شارك مع اصدقائك

03 مايو 2011

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 2/5/2011 كاملة ( خالد صلاح: مصر تحتاج لتجاوز الخطوط الحمراء للأمن الاقتصادى.. وحيد عبد المجيد: طريقة موت "بن لادن" وإلقاؤه فى البحر تتنافى مع جميع الأديان السماوية )

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 2/5/2011 كاملة





بلدنا بالمصرى.. خالد صلاح: مصر تحتاج لتجاوز الخطوط الحمراء للأمن الاقتصادى.. وحيد عبد المجيد: طريقة موت "بن لادن" وإلقاؤه فى البحر تتنافى مع جميع الأديان السماوية
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار:
- حريق كبير داخل مخزن للأخشاب بمنطقة "عزبة بلال"
- عصام شرف يجتمع برؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة.
- مداخلة تليفونية لـ"خالد صلاح" رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع":

أكد خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع" أننا نمر بمرحلة ارتباك كبير لا نعلم أين هو الصحيح وأين الخطأ بالرغم من إن الدكتور عصام شرف حاول تلطيف الأجواء موضحاً بأن توجد بعض الملاحظات على بعض الصحف القومية من نقيض لنقيض، لكن توجد بعض الصحف فى تزايد من الانتباه والتى أشار إليها وزير العدل فى الاجتماع.

أضاف صلاح أن رئيس الوزراء أشار إلى خطورة الأوضاع الاقتصادية الحالية، مما يدفع البلاد إلى تجاوز الخطوط الحمراء للأمن الاقتصادى الداخلى.

- وقفة احتجاجية لسائقى التاكسى الأبيض.
قال محمد السيد، رئيس رابطة التاكسى الأبيض، فى مداخلة هاتفية: إنه خلال اعتصامهم جاءت سيارة سوداء أرقامها من الخلف فقط ووجه السائق سؤالا لهم عن سبب اعتصامهم ثم توجه بسرعة قوية وأخذ فى طريقه أربعة سائقين وأحدهم على مشارف الموت.
- اليوم ثالث جلسة لقضية أرض أخبار اليوم
- قرار د. سامى الشريف بحذف الساخنة فى الأفلام
أكد وحيد عبد المجيد الكاتب والمحلل السياسى فى مداخلة هاتفية أن الطريقة التى انتهى بها بن لادن وإلقاءه فى البحر تتنافى مع جميع الأديان وليس الإسلام فحسب.
وأضاف الدكتور عصام العريان، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، فى مداخلة هاتفية لم أحتسب بن لادن شهيدا ولقب الشيخ ما هو إلا لقب تمتع به منذ الصغر لأنه من أسرة عريقة لكن ليس بالضرورة أن يكون شيخًا.

الفقرة الرئيسية
الضيوف
الشاعر الغنائى مأمون المليجي

أكد الشاعر الغنائى مأمون المليجى أنه تمنى أن يكون محافظا للإسكندرية لأنه مازال فى تعين اللواءات وتغيير الكراسى الموسيقية بين المحافظين و‬ليس معارضاً‮ ‬ولا ينتمى لأى حزب سياسى، لكنه مواطن يعيش وسط الناس ويتعاطف معهم ويحرص لإصلاح أوضاعهم والعمل والتفكير ليس معناه التحريض ضد الدولة، ولكن شغله الشاغل الإنسان ولذلك عندما أدعو للتغيير أعنى تغيير أنفسنا‮.‬

وأضاف المليجى أن أغانيه التى يتحدث فيها عن الوطن الذى أصبح مثل الشقق الإيجار المفروشة وأطالب فيها الناس بالتمرد على الواقع وبعض أغنيات لا يطلب بعرضها مثل التى استوحيت كلماتها من فيلم البرىء،‮ ‬مطالباً الدولة بدعم هذه الأغانى لأن لا يرى منتجاً‮ ‬يتحمس لإنتاج هذه النوعية التى لا تهدف للربح والمادة‮.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق