شارك مع اصدقائك

08 مايو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 8/5/2011 كاملة ( نائب رئيس محكمة النقض السابق: لا أفكر فى الترشح فى رئاسة الجمهورية.. محافظ الجيزة: تأجيل امتحانات المدارس الابتدائية ببعض مدارس إمبابة )

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 8/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 8/5/2011 كاملة


برنامج الحياة والناس:"الحياة والناس".. نائب رئيس محكمة النقض السابق: لا أفكر فى الترشح فى رئاسة الجمهورية.. محافظ الجيزة: تأجيل امتحانات المدارس الابتدائية ببعض مدارس إمبابة



الأخبار:
- إطلاق نار بـ (الجلاء) واشتباكات فى التحرير بين المسلمين والأقباط
_ وافقت مصر على منح الجنسية المصرية لأبناء الفلسطينيين

أكد أحمد رجب، عضو ائتلاف ضباط الشرطة فى اتصال هاتفى بأنهم أصدروا بياناً من الشرطة اليوم نستنكر فيه ما حدث فى إمبابة ونؤكد فيه على الوحدة الوطنية والضرب بيد من حديد على من يريد إثارة الفتنة.

كما أكد على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، فى اتصال هاتفى أنهم أصدروا تأجيل امتحانات المدارس الابتدائية ببعض مدارس إمبابة مثل الفيروز والأمانى وإدرى النيل الخاصة إلى السبت 21 مايو الجارى.

وأشار عبد الرحمن إلى أنه أمر بترميم الكنائس على نفقة الدولة وإعادة محتويات الكنيسة كما كانت عليه، بالإضافة إلى تعويض أسرة كل متوفى بمبلغ 5000 جنيه والمصابين يتراوح من 1000 إلى 2000 جنيه.

وأكد حسام أبو البخارى المتحدث الإعلامى باسم ائتلاف دعم المسلمين الجدد فى مداخلة هاتفية أن فيديو كامييليا تم إذاعته على أسوأ قناة تنسب للمسيحية وليس بالقناة مصداقية وهذا الفيديو مضحك.

أشار أبو البخارى إلى أن المسيحيين هم من أطلقوا النيران من أسطح الكنيسة ومن المنازل المجاورة، وأصر حتى الآن على أن كاميليا شحاتة أشهرت إسلامها.

وأكد القس هيرمينا عبد الكريم، كاهن كنيسة مارى مينا، فى مداخلة هاتفية عرضنا على الجيش زيارة جميع الغرف والقاعات داخل الكنيسة للبحث عن عبير، لكنهم رفضوا ذلك، وأضاف أن هناك هدفا واضحا لإثارة الفتنة.

من جانبه، قال الشيخ محمد على، إمام مسجد التوبة فى إمبابة بمداخلة هاتفية، لا أعلم لماذا جاء الشاب الذى يدعى أن زوجته تم إخفاؤها فى الكنيسة من أسيوط كى يثير فتنة فى إمبابة.

أشار الشيخ محمد على، إمام مسجد التوبة فى إمبابة فى مداخلة هاتفية: أنا لا أتهم السلفيين لأنه كان يوجد سلفيون ومسيحيون وبلطجية، وأؤكد على أن طلقات النار انطلقت من الكنيسة وأسطح العمارات المجاورة للكنيسة.

الفقرة الرئيسية: المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض السابق
أكد المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض السابق أن ما شاهده فى ميدان التحرير من تلاحم بين المسيحى والمسلم يجعله يتأكد أن هناك، بلاشك، أيدى تعبث لإثارة الفتنة والانشغال عن البلد والتعدى على القضاة فى هذه المرحلة مرتبط باهتزاز الثقة ببعض القضاة. وأكد الخضيرى أنه لا يفكر فى الترشح فى رئاسة الجمهورية ويتمنى أن يرى عددا من المرشحين الشباب فى الرئاسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق