شارك مع اصدقائك

01 يونيو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاثنين 30/5/2011 كاملة - "السادات" يتهم "بكرى" بأنه كان على علاقة وطيدة برموز النظام السابق.. "سوزان مبارك" أجبرت رئيس شركة فالى للاستثمار العقارى المالكة لقصر العروبة على العودة إلى مصر لشراء القصر بـ 4 ملايين و300 ألف جنيه فى حين أن سعر الأرض تساوى 50 مليون جنيه

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاثنين 30/5/2011 كاملة









"على الهواء": "السادات" يتهم "بكرى" بأنه كان على علاقة وطيدة برموز النظام السابق.. "سوزان مبارك" أجبرت رئيس شركة فالى للاستثمار العقارى المالكة لقصر العروبة على العودة إلى مصر لشراء القصر بـ 4 ملايين و300 ألف جنيه فى حين أن سعر الأرض تساوى 50 مليون جنيه


الأخبار..
◄ حبس علاء مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التربح واستغلال النفوذ والإضرار العمدى بالمال العام.
◄ حبس عضوى مجلس الشعب "رجب حميدة ومحمد عودة" 15 يوما فى قضية "موقعة الجمل ".
◄ حبس حبيب العادلى 12 سنة وتغريمه 22 مليون جنيه ومصادرة 4.5 من أمواله لإدانته بالتربح من وظيفته واستغلال نفوذه.
◄ عصام الاسلامبولى محامى الرئيس يتنقل بسيارة تابعة للرئاسة من المطار لإجراء التحقيقات.
◄ رئيس الوزراء القطرى يعين رشيد محمد رشيد مستشارا له.

الفقرة الرئيسية..
حوار مع النائب السابق والمحامى طلعت السادات

شن طلعت السادات وكيل مؤسسى حزب مصر القومى تحت التأسيس، هجوما عنيفا على مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب ورئيس تحرير جريدة الأسبوع متهما بكرى بأنه كان على علاقة وطيدة برموز النظام السابق وعلى رأسها الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وأحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى، وصلت إلى حد تقبيل "بكرى" للرئيس السابق "مبارك"اللى لحم أكتافه من خيرة.

واصل "السادات"هجومه على بكرى، مؤكداً أن لديه العديد من المستندات والوثائق التى تدعم ادعاءه ضمنها صورة تجمع "عز" مع "بكرى" متسائلاً كيف يتم الصلح بينهما أثناء وجودهما فى الحرم وعند رجوعهما يقوم "بكرى" بالانقلاب على "السادات" مائة وثمانين درجة.

وأكد"السادات"على أنه الوحيد الذى يمتلك مستندات تؤكد أن ثروة "بكرى" تصل إلى 10 مليارات جنيه مصرى، قائلاً "مافيش أشرف منى" وتضمنت المستندات صورا فوتوغرافية وعقود ملكية بالعقارات التى يمتلكها "بكرى" تفند ادعاءاته بأنه يقيم فى شقة مساحتها 70 مترا.

وقال "بكرى" بأن جريدة الأسبوع التى يمتلكها "بكرى" يتم تمويلها من الخارج، متمنيا أن يتم عقد مواجهة بينه وبين بكرى على الهواء لمواجهته بتلك الاتهامات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق