شارك مع اصدقائك

02 أبريل 2011

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة السبت 2/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة ( إبراهيم حسن: ما حدث فى إستاد القاهرة مؤامرة لعدم استكمال الدورى.. نائب رئيس الفريق التونسى: جمهور الزمالك برىء من أعمال الشغب.. وحيد عبد المجيد: حكومة شرف تعمل بلا خطة وفشلت فى إعادة الأمن )

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة السبت 2/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة السبت 2/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة


نزول جماهير الزمالك ارض الملعب وإصابات وخسائر مادية


ابراهيم حسن : اللي اتعمل مؤامرة واحنا حمينا لاعيبة تونس


تقرير برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة السبت 2/4/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. إبراهيم حسن: ما حدث فى إستاد القاهرة مؤامرة لعدم استكمال الدورى.. نائب رئيس الفريق التونسى: جمهور الزمالك برىء من أعمال الشغب.. وحيد عبد المجيد: حكومة شرف تعمل بلا خطة وفشلت فى إعادة الأمن
شاهده محمد عصام

انتقدت حلقة أمس من برنامج القاهرة اليوم أعمال الشعب التى اندلعت أثناء مباراة الزمالك مع التونسى الأفريقى فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، وقال عمرو أديب مقدم البرنامج أين أفراد الأمن، متسائلا عن وجود الشرطة، وهل هى موجودة أم لا وهل يحملون معدات.

وأكد محمد مصطفى شردى مقدم البرنامج، لم أر بعينى أحدا من رجال الأمن، مضيفا لو رجال الأمن متواجدون فهم لا يعملون، لافتا إلى أن قانون البلطجية سيطبق على الأفراد الخارجين على القانون فى إستاد القاهرة.

وقال إبراهيم حسن، مدير الكرة لفريق الزمالك، إن ما حدث فى إستاد القاهرة الليلة هو مؤامرة، معللا ذلك بأن الأبواب الحديدية للمستطيل الأخضر كانت مفتوحة تماما أمام الجمهور، مضيفاً: "لدى ذهول مما حدث فى إستاد القاهرة"، و"شايف أن فى حاجة مش مضبوطة"، مشيرا إلى أنه قام بمسك الحكم فى محاولة منه لتأمينه، مشيراً إلى أنه أنقذ أحد اللاعبين التوانسة الذى كان يجلس على دكة البدلاء قبل أن يصاب.

وحول تحريضه لجماهير الزمالك وأن يحذو نفس الموقف لجماهير التوانسة كما فعلوا فى مباراة الذهاب، قال إبراهيم حسن مدير الكرة لفريق الزمالك، فى مداخلة هاتفية ببرنامج الـ"القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى، عندما كنا فى تونس رأيت أحد الجماهير فى الملعب وبرر نزوله فى الملعب بأن ذلك من الديمقراطية فقلت له الديمقراطية تعنى الاحترام، وقلت إن جمهور الزمالك سيتواجد بإستاد القاهرة وسيكون قدوة وسيكون عاملا لفوز الزمالك، مقررا أن ما حدث مؤامرة ولها عدة أهداف منها عدم استكمال الدورى، مؤكدا أن فريق الزمالك كان سيحرز هدفا وكان سيفوز، مضيفا بأن توأمه حسام أغمى عليه بسبب ما حدث فى الإستاد.

وقال إبراهيم إن هناك من أكدوا أن مجموعة كبيرة من البلطجية دخلوا الإستاد فى الصباح الباكر يحملون أسلحة بيضاء، وعندما علمت بذلك لم أستطع التكلم عن ذلك لعدم إثارة البلبلة داخل الإستاد.

وحول العقوبة المتوقعة على الزمالك من اتحاد الكرة قال حسن "لو فى استقرار وعدم فراغ أمنى ونظام أبقى أتعاقب ولو حرضت أحدا من الجمهور للنزول لأرض الملعب يبقى أستاهل أى شىء وعيب اللى بيقول كده".

من جانبه قال صالح المناعى، نائب رئيس نادى الفريق التونسى، إننا فوجئنا بما حدث فى إستاد القاهرة، مؤكدا أن الذين قاموا بأعمال الشغب هم بلطجية وليسوا مشجعى نادى الزمالك، لافتا إلى أن علاقتنا بالزمالك طيبة والدليل على ذلك الحفلة التى كنا بها أمس.

وأضاف نائب رئيس نادى الفريق التونسى فى مداخلة هاتفية ببرنامج الـ"القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى، أن لاعبى فريق الزمالك حاولوا حماية الفريق التونسى، موضحا أن هناك بعض الإصابات للعدد من اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق سيتوجه للمطار للعودة إلى تونس، وذلك كما كان متفقا عليه دون أى تغيرات.

الفقرة الرئيسية:
ماذا قدمت حكومة دكتور عصام شرف.
الضيوف:
دكتور على لطفى رئيس الوزراء الأسبق.
دكتور وحيد عبد المجيد المحلل السياسى.
مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم.

قال د.على لطفى، رئيس الوزراء الأسبق، لكى نقيم حكومة دكتور عصام شرف يجب أن نعلم أن هذه الحكومة تعمل تحت عمليات ضغوط منها ضغط شباب التحرير، بالإضافة إلى المطالب الفئوية، فضلا عن الضغوط المستحدثة، ضاربا المثل بما حدث فى مباراة العودة لفريق الزمالك مع الفريق الأفريقى التونسى.

وأضاف لطفى يجب أن تعمل الحكومة على أساس أنها حكومة دائمة وليس على أساس أنه حكومة مؤقتة، لافتاً إلى أن الشعب المصرى فى أشد الحاجة لعمل الحكومة لمدة يوم، مؤكداً بأن هناك عدة بلاغات قدمت ضد بعض الوزراء فى حكومة شرف للنائب العام.

وأكد لطفى يجب على الحكومة أن توضح لنا ما هى خطتها فى نزول الأمن بشكل كامل، مشيرا إلى أن حكومة عصام شرف أفضل من حكومة الفريق أحمد شقيق، قائلا: "رغم أن أداء الفريق أحمد شفيق كوزير للطيران المدنى جيد إلا أن أداء دكتور عصام شرف كرئيس للوزراء أفضل من الفريق أحمد شفيق"، موضحا بأن ضمان الاستثمار يستوجب عمل خطة لنشر الأمن.

من جهته قال د.وحيد عبد المجيد المحلل السياسى، أن حكومة دكتور عصام شرف تعمل بلا خطة، مؤكداً يجب على الحكومة تجتمع يوما كاملا لكى تقوم بعمل خطة، ويتم طرحها على المواطنين، مشيرا إلى أن حكومة شرف فشلت فى إعادة الأمن، وأكد أن حكومة تيسير الأعمال لا تقوم بمشروعات كبرى إلا بالاتفاق العام، مشيراً إلى أنه يجب أن يتبع نظام اقتصادى وأن يتم إقناع المواطنين به عن طريق الحوار الوطنى وجدول أعمال محدد.

من جهته قال الكاتب مجدى الجلاد، رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، إن حكومة عصام شرف جاءت فى فترة صعبة جداً، نظرا لأن سقف طلبات المواطنين مرتفع جدا، حيث يظن كل مواطن بأن سقوط النظام السابق يعنى تحقيق مطالبهم، مشيراً أن استعجال طلبات المواطنين جعل الحكومة تسعى لإرضاء الشعب، فأصبحت سياساتها عبارة عن رد الفعل وليس الفعل نفسه، موضحا أن هناك بعض الوزارات قدرها يفرض عليها أن تعمل من أول يوم من تشكيل الحكومة، ضاربا المثل بوزارة المالية والداخلية والصحة، لافتا إلى أن الخوف يسيطر على الوزراء، الأمر الذى جعلهم يدققون فى كل الطلبات المقدمة لهم.

وقال الجلاد: "من الوارد أن ينقلب شباب الثورة على دكتور عصام شرف"، لافتا إلى أن قانون منع المظاهرات هو أول صدام حقيقى بين كل من شرف وشباب الثورة، وأضاف الجلاد أتمنى أن تقوم الحكومة بعمل واحد، وهو أن تضع الحكومة خطة لاستقرار الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أن هناك 9 ملايين عامل يتبعون العمل بنظام اليومية سيتحولون إلى خطر أمن قومى، مشيرا إلى أن الحكومة ستقوم بعمل مؤتمر استثمار شهر 6 من العام الحالى.

وحول تجربة الاقتصاد الحر، قال الجلاد، إن تجربة الاقتصاد الحر هى تجربة ناجحة متسائلا: "لماذا كل من ينادى اقتصاد الحر يتهم بأنه "حرامى"؟.

من جهته قال شادى الغزالى حرب، عضو ائتلاف شباب ثورة يناير، نحن نحاول أن نتعاون مع حكومة دكتور عصام شرف التى أنجزت بعض الأمور، لافتا إلى شباب الائتلاف ضد قانون منع المظاهرات، وأضاف نحن نشعر بأن الدكتور يحيى الجمل غير منحاز الأيام الحالية للثورة 25 يناير، حيث قام خلال الأيام الماضية بمحاولة مصالحة رموز النظام السابق، متمنيا أن ينحاز نائب رئيس الوزراء للثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن شباب يناير ليسوا ضد الدكتور عصام شرف الذى قام مؤخرا بزيارة للسودان التى كنا نادى بها من فترة طويلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق