شارك مع اصدقائك

12 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الجمعة 12/8/2011 كاملة - "أديب": يجب ترشيد استهلاكنا من المياه.. ومعاقبة من أخطأ سواء الأمن أو القمص بولس.."رفيق الصبان": هناك أخطاء تاريخية فادحة فى بعض مسلسلات رمضان

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الجمعة 12/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv عمرو أديب وخلع القمص بولس ملابسة للتفتيش بجراند حياه تعليق عمرو أديب علي احتفالية جمعة في حب مصر وقطع الإتصالات اثناء الثورة

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم":"أديب": يجب ترشيد استهلاكنا من المياه..
ومعاقبة من أخطأ سواء الأمن أو القمص بولس.."رفيق الصبان": هناك أخطاء تاريخية فادحة فى بعض مسلسلات رمضان


قال الإعلاميان عمرو أديب وشافكى المنيرى، إن هناك إهداراً كبيراً للمياه وعدم الترشيد فى استهلاكها وسكب كميات كبيرة على الأرض بهدف ترطيب الجو، وهذا الأمر أصبح خطيراً لذلك يجب علينا ترشيد استهلاكنا من المياه خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال القمص بولس عويضة، عضو اتحاد شباب الثورة، والذى خلع ملابسه أمام مرئى الجميع بأحد فنادق القاهرة: لقد دار حديث طويل بينى وبين فرد الأمن قبيل أن أهم بخلع ملابسى وهناك أحداث غير موجودة بالفيديو ولم يعرفها الناس، وطلب منى الأمن خلع ملابسى، كما أن طريقة كلامه معى كانت غير لائقة، مشيرا إلى أنه قال للأمن "أنا مصرى زيك ووقفت بميدان التحرير كى أحصل على حقك" كى يتركنى، ولكنه تعنت بالرغم من كونى لطيفاً جدا مع أفراد الأمن، ومع ذلك تركنى أخلع ملابسى دون أن يمنعنى من ذلك، كما طلبت عدم نشر الفيديوهات.

ومن جهته قال ماجد نصر، مدير بفندق جراند حياة، إن الفيديو موجود طوال اليوم وأول مرة يلتقى فرد الأمن مع القمص بولس كان أثناء التواجد أمام بوابة الدخول، وليس كما يدعى القمص بولس وليس متواجداً فى الفيديوهات.

فيما قال أديب إن ما حدث للقمص بولس يعد تجاوزا ويجب معاقبة الذى أخطأ سواء فرد الأمن أو القمص بولس وطالب أديب مدير الفندق بأن يرسل للبرنامج الفيديوهات من بداية اليوم قبيل الواقعة ليتسنى لهم معرفة الحقيقة ويهدأ الرأى العام.

وعرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى"، وفيها يقوم الإعلاميان أديب والمنيرى بعرض مجموعة من الأخبار التى نشترها المواقع الإخبارية المختلفة، ويقومان بمناقشتها وتوضيحها للمشاهدين.

كما عرض البرنامج مشاهد لميدان التحرير قبل الإفطار ولحظات الإفطار ومشاهد أخرى للاشتباكات التى وقعت بين الشرطة والجيش من جهة والمتظاهرين من جهة أخرى.

الفقرة الرئيسية:
"تقييم الأعمال الدرامية فى رمضان"

الضيوف:
الدكتور رفيق الصبان الناقد الفنى
طارق الشناوى الناقد الفنى
الفنانة شيماء عبيد
الفنانة حورية فرغلى

قال الإعلامى عمرو أديب فى بداية الحوار إن اللافت فى مسلسلات هذا العام السهولة فى الزواج، حيث تزوج خالد صالح ثلاث مرات فى مسلسل الريان بمنتهى السهولة ومحمد هنيدى أيضا تزوج مرتين فى مسلسل مسيو رمضان وفى كيد النسا به تعدد الزوجات.

ومن جانبه قال رفيق الصبان، الناقد الفنى، إن هناك مجموعة من المسلسلات لم تلق نصيبها الكبير فى الإعلانات نتيجة لقلة الإنتاج لكنها فاجأتنا جميعا بعمقها وجذبها للمشاهدة لافتا إلى الأخطاء التاريخية الفادحة التى لاحظها النقاد فى بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل الشحرورة وربما يرجع ذلك لضعف الإنتاج فضلا إلى عدم الدقة فى السرد التاريخى، مشيرا إلى الخط السينمائى الذى بدأ يدخل فى المسلسلات بشكل كبير وبدا ذلك واضحا فى مسلسل دوران شبرا.

ومن جانبه قال طارق الشناوى، الناقد الفنى هناك حالة جديدة كان لها إرهاصات من العام الماضى وأصبح المشاهد متابعاً للنبض الجديد، لافتا أيضًا للأخطاء التاريخية الفادحة والفاضحة مثل التى وجدت فى مسلسل "سمارة".

وقالت الفنانة شيماء عبيد، آخر زوجات الريان لقد جسدت شخصية آخر زوجات الريان، وأنها قرأت عن شخصية الريان وسمعت عنه قبل أن تشارك فى المسلسل.

ومن جهتها قالت الفنانة حورية فرغلى، الممثلة بمسلسل الشوارع الخلفية كانت الأحداث مواكبة مع مكان التصوير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق