شارك مع اصدقائك

14 يوليو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 14/7/2011 كاملة- المتحدث الرسمى باسم رئاسة الوزراء: شرف يدرس تعيين نائب شاب لكل وزير.. "فرحات": الرئيس السابق حسنى مبارك كان عنيداً وصاحب شخصية قوية ولكنه تنازل فى آخر السنوات عن بعض سلطاته لأفراد أسرته

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 14/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 14/7/2011 كاملة


"الحياة اليوم".. المتحدث الرسمى باسم رئاسة الوزراء: شرف يدرس تعيين نائب شاب لكل وزير.. "فرحات": الرئيس السابق حسنى مبارك كان عنيداً وصاحب شخصية قوية ولكنه تنازل فى آخر السنوات عن بعض سلطاته لأفراد أسرته

الأخبار
- شباب الثورة ينفون اقتحام مجلس الوزراء غداً.
- "شرف" يدرس تعيين نائب شاب لكل وزير.
- ما زالت المشاورات جارية حتى الآن لاختيار من يتولى الحقائب الوزارية الجديدة.
- 35 حركة وحزبا سياسيا يطالبون باستقالة حكومة "شرف".
- آلية جديدة للحوار مع القوى السياسية ومع السباب.
- حبس عاطف عبيد 15 يوما على ذمة التحقيقات.
- فرحات: جمال مبارك كان مصاباً بالسرطان وشفى منه.
- فرحات: الرئيس مبارك لم يكن لديه موبايل أو تيليفون خاص.

أكد السفير محمد حجازى، المتحدث الرسمى باسم الحكومة المصرية، أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصرى، يدرس حالياً تعيين نائب شاب لكل وزير، مشيرا فى الوقت ذاته أن الاختيارات ستتضمن بعض الخبرات، ليشترك من قادوا الثورة فى صنع القرار.

وكما أشار "حجازى" فى مداخلة هاتفية، بالبرنامج إلى أن "شرف" سوف يختار له نائباً أو نائبين، وأن المشاورات ما زالت جارية حتى الآن لتولى الحقائب الوزارية الجديدة، نافياً اختيار "شرف" لأى وزير حتى الآن.

وأضاف "حجازى" أنه ستكون هناك آلية للحوار مع القوى السياسية ومع الشباب تتيح حوار دائم ومستمر، لخلق مزيد من الأفكار والمبادرات، مؤكداً أهمية دور الشباب فى الفترة القادمة.

الفقرة الرئيسة:
"ذكريات فنية وسياسية.. مع أحمد فرحات"
الضيوف:
أحمد فرحات الفنان ومدير عام اتصالات رئاسة الجمهورية سابقاً.
كشف الفنان أحمد محمد فرحات، ومدير عام اتصالات رئاسة الجمهورية سابقاً، عن أسرار كثيرة حول الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، بحكم الـ30 عاما التى قضاها مع مبارك، منذ أن كان مبارك نائباً للرئيس محمد أنور السادات. وأشار فرحات إلى أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كان عنيدا وصاحب شخصية قوية، ولكنه أشار إلى أنه تنازل فى آخر السنوات عن بعض سلطاته لأفراد أسرته.

وقال "فرحات" بأنه لا يصدق بأن "مبارك" كان حرامى، بحكم العشرة معه، ولكنه أكد فى نفس الوقت بأن مبارك مخطئ، والأمر متروك للتحقيقات، وكما ذكر "فرحات" بأن جمال مبارك كان مصاباً بالسرطان، وتلقى جرعات علاجية عديدة، وشفى منه.

وكشف "فرحات" بأن مبارك لم يكن لديه موبايل خاص، أو رقم تليفونى يستطيع أحد أن يطلبه عليه، وكان له سنترالات رئاسية خاصة به، ومرتبطة بينه وبين جميع الوزراء، تحقيقاً للسرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق