شارك مع اصدقائك

07 يوليو 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 6/7/2011 يوتيوب كاملة - "العريان": مشاركة الإخوان فى جمعة التطهير بسبب أحكام البراءة الأخيرة والشرطة كانت تكتب تقارير عن رفض الجيش للتوريث و"المصرى اليوم" تحاول الوقيعة بين أعضاء الجمعية الوطنية

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 6/7/2011 يوتيوب كاملة



محطة مصر .."العريان": مشاركة الإخوان فى جمعة التطهير بسبب أحكام البراءة الأخيرة والشرطة كانت تكتب تقارير عن رفض الجيش للتوريث و"المصرى اليوم" تحاول الوقيعة بين أعضاء الجمعية الوطنية


الأخبار
- الإخوان يشاركون فى جمعة الغضب القادمة.
- مرشد الإخوان الجماعة حريصة على الوحدة الوطنية.
- شباب الدعوة السلفية تؤكد مشاركتها فى ثورة الغضب.
- دربالة الجماعة الإسلامية لن شارك فى جمعة الغضب .
- ممدوح حمزة يتبرع بخيمة كبيرة فى الجمعة القادمة.
- الأئمة المستبعدون يرفضون التفاوض مع الداخلية .
- الشرطة والجيش يلقون القبض على 151 بلطجياً .
- وزارة الداخلية حركة واسعة داخل جهاز الشرطة.
- حكم قضائى بحل مجلس نقابة المحامين .
- مسيرة للمحامين وأهالى الشهداء للتنديد بالإفراج عن قتلة الثوار.
- هشام طلعت مصطفى باع شقته لهايدى راسخ بتخفيض 22 مليون جنيه.
- القضاء الإدارى يؤيد إجراء انتخابات المحامين فى موعدها.

الفقرة الرئيسية للبرنامج
"مشاركة الإخوان فى جمعة الغضب القادمة"
الضيوف:
الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن أعداءنا هم الصهاينة وسندهم الأمريكان، ولا يوجد لدينا أى عداء ضد أى شخص، ونحن أمام تحدى لتحويل الديكتاتورية إلى ديمقراطية، وندرك بناء وطن لكل المصريين.

وأشار العريان، أن الأمريكان يعملون على عقد مؤتمرات وندوات ويقومون بدفع مبالغ مالية باهظة لإفساد الثورة المصرية، ولم يكن مبارك هو وحده المتعاون مع الأمريكان بل هناك أطراف أخرى سوف يكشف عنها فى الأيام المقبلة.

وأضاف العريان "أن الملايين الذين خرجوا إلى ميدان التحرير لا ينتمون إلى جماعات أو أحزاب، ونحن ألان أمام تيار شعبيى يشعر بالإحباط والخطر وهدفه الوصول إلى رؤية واضحة، والعمل على وجود جهاز شرطة يعمل على تأمين المجتمع المصرى وتقدم الاستثمار المصرى وإنتاجه، مضيفاً أن القضاء هو الحصن الأخير للمواطن والجيش هو الحصن الأخير للوطن .

أشار العريان أن جماعة الإخوان لم تغير موقفها من المشاركة لأنها لم تعلن من قبل عن موقفها النهائى.

وقال العريان ، إن ما يحدث فى مصر مؤخرا من إحكام بالبراءة لقيادات النظام السابق وضباط الشرطة المتهمين بقتل الشهداء، بالإضافة إلى تأخير بناء إعادة جهاز الشرطة هو ما جعل الناس تخرج لتؤكد أن الثورة مازالت مستمرة، مضيفاً أن الأوراق التى قدمت إمام القضاء فى المحاكمات الأخيرة غير مستوفاة وأن القضاء برى تماما من أى تقصير.

وأكد العريان، أن جهاز الشرطة كان دائما فى خدمة النظام من أيام الإنجليز حتى توحش هذا الجهاز لدرجة أن الشرطة كانت تكتب تقارير عن الجيش تؤكد انه ضد التوريث.

أكد العريان أن جريدة المصرى اليوم تمارس دورا تخريبيا وليس دورا مهنيا وأنها حاولت الوقيعة بين أعضاء الجمعية الوطنية للتغير بسبب نشرها تصريحات محمد مرسى الأخيرة.

وأضاف العريان أن تكرار أخطاء المصرى اليوم تؤكد على وجود نية متعمدة.

من جانبه رد مجدى الجلاد رئيس تحرير المصرى اليوم من خلال مداخلة هاتفية، أن الجريدة ليس لديها مانع من تقديم الاعتذار إذا ثبت أخطاءها ودعا الجلاد الدكتور العريان لمشاهدة الفيديو الموجود للدكتور محمد مرسى فرد العريان سوف تشاهد هذا الفيديو إمام المحكمة لأن الدكتور محمد مرسى يصر على رفع قضية ضد المصرى اليوم لأنها أسأت بشكل شخصى له وقد شن الدكتور عصام العريان العديد من الاتهامات كتلقى بعض الأموال الأمريكية فى دعم الديمقراطية.

وأشار العريان إلى أن مبارك لم يكن وحده من خدمة الصهاينة بل هناك عملاء كثيرون مازالوا طلقاء وسوف ينالون جزاءهم أمام القانون بالتأكيد.

أكد العريان، أن صبحى صالح دائما يتحدث بسجيته وهذا مخالف لقواعد السياسة وأن صبحى صالح لسانه يسبق عقله.

وأضاف العريان، أننا يجب أن نتعلم ثقافة الاعتذار وهذا ما حدث مع نجيب ساو يرس الذى أخطأ فى نشر بعض الرسومات وأعلن اعتذاره لذا يجب أن نقبل منه الاعتذار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق