شارك مع اصدقائك

21 يوليو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 21/7/2011 كاملة - "وزير التنمية المحلية".. صلاحية المحافظين تتطلب النقاء والأمانة والنزاهة".. "وزير التعليم العالى": أنا رجل مستقل ولم أنضم للحزب الوطنى".. "وزير الزراعة": نعمل مع بقية الوزارات من أجل حل مشاكل الفلاح المصرى وتطوير قطاع الزراعة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 21/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 21/7/2011 كاملة

"وزير التنمية المحلية".. صلاحية المحافظين تتطلب النقاء والأمانة والنزاهة".. "وزير التعليم العالى": أنا رجل مستقل ولم أنضم للحزب الوطنى".. "وزير الزراعة": نعمل مع بقية الوزارات من أجل حل مشاكل الفلاح المصرى وتطوير قطاع الزراعة


الأخبار

- ضبط أسلحة أر بى جى بأكتوبر.
- الكسب نظيف وأسرته حصلوا على 9 قطع من الأراضى بطريقة غير مشروعة.
- الوزراء الجدد فى حكومة شرف يؤدون اليمين أمام طنطاوى .
- مصرع مسجلين خطر وإصابة ضابط فى هجوم على سوبر ماركت بأكتوبر.
- التوأم يتعاقدان على تقديم برنامج رياضى على قناة الحياة.

أكد الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بنادى الزمالك، أنه تم التعاقد مع شبكة تليفزيون الحياة لتقديم برنامج رياضى، وسيكون عرض البرنامج من خلال أستوديو تحليلى لتحليل المباريات من خلال مؤسسة تتولى ذلك، إلى جانب التدريب من خلال الاتفاق مع مسئولى قناة الحياة، بحيث لا يكون عرض البرنامج متعارضا مع فترة التدريب لتقديمه بشكل جيد.

وأشار حسن خلال مداخلة هاتفية، إلى أنه من المحتمل عرض البرنامج فى أوائل شهر سبتمبر مع بداية كأس مصر.

أكد الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة، أن وزارة الزراعة تعمل على المشاركة مع الوزارات الأخرى من جميع العاملين فى وزارة الزراعة من أجل حل مشاكل الفلاح المصرى وتطوير قطاع الزراعة، وتهتم فى بدايتها الاعتناء بالباحث وجميع العاملين فى قطاع الزراعة والتعاونيات لإعطاء فرصة للفلاح بشكل أفضل عن طريق توفير إمكانيات الفلاح من مستلزمات إنتاج تساعده على التسويق.

أشار يوسف، إلى أن نجاح الوزير لا يتم بمفرده وإنما يتم من خلال التعاون والمشاركة فى العمل للمساعدة على حل المشكلات عن طريق تطهير الأنفس والإخلاص، وليس هناك طاقم خاص بوزير ولكن هناك منظومة سلمية فى وزارة الزراعة لها أسس وقواعد وتقاليد قوية، ولدينا باحثون متميزون وما ينقصنا هو المشاركة فى تحقيق تنمية المجتمع لإرضاء مطالب الشعب.

وقال يوسف، إن وزارة الزراعة لا تغير من سياستها، فخلال الأشهر الثلاثة الأخيرة عملنا على جمع قيادات على مستوى الجمهورية من العاملين فى قطاع الوزارة، وكان يتم اختيارهم عن طريق لجان مشكل فيها أفراد من وكلاء وزارة الزراعة ومديريات الزراعة على مستوى الجمهورية .

أشار المستشار محمد عطية الذى تولى حقيبة وزارة البيئة المحلية، إلى أن من أولى مهام الوزارة العمل على رصد حركات المحافظين من خلال الأداء العملى، وبقاؤهم فى العمل يتطلب النقاء والنزاهة والأمانة لأن المرحلة القادمة تقضى من المحافظين تلبية آراء الجماهير دون عناء أو مشقة مثلما كان يحدث فى الفترة السابقة .

قال عطية، إننا على أمل أن نشهد حركة تنقلات المحافظين خلال الشهر الحالى.


أكد معتز خورشيد وزير التعليم العالى والبحث العلمى الذى تولى حقيبة الوزارة اليوم بعد حلفه لليمين أمام المشير طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أنه رجل مستقل ولم ينضم للحزب الوطنى ولم يقم بالتوقيع على أى ورقة تخص الحزب الوطنى، بخلاف عضويتى فى هيئة التدريس، ولم يكن له انتماء لأى حزب ليكون فى وضع حركى للحرية، ويوجد احترام لديه من كل التيارات السياسية الأخرى.

أشار خورشيد، إلى أن المجاميع العالية فى الثانوية العامة ستؤثر فقط على القبول بكليات القمة، ونعمل الآن على وضع معايير أكثر شفافية ونقية، ومراجعة إستراتيجية وزارة البحث العلمى خلال المرحلة القادمة التى تؤثر على المرحلة الاقتصادية وتناولها بشكل جيد يشجع على بحث أفضل من خلال البحث العلمى .

الفقرة الرئيسية
"نجوم ستار أكاديمى"
الضيوف
أحمد عزت نجم ستار أكاديمى
نسمة محجوب نجمة ستار أكاديمى

أشار أحمد عزت الحاصل على المركز الثانى فى مسابقة ستار أكاديمى، إلى أنه سعيد بفوز مصر هذا العام بلقب ستار أكاديمى، وقال: نسمة فنانة كبيرة وتستحق اللقب.

وأضاف عزت، بالفعل أنه كان يتمنى أن يحصل على اللقب ولكن سعادته الأكبر أن مصر حصلت على اللقب وهذا هو العدل بعينه، لأن المواهب المصرية كانت متميزة هذا العام، مؤكدا نسمة هى ستار أكاديمى الموسم الثامن بجدارة.

أهدت الفنانة المصرية نسمة محجوب، لقب ستار أكاديمى لمصر بعد أن فازت فيه خلال التصويت الذى جرى فى البرايم الأخير من برنامج ستار أكاديمى.

قالت محجوب، إنها ما كانت تتوقع أن يكون اللقب هذه المرة من نصيب مصر، خصوصا بعد أن وصل اثنان من مصر هى وأحمد عزت مقابل الطالبة السورية سارة فرح.

وأشارت نسمة محجوب إلى أنها تستعد الآن لتستكمل دراستها فى الموسيقى، كما أنها نفت أن تكون قد وقعت عقدا من LBC لإطلاق ألبومها الغنائى الأول، مشيرة إلى أنها إن عرض عليها عمل مميز ستقبل به بالطبع.

وأكّدت أنها لم تكن تتوقع الفوز باللقب، لكنها كانت تتمنى أن يكون من نصيب مصر. وهو الشعور نفسه الذى راود مواطنها أحمد عزت (ميدو) الذى نال المركز الثانى.

ووصفت صاحبة لقب "ستار أكاديمى" التجربة بأنها صعبة. كما شبّهت الفترة التى قضتها فى الأكاديمية بفترة الامتحانات. وأشارت إلى أنّها تعرضت لضغط شديد بدءاً من اختيار الأغنيات وحفظها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق