شارك مع اصدقائك

06 أبريل 2011

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى عمرو أديب وحلقة الاربعاء 6/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى عمرو أديب وحلقة الاربعاء 6/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى عمرو أديب وحلقة الاربعاء 6/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

حذيفة الحفناوي - الراجل أبو جلابية في مباراة الزمالك


سرقة وبلطجة علني و تبادل اطلاق نار امام مدرسة


مخلفات حرب أحمس وإنفجار بقرب هرم منقرع'



تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 6/4/2011


القاهرة اليوم.. أديب: وزير الآثار الأسبق قال لى "الآثار كتير أوى عندنا".. وسامى عبد الراضى: أجهزة الأمن ستكشف لغز مقتل داغر خلال أيام.. و"أبو جلابية": نزولى للملعب كان لهدف ونفسى يكون عندنا تليفزيون

شاهده محمد عصام


استنكر المطرب مصطفى قمر حادثة مقتل مصمم الأزياء محمد داغر متسائلا: ما هو الفرق بين الفساد وبين البلطجية الذين يقومون بضرب الناس، لافتا إلى أنه يفكر فى السفر خارج مصر ويضحى بعمله.

وأضاف أنا لا أستطيع العمل إلا فى مهنة الفن ولا يمكن لى أن أعمل فى غيرها، لافتا إلى أن نسبة كبيرة من المصريين ينتظرون الفراغ الأمنى وليس لديهم وازع دينى.

لفت البرنامج عن حادث إصابة ثلاثة أطفال بجروح فى انفجار جسم صلب مساء أمس بجوار الهرم الأصغر بمحافظة الجيزة، وعلق أديب قائلا مرة سألت وزير الآثار الأسبق عن كيفية معرفتهم بتواجد الآثار كلها فرد عليه الوزير وقال "الآثار كثيرة أوى عندنا" وتساءل أديب لماذا لم تتم سرقة آثارنا الموجودة بالخارج.

وقال محمد مصطفى شردى يجب على حواس أن يقوم بتأمين الآثار، لافتا إلى أنه ليس من المنطقى أن يتم تهريب الآثار فى سيارة نقل.

وانتقل أديب بحديثه عن حادث مقتل مصمم الأزياء محمد داغر لافتا إلى أن الذى قام بقتل داغر أكثر من شخص وليس الهدف من القتل السرقة، ولكن الهدف هو قتل داغر، مشيرا إلى أن المجنى عليه تلقى آخر تليفون من أحد أصدقائه الساعة الخامسة صباحا.

من جانبه أكد الزميل سامى عبد الراضى، رئيس قسم الحوادث بالمصرى اليوم، فى مداخلة هاتفية بالبرنامج أن أجهزة الأمن وضعت يدها على المتهمين من خلال الأوصاف التى أدلى بها رجل الأمن، مضيفا أن أجهزة الأمن قامت بعرض الصورة المرسومة للمتهم على عائلة داغر وأصدقائه، وأضاف أنه وفقا لمصدر أمنى سوف يتم الإعلان عن المجرمين خلال فترة قليلة، لافتا إلى أن مسرح الجريمة كان مليئا بدم المجنى عليه، وأن جثة داغر تم العثور عليها فى مطبخ شقته، موضحا أنه من خلال المعاينة ثبت أن يوجد بعثرة داخل الشقة ولم يتضح بعد إذا كانت بهدف السرقة أم غير ذلك.

الفقرة الرئيسية
حوار مع الرجل أبو جلابية
الضيوف
حذيفة محمد الحفناوى المشهور بـ"أبو جلابية"
صابر عبد العظيم صاحب أول حوار مع الرجل أبو"جلابية"
قال حذيفة محمد الحفناوى المشهور بـ" أبو جلابية" أنا من قرية أبو الغيط بمحافظة القناطر، ولى 3 أخوة ذكور و3 بنات وأبى يعمل سائق أتوبيس، وأحب نادى الزمالك وأقوم بتشجيعه، لافتا إلى أنه بحضر مباريات عديدة فى الاستاد.

وروى أبو جلابية حكايته مع نزول الاستاد قائلا أنا كنت جالس فى المدرجات الثالثة الجهة اليمين التى نزل منها عدد كبير لأرض المستطيل الأخضر، لافتا إلى أن الجمهور "هاج" عندما أحرز الزمالك هدفا، لكن الحكم لم يحسبه فرأيت بعد ذلك الجمهور ينزل لأرض الملعب فأنا ظللت فى مكانى، ولكنى وجدت عبد الواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك واقفا لوحده وعندها ذهبت لأسلم عليه وأرجع تانى وهو ده كان هدفى.


وقال سلمت على عبد الواحد، وعندما رأيت حسام حسن قلت فرصة أسلم عليه، لكنى وجدته "متوتر" لافتا إلى أن نزول الجمهور أمر كان لا يصح لكنى قلت إنها فرصة.

وأشار إلى أن منظر الأستاد كان كعادته ولم يتغير شكل الجمهور وإبراهيم حسن وحسام لم يحرضا الجمهور على نزول أرض الملعب، مضيفا أن أغلب الناس التى نزلت لأرض الملعب معظمها كان عايز يسلم ويتصور مع لاعبى الفريق.

وحول حياته اليومية قال المشهور بـ"أبو جلابية" أنا أصحو الساعة السابعة صباحا ثم أذهب إلى المعهد الأزهرى ثم أتوجه إلى الدروس، مشيرا إلى أنهم لا يملكون تليفزيون، متمنيا أن يكون لديهم تليفزيون.

من جهته أكد صابر عبد العظيم، صاحب أول حوار مع الرجل أبو"جلابية"، أن حذيفة زبون عندنا فى المطعم وعندما رأيته فى التليفزيون قلت "الله يخربيتك أنت إيه اللى طلعك هنا"، مضيفا عندما رأيته فى الصباح قال لى إن الناس شافوه فى التليفزيون وماسك سلاح أبيض.

وأضاف بدأت أفكر إزاى أثبت براءته فأجريت معه الحوار، مؤكدا أن الحوار ليس مفبركا إنما هو حقيقى وأنا فرحان علشان قدرت أسعده.

قام البرنامج بإهداء أبو جلابية تليفزيوناً، حيث قال أديب مقدم البرنامج خلال فترة قليلة سيكون عندك تليفزيون.

الفقرة الثانية
حوار مع مؤسسى حزب "المصرى الديمقراطى الاجتماعى"
الضيوف
دكتور محمد أبو الغار عضو مجلس أمناء الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
دكتور عماد جاد، عضو الحزب والباحث بمركز الأهرام والدراسات الإستراتجية.
فريد زهران عضو الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
قال دكتور محمد أبو الغار، عضو مجلس أمناء الحزب، إنه يوجد فروق بين الأحزاب التى كانت موجودة قبل الثورة وبين الأحزاب التى جاءت بعد الثورة، لافتا نحن نقارن أنفسنا بالأحزاب التى نشأت بعد الثورة وهى أحزاب يسارية وأحزاب ليبرالية، وأضاف نحن لا نريد أن يقوم الأغنياء بالتصدق على الفقراء لكننا نريد أن يعمل الفقراء ويتم تعيينهم وأن يتم تعليمهم بشكل جيد لافتا إلى أن ميزانية الداخلية قبل الثورة كانت تساوى ميزانية التعليم وميزانية الصحة ثلاثة أضعاف.

وأشار أبو الغار، إلى أن كل الثورات التى تنجح فى العالم كله، الذى يقرر بعد الثورة هم أصحاب الثورة لكن أنا شايف أن القرارات تأخرت والثورة لم تحقق أهدافها.

من جهته أكد دكتور عماد جاد، عضو الحزب والباحث بمركز الأهرام والدراسات الإستراتجية، أن الحزب الوطنى قام بتشويه كلمة ليبرالية، لافتا إلى أننا عرضنا على الدكتور أبو الغار ليكون رئيسا للحزب لكنه رفض، وأضاف أن فكرة تجميع الدوائر هى فكرة جيدة جدا، لافتا إلى أن عملية الاستفتاء التى تم حول التعديلات الدستورية تم التزوير فيها بينما يوجد صناديق تم تبعيتها منذ الليل، متابعا حديثه قائلا أنا متفائل حيث إن القوة التى وافقت على الاستفتاء لم تتوافق فى الانتخابات.

من جهته قال فريد زهران، عضو الحزب، نحن نعبر على الحزب فيما نتفق عليه وأن كل عضو يتحدث باسم الحزب فيما نتفق عليه جميعا، مشيرا إلى أن الراهن على الناس وعلى الزخم وعلى الدماء الجديدة التى دخلت الحياة السياسية.

وأكد أن الحزب "المصرى الديمقراطى الاجتماعى" يعمل فى 15 محافظة ونجرى مقابلات، موضحا أن كل بناء الحزب سيكون بالانتخاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق