شارك مع اصدقائك

14 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاحد 14/8/2011 كاملة - "أديب": أناشد المدعين بالحق المدنى أن ينتخبوا عشر أفراد ليكونوا أكثر تنظيما.. "عاشور": 5 سبتمبر ستشهد تنظيماً لصفوف المدعين بالحق المدنى.. "أبو شقة": المحاكمة تسير أمام قاض طبيعى فى ظروف استثنائية

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاحد 14/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv أمير سالم يطلب من القاضي 10 مطالب في الجلسة ال3 لمحاكمة العادلي تعليق عمرو أديب علي الجلسة ال3 لمحاكمة العادلي ج1 ج2 اتصال سامح عاشور وموقفه من محاكمة مبارك اليوم اتصال المحامي محمد أبو شقة وتعليقه علي محاكمة العادلي اتصال جميل سعيد محامي اللواء احمد رمزي اتصال انيس المناوي محامي اسماعيل الشاعر بعمرو أديب

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 15/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": أناشد المدعين بالحق المدنى أن ينتخبوا عشر أفراد ليكونوا أكثر تنظيما.. "عاشور": 5 سبتمبر ستشهد تنظيماً لصفوف المدعين بالحق المدنى.. "أبو شقة": المحاكمة تسير أمام قاض طبيعى فى ظروف استثنائية



قالت الإعلامية شافكى المنيرى هناك تشابه كبير بين الثورات العالمية ويحدث فى أغلبها أعمال شغب وفراغ أمنى وأعمال فوضى وأن ما يحدث فى مصر أمر طبيعى لأنها مازالت تعيش ما بعد الثورة.

وأشار الإعلامى عمرو أديب إلى أن من أشكال الفوضى ما حدث اليوم فى محاكمات وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعديه مشددا على أن ما حدث فى جلسات اليوم إذا حدث فى محاكمة مبارك الغد سيعكس شكلا غير إيجابى عن مصر لافتا إلى وجود إشاعات يرددها البعض وهى القول إن مبارك سيُلقى بيانا أمام الشعب أثناء محاكمة الغد، وقال أديب أناشد المحامين بالحق المدنى بأن ينتخبوا منهم عشر محامين للتحدث أمام هيئة المحكمة لأن ما يحدث سيضيع حقوق الشهداء بسبب التنظيم الذى يظهر فيه المدافعين عن المتهمين.

ومن جانبه قال سامح عاشور نقيب المحامين السابق إن الجلسات القادمة ستشهد تنظيما أكبر فى صفوف المدعين بالحق المدنى خاصة جلسة 5 سبتمبر القادم، قائلا: سننظم العمل بين المحامين المدعين بالحق المدنى لأن هناك محامين يجيدون البحث والتدقيق، وآخرون يجيدون كتابة التقارير وهناك من يجيد عرض الأمر أمام هيئة المحكمة.

وعن عدم التنظيم بين المدعين بالحق المدنى الذى شهدته الجلسة الثالثة لمحاكمة العادلى و6 من مساعديه مما أدى إلى إيقاف المحاكمة 4 مرات قال عاشور خلال مداخلة هاتفية إلى أن عدد المدعين بالحق المدنى كان كبير جدا وأدى إلى عدم التفهم بينهم بشكل أكبر، وسيتم التنسيق بينهم الفترة المقبلة.

ومن جهته قال الدكتور محمد أبو شقة فى مداخلة هاتفية إن المحاكمة تسير أمام قاضى طبيعى لكن فى ظروف استثنائية فهناك رأى عام ضاغط ونفوس هائجة وثائرة مطالبا أن يتيح الجميع الفرصة للدائرة التى تنظر القضية لتؤدى دورها المنوطه به.

فيما قال جميل سعيد محامى اللواء أحمد رمزى كنا نأمل أن نتخذ الإجراءات الفعلية لإتمام المحاكمة لافتا إلى الضغوط التى يتعرض لها المدافعين عن المتهمين من أسر المتهمين الذين يروا ذويهم موضوعين فى السجون.

الفقرة الرئيسية..
"لقاء مع أسرة مسلسل سمارة"

الضيوف..
الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة لوسى
الفنان أحمد وفيق
الفنان سامى العدل
الإعلامية سهير شلبى
المنتج هشام شعبان

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن مسلسل "سمارة" بدأنا العمل فيه منذ فترة وتم إيقاف العمل بسبب ظروف طارئة ثم عاودنا مرة أخرى دون التغيير فى السيناريو والفنان ربنا يميزة عن الناس العادية ومن ينتقد دورنا فى الفن.

ومن جانبها قال الفنانة لوسى إننى عايشت الشخصية فى المسلسل لذا خرج الشخصية بشكل مميز داخل المسلسل.

فيما قال الفنان أحمد وفيق إننا سألنا من الذى معنا فى المسلسل بعد قرأت السيناريو قالوا غادة عبد الرازق فقررنا المشاركة فى العمل لأن غادة عبد الرازق تربعت على قلوب الناس، والكثيرون يحبونها.

ومن جانبه قال الفنان سامى العدل إننى عملت فى المسلسل دور المعلم وهو دور رأيت فيه أنه جميل وبدأت منذ خمس سنوات أن أكون هاويا وليس محترفا.

وقالت الإعلامية سهير شلبى لقد وجدت مجموعة من الممثلين المتميزين وعرض على العمل فى لمسلسل فوافقت على ذلك لحبى فى التمثيل لأنه موهبة.

فيما قال هشام شعبان المنتج إن أسعار المسلسلات انخفضت بشكل كبير بعد الثورة، وقد احتل مسلسل سمارة والذى يعرض على شاشة قناة أوربت المركز الأول من حيث تحقيقه لأعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل "سمارة"، من بطولة غادة عبد الرازق ولوسى وأحمد وفيق وحسن حسنى وسامى العدل، ومؤلف العمل مصطفى محرم والمخرج محمد النقلى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق