاملة وسيطلب تغيير بندين من بنود كامب ديفيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق