شارك مع اصدقائك

18 مايو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء18/5/2011 كاملة - "محمد صبحى".. ما يحدث فى مصر الآن هو ما تتمناه إسرائيل والجيش المصرى قدم مليون شهيد من حرب 48.. ومبادرة بعنوان ''حملة المليار للقضاء على العشوائيات".

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء18/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء18/5/2011 كاملة


الحياة والناس.. "محمد صبحى".. ما يحدث فى مصر الآن هو ما تتمناه إسرائيل والجيش المصرى قدم مليون شهيد من حرب 48.. ومبادرة بعنوان ''حملة المليار للقضاء على العشوائيات".



الأخبار
-تضارب الأنباء حول محاولة اقتحام مستشفى شرم الشيخ الدولى
- زين العابدين عبد العزيز أول سلفى يترشح لمنصب رئيس الجمهورية
- الرجل العنكبوت يتسلق مبنى اسطنبول سفير
-مؤتمر صحفى لجهاز الكسب غير المشروع لشرح ما حدث فى قضية سوزان مبارك وقرار إخلاء سبيلها
- الكسب غير المشروع يستدعى هيكل بشأن ثروة مبارك
- معركة بالأسلحة النارية بالمدينة الجامعية بأسيوط
أكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، بأن سبب المشاجرة نشبت عن طريق مشادة كلامية بين بعض طلاب المدينة الجامعية بأسيوط منذ 20 يوماً وتطورت أحداثها بسرعة ليستخدم أحد الطلاب سلاحاً نارياً "فرد خرطوش" فى إطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، مما تسبب فى إصابة 3 طلاب، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وتم خروجهم الآن.
أشار كمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة والناس"، مع الإعلامية رولا خرسا على قناة الحياة 2 قد بدأت الواقعة بمشادة كلامية بين فريقين من الطلاب، قام على إثرها أحد طلاب الفريق الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى "فرد خرطوش" كان يحتفظ به داخل غرفته بطريقة عشوائية أدت إلى إصابة طفيفة وتحويل 7 طلاب إلى الشئون القانونية بعد التحقيق معهم فى النيابة.

وقامت إدارة المدينة والأمن الجامعى بالسيطرة على الموقف والحيلولة دون تطور الأمور، وتم إبلاغ القوات المسلحة التى فرضت سيطرتها على المكان والقبض على المتسببين فى الحادث.

على الجانب الآخر أكد كمال أنه أمر بتشكيل لجنة للبحث عن أسلحة بالمدينة الجامعية للبحث عن أسلحة مع الطلاب فى المدينة وإحالتهم للشئون القانونية لمعرفة ملابسات الحادث.

الفقرة الرئيسية :
حوار مع الفنان حوار محمد صبحى

أكد الفنان محمد صبحى أن ما يحدث فى مصر الآن هو ما تتمناه إسرائيل فعن فكرة الزحف إلى فلسطين يرى صبحى أن الجيش المصرى قدم مليون شهيد من حرب 48 إلى الآن.

لذلك لا يجب أن يزايد أحد على عظمة الجيش المصرى، ولابد أن تكون خطواتنا محسوبة حتى لا نورط مصر وندخلها فى حرب ونقدم لإسرائيل على طبق من ذهب فرصة لتحقيق ما تريده فى مصر.
وعما حدث أمام السفارة الإسرائيلية أشار صبحى إلى أنه مع التظاهر والتعبير عن الرأى، ولكنه ضد اقتحام مبنى السفارة، وتساءل لماذا عندما أصبحت مصر ملكنا نؤذيها ونخرب فيها.
وأضاف أن هناك كثيرًا منا يسىء للحرية التى نجحنا فى الحصول عليها، فكسر حاجز الخوف ليس معناه كسر حاجز الاحترام للدولة.

وأشاد بدور القوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أنها كانت الأكثر وعياً وحرصاً على المواطنين عن غيرها بمختلف الدول العربية، مؤكداً أن نبل وعظمة الثورة المصرية نبعت من وعى المواطن المصرى وتكاتفه والتعاون مع القوات المسلحة.
وأشار إلى أن القوات المسلحة كانت مسلحة بالحفاظ على استقرار وتماسك المجتمع المصرى، مشددا على أن الثورة المصرية لا يوجد بها خائن واحد.
وأطلق صبحى مبادرة بعنوان ''حملة المليار للقضاء على العشوائيات'' فى إطار مشروع تنموى متكامل يستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والقضاء على العشوائيات والارتقاء بالمواطنين ممن هم تحت خط الفقر.

وقال إنه سيتبرع بمائة ألف جنيه فى حساب المشروع للقضاء على العشوائيات، مطالباً المقتنعين بالمشروع بالمشاركة بالتبرع فى الحساب المصرفى للمشروع، مبيناً أنه بعد ثورة 25 يناير أصبحت مصر ملكاً لكل المصريين.

وأشار إلى أن العديد من القوى والأعداء تتربص بالوطن ويؤرقها الإصلاحات فى المجتمع على مختلف الأصعدة، سواء العلمية أو الفنية، ويتمنى الوقيعة بين طوائف الشعب، وبين الشعب والجيش، مشدداً على أن المرحلة الأولى من الثورة مرت، ولكن يجب الحفاظ على أخلاق الثورة وعظمتها للحفاظ على مقدسات الوطن.

وأضاف صبحى أنه يجب التعامل بحذر مع الشبكات الاجتماعية مثل "الفيس بوك" التى ساهمت فى نجاح الثورة المصرية وعدم الانخداع بالشائعات التى يتم إطلاقها من خلالها وتعمل على نشر الأكاذيب التى تستهدف الوقيعة بين مختلف طوائف الشعب المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق