شارك مع اصدقائك

14 يونيو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 14/6/2011 كاملة - "البرادعي": لا تخصيص لأراضى الدولة بعد الآن ومخطط التنمية يعمل على توسيع رقعة مصر المسكونة.."سيف اليزل": من حق إسرائيل إرسال مندوب يحضر التحقيقات مع الجاسوس الإسرائيلى

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 14/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 14/6/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "البرادعي": لا تخصيص لأراضى الدولة بعد الآن ومخطط التنمية يعمل على توسيع رقعة مصر المسكونة.."سيف اليزل": من حق إسرائيل إرسال مندوب يحضر التحقيقات مع الجاسوس الإسرائيلى



الأخبار:
- نيابة أمن الدولة تواصل التحقيقات مع الجاسوس الإسرائيلى المتهم بالتجسس.
- تأجيل اجتماع مجلس الوزراء إلى غد الخميس و"شرف" يلتقى المجلس العسكرى اليوم.
- إحباط محاولة تهريب أجهزة تجسس داخل شحنة كمبيوتر قادمة من الصين.
- دعوى جديدة تطالب ببطلان قرار تخصيص 25 ألف فدان فى منطقة توشكى.
- حبس زهير جرانة، وزير السياحة السابق 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى قضية إهدار مال عام جديدة.
- الكسب غير المشروع يخلى سبيل على الدين هلال بعد موافقته على الكشف عن سرية حساباته.
- الداخلية تبدأ تطبيق تجربة لجان "المشاركة المجتمعية" فى 10 أقسام لتحقيق التواصل بين الشرطة والمواطن.
- القوات البحرية تنقذ 87 مصريًا من الغرق فى محاولة هجرة غير شرعية لإيطاليا.
- طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة يؤدون امتحان التفاضل وحساب المثلثات.
- تشكيل تحالف انتخابى من 12 حزبًا والعديد من القوى السياسية.
- وصول السحابة البركانية من إريتريا أسوان وأبو سنبل.
- شلل بحركة قطارات "القاهرة الإسكندرية" بعد قذف "ديزل" بالحجارة.
- مشاجرة بالأسلحة البيضاء والمولوتوف بين عائلتين بالغورية توقف حركة المرور
أكد اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمنى، أن الجاسوس الإسرائيلى الذى تم القبض عليه مؤخرا لم يتعامل داخل مصر كمواطن أمريكى جاء من أجل متابعة أحداث الثورة المصرية لكن تعامل هذا الجاسوس كصحفى رومانى وأستونى على الرغم من أنه يحمل الجنسية الأمريكية.

وأضاف "سيف اليزل" خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن من حق سفارة الدول التى يتم اتهام أحد مواطنيها أن ترسل مندوباً يحضر التحقيقات دون المشاركة فيها لذلك فمن حق السفارتين الأمريكية والإسرائيلية إرسال مندوب يحضر التحقيقات مع الجاسوس الإسرائيلى الذى يحمل الجنسيتين.

اختتم "سيف اليزل" كلامه قائلا: إن العديد من الشباب المصرى تقدموا بعدة بلاغات حول هذا الجاسوس، واتهموه بأنه حرضهم على الجيش والشرطة، كما أدلوا بشهاداتهم أمام أمن الدولة العليا.

الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار مع وزير الإسكان والمرافق محمد فتحى البرادعى"

أكد الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق، والتنمية العمرانية، أن سقف طموحات المواطنين فى ارتفاع بعد ثورة 25 يناير، وهذه الطموحات مشروعة والحكومة الحالية تعمل على تحقيقها فى إطار تفعيل مفهوم العدالة الاجتماعية التى نادت به الثورة.

وأشار "البرادعى إلى أن وزارة الإسكان قد انتهت من مخطط التنمية العمرانية الذى يعمل على استغلال الثروات الاقتصادية التى تمكن من بناء مجتمعات عمرانية جديدة تعمل على توسيع الرقعة المسكونة فى مصر خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن هذا المشروع تم وضعه على أسس علمية وبالتعاون مع كافة الوزارات الأخرى انطلاقًا من حاجة مصر لتحقيق التقدم والرقى.

أوضح "البرادعى" أن طرح الأراضى التى سينفذ عليها المشروع القومى الجديد للإسكان الاجتماعى سيتم بداية العام المقبل بعد الانتهاء من المشروع القومى للإسكان المتعلق بالنظام السابق، مشددًا على أن القطاع الخاص ممثلا فى الشركات العقارية لن يشارك فى تنفيذ هذا المشروع، على الإطلاق إلا كمقاول فقط وأن هذا المشروع يخدم محدودى الدخل من خلال بناء مليون وحدة سكنية يخصص منها 120 ألف وحدة للعشوائيات.

وحول مشروع "ابنى بيتك" قال "البرادعى" إن هذا المشروع لم يحقق الأهداف الذى أنشئ من أجلها، وأن هذا المشروع أمامه بعض المشاكل نعمل على حلها من خلال الانتهاء من توصيل المرافق إلى كافة وحدات المشروع والتنسيق مع وزارة الداخلية من أجل تحسين الوضع الأمنى.

شدد "البرادعى" على أنه لن يكون هناك تخصيص أراض بعد الآن فى وأنه قد انتهت سياسة الأمر المباشر، وأنه جار إعداد قانون ينظم التصرف فى أراضى الدولة يراعى مصالح البلاد فقط.

طالب "البرادعى" فى نهاية حواره المواطنين بالصبر على أداء الحكومة الحالية، رافضًا التعليق على سياسات الوزارة فى الفترة الماضية، والتى شهدت العديد من التجاوزات، مؤكدًا أن الأولوية له الآن هو خدمة المواطن البسيط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق